وفاة الإذاعي الأمريكي ادريان كروناور عن 79 عامًاانتهاء تنفيذ اتفاق كفريا والفوعة واشتبرق بين القوات الحكومية السورية والمعارضةوالدة الشاب المتوفى فى هاسيندا تكشف تفاصيل الواقعة..فيديوبسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنهاحكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساكصور.. محافظ الإسكندرية: لدينا 46 مستشفى بالاضافة للقطاع الخاص

البدرى يكشف أسرار احتراف حجازى ورفض إعارة زكريا

   -  
حسام البدرى المدير الفنى للأهلى

كتب فتحى الشافعى
قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إن رحيل أحمد حجازى لخوض تجربة الاحتراف الخارجى فى ويست بروميتش الإنجليزى من أكثر الصعوبات التى واجهها الفريق هذا الموسم، فى ظل الإصابات التى ضربت خط الدفاع، بعد إصابة الثلاثى رامى ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير على فترات متتالية.

وتابع، فى تصريحالت صحفية، هناك أمور أرغب فى توضيحها فيما يتعلق بملف الإعارات، وعلى وجه التحديد يتمثل فى رحيل بعض اللاعبين، رغم اعتراضى على هذا الأمر، ومنهم على سبيل المثال مؤمن زكريا الذى ألح فى الرحيل إلى أهلى جدة السعودى، وتمت الموافقة على الإعارة كنوع من المكافأة على أدائه مع الفريق طوال الفترة الماضية وتحديدًا الصعب منها.

واستطرد البدرى، النادى الأهلى استفاد أيضا من إعارة مؤمن زكريا على الصعيد المادى والتسويقى، مثلما استفاد من كثيرين مثل صالح جمعة وأحمد الشيخ وحسين السيد وعمرو بركات وتبقى مصلحة النادى الأساس فى تحديد موقف أى لاعب.

وأشار البدرى إلى أن هناك عددا من اللاعبين الذين تمت إعارتهم لم يشاركوا مع الأهلى بشكل أساسى، ومن ثم تمت الموافقة على إعارتهم؛ لإتاحة الفرصة أمامهم والحكم على مستواهم، وإفادة النادى من الناحية المادية.

وواصل أن الأهلى لم يتأثر برحيل المعارين رغم أن الأسماء ضمت لاعبين مميزين، بل إن الجميع أشاد بالنادى الأهلى بعد أن حقق مكاسب مالية من إعارة اللاعبين والذين استفادوا أيضا باستعادة مستواهم الفنى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة