فصائل الجبهة الجنوبية تتوعد القوات الحكومية في درعاترامب: إلغاء القمة انتكاسة لكوريا الشمالية وللعالم كلهمجلس إدارة الأهلي يقرر تأجيله اجتماعه الطارئتعرف على أول طلبات المدير الفنى الجديد للإسماعيلىأبو ريدة: كوبر طلب إغلاق ملف التجديد حتى بعد المونديالالشناوى يتخطى إكرامى فى القيمة التسويقية للاعبى الأهلى وارتفاع أسهم 10 نجومشاهد .. لحظة هروب حسام البدرى من النمر فى رامز تحت الصفرنظرات غريبة من حسام البدرى لشقيقة كوبر فى رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. حسام البدرى ثامن ضحايا «رامز تحت الصفر»شقيقة كوبر تعرقل حسام البدرى بحلقة رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. رامز جلال ساخرا من البدرى: قاهر الضحكة والابتسامةشاهد .. لحظات رعب حسام البدري أثناء ركوبه عربة التزلج مع شقيقة كوبرآلاف التغريدات على تويتر تشيد بمصطفى خاطر فى "ربع رومى": عاوزين جزء تانىالجيش العراقى يعلن مقتل 8 انتحاريين بعد محاصرتهم قرب مدينة كركوكالسيطرة على حريق شب في 5 منازل بإحدى قرى البحيرةروسيا: تحقيقات إسقاط الطائرة الماليزية تهدف إلى "النيل من سمعتنا"بيطري البحر الأحمر يشن حملة حملة على حظائر الماشية"شركاء التنمية" بالبحيرة تنفذ مشروعا لتنمية المستفيدات من برنامج تكافلتنفيذ 604 أحكام بدوائر مراكز أسوانميس حمدان عن عدم مشاركتها في برامج المقالب: "معظمها مفبركة"

اللجنة الفنية المصرية الأردنية المشتركة تتفق على حل مشاكل الدخول بالموانئ

   -  
اجتماع اللجنة الفنية المصرية الاردنية المشتركة للنقل البري

كتب رضا حبيشى
اختتم اليوم اجتماع اللجنة الفنية المصرية الاردنية المشتركة للنقل البرى لبحث موضوعات النقل المشتركة وترأس الجانب المصرى اللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى وعن الجانب الأردنى المهندس انمار الخصاونة آمين عام وزارة النقل الأردنية .

فى بداية الاجتماع اعرب اللواء عادل ترك وفق بيان صحفى عن ترحيبه بالوفد الاردنى فى بلدهم الثانى مصر مشيرا بالعلاقات المتميزة بين الجانبين وما يبذلة كل طرف لحل كل المعوقات التى تعترض حركة نقل الركاب والبضائع بينهما وبما ينعكس على عملية التبادل الاقتصادى والتجارى بين البلدين .

ومن جانبه، ابدى المهندس انمار الخصاونه سعادته بوجوده فى مصر مؤكداً على عمق العلاقات الثنائية مشيراً بما تبذلك اللجنه الفنية من جهود تنعكس على رفع حركة نقل البضائع والركاب بينهما

وأكد اللواءعادل ترك أنه خلال الاجتماع تم حل المشاكل المتعلقة بالناقلين من الجانبين المصرى والاردنى أثناء الدخول بالموانئ والتحرك على الطرق فى كلا البلدين مضيفا أن الجانبين قد اتفقا على الضوابط والاشتراطات الخاصة بدخول الشاحنات المصرية و الأردنية المحملة والفارغة لاراضى البلدين ودراسة تخفيض الرسوم فى كلا البلدين لتخفيف الأعباء المالية على الناقلين المصريين والاردنيين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة