الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غياربشرى تعلق على صورتها مع ممثل أفلام إباحية (فيديو)فتح باب الاشتراك فى مسابقة المواهب الأدبية بطلعت حرب الثقافىصور.. "شباب ورياضة" الأقصر تنفذ حملة توعية مرورية لفرق الجوالة والجوالات"الداخلية" تضبط 11 ألف قضية وتنفذ 900 حكم اقتصادى فى 24 ساعة

البدرى يكشف أسرار احتراف حجازى ورفض إعارة زكريا

   -  
حسام البدرى المدير الفنى للأهلى

كتب فتحى الشافعى
قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إن رحيل أحمد حجازى لخوض تجربة الاحتراف الخارجى فى ويست بروميتش الإنجليزى من أكثر الصعوبات التى واجهها الفريق هذا الموسم، فى ظل الإصابات التى ضربت خط الدفاع، بعد إصابة الثلاثى رامى ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير على فترات متتالية.

وتابع، فى تصريحالت صحفية، هناك أمور أرغب فى توضيحها فيما يتعلق بملف الإعارات، وعلى وجه التحديد يتمثل فى رحيل بعض اللاعبين، رغم اعتراضى على هذا الأمر، ومنهم على سبيل المثال مؤمن زكريا الذى ألح فى الرحيل إلى أهلى جدة السعودى، وتمت الموافقة على الإعارة كنوع من المكافأة على أدائه مع الفريق طوال الفترة الماضية وتحديدًا الصعب منها.

واستطرد البدرى، النادى الأهلى استفاد أيضا من إعارة مؤمن زكريا على الصعيد المادى والتسويقى، مثلما استفاد من كثيرين مثل صالح جمعة وأحمد الشيخ وحسين السيد وعمرو بركات وتبقى مصلحة النادى الأساس فى تحديد موقف أى لاعب.

وأشار البدرى إلى أن هناك عددا من اللاعبين الذين تمت إعارتهم لم يشاركوا مع الأهلى بشكل أساسى، ومن ثم تمت الموافقة على إعارتهم؛ لإتاحة الفرصة أمامهم والحكم على مستواهم، وإفادة النادى من الناحية المادية.

وواصل أن الأهلى لم يتأثر برحيل المعارين رغم أن الأسماء ضمت لاعبين مميزين، بل إن الجميع أشاد بالنادى الأهلى بعد أن حقق مكاسب مالية من إعارة اللاعبين والذين استفادوا أيضا باستعادة مستواهم الفنى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة