جنينة: مطار "سفنكس" يخدم المناطق السياحية بالجيزة.. ومصادفة مع الوزيريونس المصري: الفترة المقبلة ستشهد العديد من الافتتاحات بالمطاراتدبلوماسي: الملف الاقتصادي مع روسيا من أهداف زيارة السيسي لموسكو.. فيديوشادية ثابت: انتشار الولادة القيصرية ملأت الحضانات بالأطفال..فيديوطريقة عمل صوص الكراميل الخفيف للشيف هالة فهمى.. فيديوبنها ترشح ٤ أساتذة في لجنة اختيار رؤساء الجامعاتلمدة 12 ساعة.. استمرار عمليات تبريد مخزن شبين الكوم المحترقبيطري البحر الأحمر: حظر تداول الدواجن الحية لم يطبق بعدوكيل صحة البحر الأحمر يعاين أماكن إجراء المسح الطبى لفيرس سى بالغردقةإعلام المنوفية تناقش دور منظمات المجتمع المدني في مواجهة فيروس Cحملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع مدينة القصيررفع 95 طن قمامة في حملة بفاقوس.. صوررئيس القصير يشدد على الانتهاء من صب بلدورات شارع العاشر من رمضانمحافظ القليوبية يوجه بغلق مستودعات الغاز المخالفة والالتزام بمواصفات رصف الطرقالمذيعة دعاء فاروق تنشر صورتها طفلة..وتؤكد: "هطلع أقول سنى في البرنامج"ندى بسيونى ناعية أحمد عبد الوارث: " رحل الفنان الخلوق المحترم"look مفاجأة.. أنجلينا جولى "شقراء" بكواليس فيلمها الجديد "COME AWAY"رئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةوزير الطيران: مطار سفنكس يتماشى مع الأهداف الإستراتيجية لرؤية مصر 2030صور.. شرطة التموين تضبط مدير مصنع لإنتاج حلوى المولد النبوى بمواد مجهولة

وزيرة السعادة الإماراتية: جائزة التميز الحكومى تحسن بيئة العمل بين الموظفين

-  
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط

كتبت- رانيا فزاع

قال محمد عبد الله الجرجاوى وزير شئون مجلس الوزراء والمستقبل، خلال كلمته اليوم بمؤتمر  أوجه التعاون الحكومى المصرى الإماراتى، إن مؤتمر اليوم يعكس أطر التعاون بين مصر والإمارات، مؤكداً على الدور الذى تلعبه وزارة التخطيط فى كافة المجالات.

وأضاف الجرجاوى أن الاتفاقية التى عقدت بين مصر تشمل على إطلاق جائزة للتميز الحكومى ومؤتمر عالمى للتميز الحكومى، يضم أفضل المتحدثين على أن يعقد بمصر بصورة سنوية، ويضم ألف شخصية  لتبادل الخبرات والمهارات، وتدريب مجموعة من المختصين فى قطاع التميز الحكومية، بالإضافة إلى إقامة مسرعات حكومية هدفها التسريع بالعمل وتحديد القوانين.

علاوة على نموذج لمركز خدمات تضاهى مثيلاتها على مستوى العالم، مشيراً إلى أهمية العلاقة الاستراتيجية بين مصر والإمارات التى بدأت منذ فترة طويلة، لافتاً إلى خطة مصر 2030، واصفاً إياها بالطموحة والواقعية التى هدفها النهوض بمصر.

على الجانب الآخر قال رئيس جهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إن مسابقة التميز الحكومى تأتى برعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وسيكون لها موقع مخصص على الإنترنت وكل موظفى الجهاز الإدارى مدعوين للمشاركة بها وسيكون بها جوائز تتعلق بالابداع والابتكار، وتحت إشراف مجلس الوزارء ووزيرة التخطيط.

 فيما أكدت وزيرة السعادة وجودة الحياة الإماراتية، عهود الرومى، على أهمية جائزة التميز كوسيلة لتحسين بيئة العمل وخلق جو إيجابى وسعيد بين الموظفين، مشيرة إلى إنهم يحالون نقل خبرات دولة الإمارات فى تطوير الجهاز الحكومى لمصر، وبما يتوافق مع رؤية 2030.

ومن جانبها، قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، إن مصر تحاول الاستفادة من خبرة دولة الإمارات فى مجال التطوير الحكومى، وسيتم إرسال فريق للإمارات للتعرف على الجائزة، كما سيطلق فى العام الأول 20 جائزة، مع عقد مؤتمرات خاصة بالتميز والجودة ونشر ثقافة التميز وتطوير العنصر البشرى والاستثمار فى رأس المال البشرى بحسب توجيهات الرئيس.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة