الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غياربشرى تعلق على صورتها مع ممثل أفلام إباحية (فيديو)فتح باب الاشتراك فى مسابقة المواهب الأدبية بطلعت حرب الثقافىصور.. "شباب ورياضة" الأقصر تنفذ حملة توعية مرورية لفرق الجوالة والجوالات"الداخلية" تضبط 11 ألف قضية وتنفذ 900 حكم اقتصادى فى 24 ساعة

أنطاليا التركى يوافق على شروط الأسيوطى لشراء عمر بسام

   -  
عمر بسام

كتب خالد مصطفى

جدد مسئولو أنطاليا التركى طلبهم للتعاقد مع عمر بسام مهاجم الأسيوطى سبورت، وذلك عقب الاتصال الهاتفى بين مدير أنطاليا ومسئولى الأسيوطى سبورت، أكد خلالها الأخير تمسكه بضم هداف الأسيوطى والموافقة على طلبات الإدارة بوجود نسبة، لكن سيتم التفاوض على هذا البند الخلافى بمعنى موافقة الطرف التركى على وجود نسبة لنادى الأسيوطى، ولكن تقل عن 25% التى طالب بها النادى وذلك بعد متابعتهم لمباراة الفريق أمس أمام بتروجت.

وأجل مدير أنطاليا الحضور للقاهرة حتى يتم حسم مصير الفريق فى الدورى الممتاز، خاصة أن اللاعب لن يلعب لأنطاليا حال هبوط الفريق للدرجة الأدنى من الدورى التركى، والذى سيواجة فنار بخشة يوم 23 ثم طرابزون يوم 28 ويحتاج الفريق لثلاث نقاط من المبارتين ليتأكد بقاءه فى الدورى الممتاز.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة