أمل باعطية.. أول مدربة كروس فيت بالسعودية"الرقابة المالية" تستهدف وصول مستفيدى التمويل متناهى الصغر إلى 10% من سكان مصروزير التجارة: 5.4 مليار دولار استثمارات بريطانيا فى مصر"أسوشيتدبرس" مشيدة بتصريحات السيسى: إصلاحاته حسنت المؤشرات الاقتصاديةسفير مصر بالاتحاد السويسري يودع رئيس الوزراء بعد مشاركته في منتدى "دافوس"يونيسكو: 617 مليون طفل على مستوى العالم لا يمكنهم القراءة أو الحسابأكاديمية البحث العلمى: هدفنا إتاحة العلم للجميع.. و415 مليونا يتحدثون العربيةباريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة نيمارإغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجويةشاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبلهإنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة"الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيينعزالدين نجيب: افتتاح معرض تشكيلي بـ"الدولي للكتاب" خطوة لإنصاف الفن بمصربالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامهبالصور.. تشديدات أمنية بمعرض الكتاب في يوبيله الذهبيفعاليات قاعة ثروت عكاشة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًاالثقافة السينمائية تشارك بمعرض الكتابليل المحروسة.. رواية تحكي التاريخ السري لقاهرة الاحتلالمصطفى قنديل: قمت بتصميم موقع المعرض لتأريخ فعالياته وأتمنى أن يستمرالاثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الأول لمنظمة دول التعاون الإسلامي

وزيرة السعادة الإماراتية: جائزة التميز الحكومى تحسن بيئة العمل بين الموظفين

-  
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط

كتبت- رانيا فزاع

قال محمد عبد الله الجرجاوى وزير شئون مجلس الوزراء والمستقبل، خلال كلمته اليوم بمؤتمر  أوجه التعاون الحكومى المصرى الإماراتى، إن مؤتمر اليوم يعكس أطر التعاون بين مصر والإمارات، مؤكداً على الدور الذى تلعبه وزارة التخطيط فى كافة المجالات.

وأضاف الجرجاوى أن الاتفاقية التى عقدت بين مصر تشمل على إطلاق جائزة للتميز الحكومى ومؤتمر عالمى للتميز الحكومى، يضم أفضل المتحدثين على أن يعقد بمصر بصورة سنوية، ويضم ألف شخصية  لتبادل الخبرات والمهارات، وتدريب مجموعة من المختصين فى قطاع التميز الحكومية، بالإضافة إلى إقامة مسرعات حكومية هدفها التسريع بالعمل وتحديد القوانين.

علاوة على نموذج لمركز خدمات تضاهى مثيلاتها على مستوى العالم، مشيراً إلى أهمية العلاقة الاستراتيجية بين مصر والإمارات التى بدأت منذ فترة طويلة، لافتاً إلى خطة مصر 2030، واصفاً إياها بالطموحة والواقعية التى هدفها النهوض بمصر.

على الجانب الآخر قال رئيس جهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إن مسابقة التميز الحكومى تأتى برعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وسيكون لها موقع مخصص على الإنترنت وكل موظفى الجهاز الإدارى مدعوين للمشاركة بها وسيكون بها جوائز تتعلق بالابداع والابتكار، وتحت إشراف مجلس الوزارء ووزيرة التخطيط.

 فيما أكدت وزيرة السعادة وجودة الحياة الإماراتية، عهود الرومى، على أهمية جائزة التميز كوسيلة لتحسين بيئة العمل وخلق جو إيجابى وسعيد بين الموظفين، مشيرة إلى إنهم يحالون نقل خبرات دولة الإمارات فى تطوير الجهاز الحكومى لمصر، وبما يتوافق مع رؤية 2030.

ومن جانبها، قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، إن مصر تحاول الاستفادة من خبرة دولة الإمارات فى مجال التطوير الحكومى، وسيتم إرسال فريق للإمارات للتعرف على الجائزة، كما سيطلق فى العام الأول 20 جائزة، مع عقد مؤتمرات خاصة بالتميز والجودة ونشر ثقافة التميز وتطوير العنصر البشرى والاستثمار فى رأس المال البشرى بحسب توجيهات الرئيس.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة