لمدة 12 ساعة.. استمرار عمليات تبريد مخزن شبين الكوم المحترقبيطري البحر الأحمر: حظر تداول الدواجن الحية لم يطبق بعدوكيل صحة البحر الأحمر يعاين أماكن إجراء المسح الطبى لفيرس سى بالغردقةإعلام المنوفية تناقش دور منظمات المجتمع المدني في مواجهة فيروس Cحملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع مدينة القصيررفع 95 طن قمامة في حملة بفاقوس.. صوررئيس القصير يشدد على الانتهاء من صب بلدورات شارع العاشر من رمضانمحافظ القليوبية يوجه بغلق مستودعات الغاز المخالفة والالتزام بمواصفات رصف الطرقالمذيعة دعاء فاروق تنشر صورتها طفلة..وتؤكد: "هطلع أقول سنى في البرنامج"ندى بسيونى ناعية أحمد عبد الوارث: " رحل الفنان الخلوق المحترم"look مفاجأة.. أنجلينا جولى "شقراء" بكواليس فيلمها الجديد "COME AWAY"رئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةوزير الطيران: مطار سفنكس يتماشى مع الأهداف الإستراتيجية لرؤية مصر 2030صور.. شرطة التموين تضبط مدير مصنع لإنتاج حلوى المولد النبوى بمواد مجهولةمباحث عابدين تضبط تاجر عملة بحوزته 3 آلاف دولار بمنطقة وسط البلدالخميس.. انطلاق ملتقى سانت كاترين للسلام برعاية السيسيمختار غباشي عن بيان الخارجية السعودية: براءة ذمة من قتل خاشقجيالأرصاد: طقس الغد معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 28بالصور.. ضبط كتاب مخطوط أثري بمطار القاهرة قبل تهريبهحقيقة رفع سعر الدواجن المجمدة بنسبة 19%

فى بداية الصيف وحره ..اعرفى محتاجة تغسلى شعرك كام مرة

   -  
غسيل الشعر-ارشيفية

كتبت فاطمة ياسر

"شعري بيقع من غير سبب..ومش عارفة اعمل إيه؟ "، تلك الجملة التى ترددها بعض الفتيات دائماً، ويعود أسبابها إلى إتباع نظام غذائى يفتقر للعناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها الشعر، بالإضافة إلى اتباع أساليب خاطئة فى تصفيف وغسل الشعر، مما يؤدى فى النهاية إلى تساقطه .

قالت الدكتورة نهي رشوان، استشاري الأمراض الجلدية والليزر، أن تنظيف وغسيل الشعر من الحيل المستخدمة للحفاظ علي صحته وقوته وحيويته، ولكن كثرة غسيله يتتسبب في تساقطه بكثرة، لذلك يجب اتباع النصائح التالية للحفاظ علي صحة الشعر : 

- المعدل الصحي لغسيل الشعر يتراوح مابين  مرة إلي مرتين أسبوعيا، حتي في فصل الصيف الشديد، فالعرق وإفراز الشعر يساهم بشكل كبير في حمايتة والحد من تساقطه.

-  كثرة غسيل وتنظيف الشعر تفقده الرطوبة المطلوبة، وتحد من تغليفه بطبقة الحماية التي تحد من تساقطة، فاحذري ذلك.

- ضرورة شراء "الشامبو" الخاص بطبيعة شعرك مع ضرورة تجنب الأنواع الغنية بالكاريتين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة