«الإفتاء» تجيب عن الأسئلة الشائعة عن الأضحية.. تعرف عليهاإيران: لا يحق لأعضاء أوبك أخذ حصتنا من صادرات النفطانخفاض احتياطي العملات الأجنبية في الأردن 13% في نهاية يوليوتعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المحلية"مصطفى حسين.. عبقرية فنان" كتاب جديد لـ طارق عبد العزيزالسيطرة على حريق هائل بقرية القصر في الوادى الجديدمصدر بـ"السكة الحديد": المقاعد الشاغرة بقطارات عيد الأضحى "محدودة"اتحاد الكرة يؤجل اجتماع اختيار الجهاز الإداري والطبي للمنتخباليوم.. ختام المعسكر المغلق لمنتخب اليدخافيير أجيري يستقر على خليفة عصام الحضرى فى منتخب مصررمضان صبحي يبحث عن الظهور الأول مع هيديرسفيلد أمام مانشستر سيتيالتشكيل المتوقع لريال مدريد أمام خيتافي في الدوري الاسبانيتعرف على أهم مواعيد مباريات اليوم الأحدسائق توك توك يشعل النار بدرس بسبب مشادة كلامية لأولوية المرور بالإسكندريةرئيس الطائفة الانجيلية يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحىتخصيص إدارة مستقلة لخدمة المواطنين وتلقى الشكاوى بمقر جهاز مدينة 6 أكتوبرقنصل مصر بجدة: منظومة متكاملة لمتابعة وخدمة الحجاج المصريينبدء توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة كفر الشيخ 2 سبتمبر«شوقي»: المعلمون المصريون قادة تغيير التعليم المصريشاهد.. كوراتنى كارداشيان تتغلب على أحزان الانفصال بالرياضة

عباس شومان يفتتح المهرجان الثقافى الدولى الأول لسفراء الأزهر

   -  
المهرجان الثقافي الدولي الأول لسفراء الأزهر

كتب - لؤى على
أناب الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، فى افتتاح المهرجان الثقافى الدولى الأول لسفراء الأزهر الشريف، الذى ينظمه اتحاد الطلاب الوافدين بالأزهر بالتعاون مع المنظمة العالمية لخريجى الأزهر، وذلك بحضور الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، وعدد من السفراء والمسؤولين بالسفارات الأجنبية فى مصر.

وقال وكيل الأزهر إن الإمام الأكبر شيخ الأزهرالدكتور أحمد الطيب، يعتنى بالطلاب الوافدين عناية فائقة، حيث يدرك فضيلته أهمية هؤلاء الطلاب فى توصيل صورة الإسلام الصحيحة وتعاليمه السمحة إلى بلادهم من خلال ما تعلموه ودرسوه فى الأزهر الشريف، الأمر الذى يكون له أبلغ الأثر فى مكافحة التطرف والإرهاب عالميًّا، مضيفًا أن هذا المهرجان الثقافى يعد فرصة مهمة للتلاقى والتقارب بين الثقافات المختلفة التى يمثلها هذا التنوع الكبير للطلاب من مختلف دول العالم.

وقدمَّ الطلاب - خلال هذا المهرجان - عروضًا وفعاليات ثقافية، وأناشيد دينية، وعروضًا مسرحية تمثل ثقافات وتقاليد الدول المشاركة فيه، كما أقام الطلاب فى نهاية المهرجان معارض للمنتجات المحلية فى بلادهم، وعرضوا صورا لأبرز المعالم الحضارية والتاريخية فى هذه الدول.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة