الأهلي يسعى لإحياء آماله في دوري الأبطال عبر بوابة تاونشيبمدير أمن القليوبية يفاجئ الحملة الأمنية بشبرا الخيمة ويوجه بضبط العناصر الخطرةالأزهر:لا صحة لتطبيق الكتاب الإلكترونى على طلاب الجامعة بالعام الدراسى الجديدالقبض على المتهمين بسرقة مقر شركة خاصة في النزهة بـ"أسلوب التسلق"فيديو.. أفارقة الأهلى فى مهمة مزدوجة أمام تاونشيبالرماية يعلن قائمة اللاعبين المشاركين فى بطولة العالم بكورياثروت سويلم يجتمع بقيادات الداخلية لحسم ملف حضور الجماهير مباريات الدورى"حاسبات المنصورة" تعلن قبول "شعبة علوم" ببرنامج "المعلوماتية الطبية""العصار" و"طلعت" يناقشان التعاون في تنفيذ المشروعات التنموية بالدولةرئيس قطاع المتاحف: لا توجد آثار تكفى لعمل متحف يهودىعاطلان يفتحان النار على سائق بسبب خلافات حول اقتراضه 1000 جنيه منهم بحلوانوفاة ابنة مدير مستشفى بالمنيا فى عملية تدبيس معدة.. والأب يحرر محضرا ضد الطبيبالتصريح بدفن جثة طفل بواقعة انفجار أسطوانة غاز بعقار فى مصر القديمةتأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "غرفة عمليات رابعة" لـ11أغسطسصور.. الداخلية تداهم أخطر البؤر الإجرامية بقنا وتضبط 253 قطعة سلاحأوباما يعود للأضواء بخطاب في احتفالات ذكرى نيلسون مانديلا المئويةوزير الزراعة: مستمرون في تطهير البحيرات لإعادتها لمساحتها الأصليةجامعة الأزهر تنفي شائعة تطبيق الكتاب الإلكتروني على طلابهاالأوراق المطلوبة من حاصلي الشهادات الأجنبية للالتحاق بـ"جامعات مصر"بالفيديو| "أشباح الباخرة" تبحث عن ذويها.. والمنقذ "اتجنن من الرعب"

فى بداية الصيف وحره ..اعرفى محتاجة تغسلى شعرك كام مرة

   -  
غسيل الشعر-ارشيفية

كتبت فاطمة ياسر

"شعري بيقع من غير سبب..ومش عارفة اعمل إيه؟ "، تلك الجملة التى ترددها بعض الفتيات دائماً، ويعود أسبابها إلى إتباع نظام غذائى يفتقر للعناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها الشعر، بالإضافة إلى اتباع أساليب خاطئة فى تصفيف وغسل الشعر، مما يؤدى فى النهاية إلى تساقطه .

قالت الدكتورة نهي رشوان، استشاري الأمراض الجلدية والليزر، أن تنظيف وغسيل الشعر من الحيل المستخدمة للحفاظ علي صحته وقوته وحيويته، ولكن كثرة غسيله يتتسبب في تساقطه بكثرة، لذلك يجب اتباع النصائح التالية للحفاظ علي صحة الشعر : 

- المعدل الصحي لغسيل الشعر يتراوح مابين  مرة إلي مرتين أسبوعيا، حتي في فصل الصيف الشديد، فالعرق وإفراز الشعر يساهم بشكل كبير في حمايتة والحد من تساقطه.

-  كثرة غسيل وتنظيف الشعر تفقده الرطوبة المطلوبة، وتحد من تغليفه بطبقة الحماية التي تحد من تساقطة، فاحذري ذلك.

- ضرورة شراء "الشامبو" الخاص بطبيعة شعرك مع ضرورة تجنب الأنواع الغنية بالكاريتين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة