صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش سد العجز في المدارس وتفعيل القرارات الوزاريةبرشلونة يكتسح إشبيلية برباعية ويتصدر الدوري الإسباني.. وميسي يغيب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة | فيديومؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينإطلاق سلحفاة بحرية في مياه بحر الشاطبي بالإسكندرية بعد انقاذها.. صورلمحبي التجديد.. حضري لأسرتك الأرز بلسان العصفورقائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقنا

طلب إحاطة في "النواب" ضد وزير التنمية المحلية

   -  


كتب- محمد نصار:
تقدم النائب سلامة الجوهري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية، بشأن سابقة إرسال عدة طلبات إحاطة منذ شهر أكتوبر 2017، لوزير التنمية المحلية ولم يجرِ الرد عليها أو مناقشة أي منها في لجنة الإدارة المحلية.

وأوضح الجوهري، أن طلبات الإحاطة، 5 في أكتوبر 2017، و3 في ديسمبر 2017، و7 في فبراير 2018، و4 في مارس 2018".

وطالب الجوهري بسرعة اتخاذ اللازم نحو سرعة الرد؛ لأن معظمها متعلق بإهمال ومخالفات جسيمة في مركز زفتى بمحافظة الغربية، وتحويلها إلى لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان لمناقشتها.

1

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة