سمير حلبية: المصري يسطر تاريخًا جديدًا في القارة السمراءبعثة المصري تهدي سفير القاهرة بالجزائر درع النادي (فيديو)مجدي كامل يطالب لجنة الحكام بتقديم استقالتهافهيم عمر: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاولون غير صحيحةاحتفال لاعبي المصري بالصعود لنصف نهائي الكونفدرالية (صور)محمود ناجي حكمًا لمباراة وادي دجلة وإنبيجد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"الجار القاتل.. «ياسر» تدخل لإنهاء مشاجرة بين زوجين فارتكب جريمة قتل

البدرى يكشف أسرار احتراف حجازى ورفض إعارة زكريا

   -  
حسام البدرى المدير الفنى للأهلى

كتب فتحى الشافعى
قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إن رحيل أحمد حجازى لخوض تجربة الاحتراف الخارجى فى ويست بروميتش الإنجليزى من أكثر الصعوبات التى واجهها الفريق هذا الموسم، فى ظل الإصابات التى ضربت خط الدفاع، بعد إصابة الثلاثى رامى ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير على فترات متتالية.

وتابع، فى تصريحالت صحفية، هناك أمور أرغب فى توضيحها فيما يتعلق بملف الإعارات، وعلى وجه التحديد يتمثل فى رحيل بعض اللاعبين، رغم اعتراضى على هذا الأمر، ومنهم على سبيل المثال مؤمن زكريا الذى ألح فى الرحيل إلى أهلى جدة السعودى، وتمت الموافقة على الإعارة كنوع من المكافأة على أدائه مع الفريق طوال الفترة الماضية وتحديدًا الصعب منها.

واستطرد البدرى، النادى الأهلى استفاد أيضا من إعارة مؤمن زكريا على الصعيد المادى والتسويقى، مثلما استفاد من كثيرين مثل صالح جمعة وأحمد الشيخ وحسين السيد وعمرو بركات وتبقى مصلحة النادى الأساس فى تحديد موقف أى لاعب.

وأشار البدرى إلى أن هناك عددا من اللاعبين الذين تمت إعارتهم لم يشاركوا مع الأهلى بشكل أساسى، ومن ثم تمت الموافقة على إعارتهم؛ لإتاحة الفرصة أمامهم والحكم على مستواهم، وإفادة النادى من الناحية المادية.

وواصل أن الأهلى لم يتأثر برحيل المعارين رغم أن الأسماء ضمت لاعبين مميزين، بل إن الجميع أشاد بالنادى الأهلى بعد أن حقق مكاسب مالية من إعارة اللاعبين والذين استفادوا أيضا باستعادة مستواهم الفنى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة