محافظ كفر الشيخ يفتتح تمركز إسعاف البحوث بتكلفة 600 ألف جنيهمحافظ كفر الشيخ يفتتح مدرسة العبايدة بـ 8.4 مليون جنيه.. صورمحافظ كفر الشيخ يحيل 20 طبيبا بـ سيدي سالم للتحقيق.. صورمجدى إسحاق رئيسا لشركتي إيروتيل وإيماك للخدمات السياحيةهيومن رايتس ووتش تدعم المثلية في لبناننقابية عمال مصر تشكل لجان الشباب والزمالة والمرأة والمصايفعقول عظيمة توقع بروتوكول تعاون مع المصرية للتعليمالسفير البريطاني: لازم نهتم بقيم الرحمة والاختلاف الصادقننشر أبرز تصريحات الرئيس السيسي في مؤتمره الصحفي مع الرئيس البشيراعرف جسمك .. هرمون كالسيتونين منظم الكالسيوم فى الجسمالوزيري: لا أعلم سبب اللغط حول تابوت الإسكندرية.. "لا يحمل أي لعنات"الرئيس السوداني: هناك إرادة سياسية لإزالة العوائق في حركة الأفراد مع مصرحجازي يناقش إستعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةحسن وعبدالرحيم آخر صنايعية في «قلعة حصير السمار» بالشرقيةفيديو.. كيف انتصر عبد الله غيث على أنطونى كوين فى مباراة فيلم "الرسالة" ؟مصرع سيدة غرقا بشاطئ روميل في مطروحالسيسي: ما يربط بين مصر والسودان يندر أن يتكرر بين أي دولتين في العالموزير النقل: المواطن سيرى نقلة نوعية فى خدمات السكة الحديد قبل نهاية 2019عودة مئات المصريين من العاملين في قطر على متن 7 رحلات لمصر للطيرانالسفير السوداني: السيسي والبشير يبحثان ملف سد النهضة

وزيرة السعادة الإماراتية: جائزة التميز الحكومى تحسن بيئة العمل بين الموظفين

-  
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط

كتبت- رانيا فزاع

قال محمد عبد الله الجرجاوى وزير شئون مجلس الوزراء والمستقبل، خلال كلمته اليوم بمؤتمر  أوجه التعاون الحكومى المصرى الإماراتى، إن مؤتمر اليوم يعكس أطر التعاون بين مصر والإمارات، مؤكداً على الدور الذى تلعبه وزارة التخطيط فى كافة المجالات.

وأضاف الجرجاوى أن الاتفاقية التى عقدت بين مصر تشمل على إطلاق جائزة للتميز الحكومى ومؤتمر عالمى للتميز الحكومى، يضم أفضل المتحدثين على أن يعقد بمصر بصورة سنوية، ويضم ألف شخصية  لتبادل الخبرات والمهارات، وتدريب مجموعة من المختصين فى قطاع التميز الحكومية، بالإضافة إلى إقامة مسرعات حكومية هدفها التسريع بالعمل وتحديد القوانين.

علاوة على نموذج لمركز خدمات تضاهى مثيلاتها على مستوى العالم، مشيراً إلى أهمية العلاقة الاستراتيجية بين مصر والإمارات التى بدأت منذ فترة طويلة، لافتاً إلى خطة مصر 2030، واصفاً إياها بالطموحة والواقعية التى هدفها النهوض بمصر.

على الجانب الآخر قال رئيس جهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إن مسابقة التميز الحكومى تأتى برعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وسيكون لها موقع مخصص على الإنترنت وكل موظفى الجهاز الإدارى مدعوين للمشاركة بها وسيكون بها جوائز تتعلق بالابداع والابتكار، وتحت إشراف مجلس الوزارء ووزيرة التخطيط.

 فيما أكدت وزيرة السعادة وجودة الحياة الإماراتية، عهود الرومى، على أهمية جائزة التميز كوسيلة لتحسين بيئة العمل وخلق جو إيجابى وسعيد بين الموظفين، مشيرة إلى إنهم يحالون نقل خبرات دولة الإمارات فى تطوير الجهاز الحكومى لمصر، وبما يتوافق مع رؤية 2030.

ومن جانبها، قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، إن مصر تحاول الاستفادة من خبرة دولة الإمارات فى مجال التطوير الحكومى، وسيتم إرسال فريق للإمارات للتعرف على الجائزة، كما سيطلق فى العام الأول 20 جائزة، مع عقد مؤتمرات خاصة بالتميز والجودة ونشر ثقافة التميز وتطوير العنصر البشرى والاستثمار فى رأس المال البشرى بحسب توجيهات الرئيس.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة