مصر للطيران: 30% خصما على تذاكر رحلات برلينالمعتمرون يواصلون التوافد الى مطار القاهرة للمغادرة للأراضي المقدسةحريق يلتهم مخزنا تابعا لمصنع مكرونة بالعاشر من رمضانرئيس جامعة الزقازيق يتابع الامتحانات المسائية بكلية العلوم..صورتنفيذ 488 قرار إزالة فى حملة مكبرة بالفيومكنيسة مارجرجس حمامات القبة تأسف لهدم الحي حجرة الأمنقصص مخابراتية| "وجه الحقيقة الناقص".. إسرائيل تتجسس على أمريكاكاسونجو يستلم مستحقاته لدى الزمالك بتفويض لوكيل أعمالهمجدى عبد الغنى: أدرس التمثيل وأمتلك سيناريو فيلمالأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىفاروق جعفر: الأهلي خسر البدري.. وإصابة أجايي وأزارو غريبةفاروق جعفر: فوز الزمالك بالكأس عدل كروييحيي الدرع يوقع للزمالك لمدة موسمين (صور)البرتغالى «كيروش» يدخل ترشيحات قيادة الأهليكواليس اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للأهليتأجيل اجتماع مجلس الأهلي الطارئحسام البدري عن عبد الله السعيد: "ظروفه صعبة".. ورد ساخر من رامز جلالتقرير إيطالي: روما يدخل سباق ضم تريزيجيه.. وفيورنتينا في الصورةحقل الراقوبة الليبى يستأنف ضخ الخام إلى ميناء البريقةتعرف على الـ11 منطقة المطروحة فى مزايدة الهيئة العامة للبترول

سكرتير عام جنوب سيناء يناقش الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة والدبلومات

   -  
اللقاء الذي عقده السكرتير العام للمحافظة
قال اللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، إنه من الضروري وجود تنسيق كامل بين مديرية التربية والتعليم وجميع الجهات الأمنية والمعنية فيما يخص عمليات نقل وتوزيع أسئلة الامتحانات وورق الإجابة الخاصة بالثانوية العامة والدبلومات الفنية، مشيرا إلى أن جنوب سيناء من المحافظات الهادئة ولم يحدث فيها أية مشاكل بخصوص الامتحانات.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده السكرتير العام للمحافظة بقاعة مركز العمليات بحضور اللواء عبد الرحمن المصري مساعد مدير الأمن وممثل عن القوات المسلحة ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم ورؤساء المدن ومديري الإدارات المعنية.

واستعرض محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، خطة المديرية للامتحانات، قائلا إن الخطة لم تتغير عن العام الماضي حيث يوجد مركزين رئيسيين لتسليم وتسلم أوراق الأسئلة والإجابة وسيتم نقل الأوراق جوا إلى المحافظة.

وأشار "عقل" إلى أنه تم تخصيص سيارة كبيرة لنقل الأسئلة وورق الإجابات بين المدن وسط حراسة مشددة من الجيش والشرطة، مقدما الشكر إلى القوات المسلحة والشرطة التي تقوم بتأمين اللجان ومقرات المراقبين والملاحظين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة