رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنييناتحاد الكرة يعلن موقفه الرسمي من أزمة الأهلي وعبد الله السعيد

فى بداية الصيف وحره ..اعرفى محتاجة تغسلى شعرك كام مرة

   -  
غسيل الشعر-ارشيفية

كتبت فاطمة ياسر

"شعري بيقع من غير سبب..ومش عارفة اعمل إيه؟ "، تلك الجملة التى ترددها بعض الفتيات دائماً، ويعود أسبابها إلى إتباع نظام غذائى يفتقر للعناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها الشعر، بالإضافة إلى اتباع أساليب خاطئة فى تصفيف وغسل الشعر، مما يؤدى فى النهاية إلى تساقطه .

قالت الدكتورة نهي رشوان، استشاري الأمراض الجلدية والليزر، أن تنظيف وغسيل الشعر من الحيل المستخدمة للحفاظ علي صحته وقوته وحيويته، ولكن كثرة غسيله يتتسبب في تساقطه بكثرة، لذلك يجب اتباع النصائح التالية للحفاظ علي صحة الشعر : 

- المعدل الصحي لغسيل الشعر يتراوح مابين  مرة إلي مرتين أسبوعيا، حتي في فصل الصيف الشديد، فالعرق وإفراز الشعر يساهم بشكل كبير في حمايتة والحد من تساقطه.

-  كثرة غسيل وتنظيف الشعر تفقده الرطوبة المطلوبة، وتحد من تغليفه بطبقة الحماية التي تحد من تساقطة، فاحذري ذلك.

- ضرورة شراء "الشامبو" الخاص بطبيعة شعرك مع ضرورة تجنب الأنواع الغنية بالكاريتين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة