"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

عباس شومان يفتتح المهرجان الثقافى الدولى الأول لسفراء الأزهر

   -  
المهرجان الثقافي الدولي الأول لسفراء الأزهر

كتب - لؤى على
أناب الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، فى افتتاح المهرجان الثقافى الدولى الأول لسفراء الأزهر الشريف، الذى ينظمه اتحاد الطلاب الوافدين بالأزهر بالتعاون مع المنظمة العالمية لخريجى الأزهر، وذلك بحضور الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، وعدد من السفراء والمسؤولين بالسفارات الأجنبية فى مصر.

وقال وكيل الأزهر إن الإمام الأكبر شيخ الأزهرالدكتور أحمد الطيب، يعتنى بالطلاب الوافدين عناية فائقة، حيث يدرك فضيلته أهمية هؤلاء الطلاب فى توصيل صورة الإسلام الصحيحة وتعاليمه السمحة إلى بلادهم من خلال ما تعلموه ودرسوه فى الأزهر الشريف، الأمر الذى يكون له أبلغ الأثر فى مكافحة التطرف والإرهاب عالميًّا، مضيفًا أن هذا المهرجان الثقافى يعد فرصة مهمة للتلاقى والتقارب بين الثقافات المختلفة التى يمثلها هذا التنوع الكبير للطلاب من مختلف دول العالم.

وقدمَّ الطلاب - خلال هذا المهرجان - عروضًا وفعاليات ثقافية، وأناشيد دينية، وعروضًا مسرحية تمثل ثقافات وتقاليد الدول المشاركة فيه، كما أقام الطلاب فى نهاية المهرجان معارض للمنتجات المحلية فى بلادهم، وعرضوا صورا لأبرز المعالم الحضارية والتاريخية فى هذه الدول.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة