العناية بالبشرة الجافة تبدأ من التوقف عن ارتكاب هذه الأخطاءسمير حلبية: المصري يسطر تاريخًا جديدًا في القارة السمراءبعثة المصري تهدي سفير القاهرة بالجزائر درع النادي (فيديو)مجدي كامل يطالب لجنة الحكام بتقديم استقالتهافهيم عمر: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاولون غير صحيحةاحتفال لاعبي المصري بالصعود لنصف نهائي الكونفدرالية (صور)محمود ناجي حكمًا لمباراة وادي دجلة وإنبيجد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"

أنطاليا التركى يوافق على شروط الأسيوطى لشراء عمر بسام

   -  
عمر بسام

كتب خالد مصطفى

جدد مسئولو أنطاليا التركى طلبهم للتعاقد مع عمر بسام مهاجم الأسيوطى سبورت، وذلك عقب الاتصال الهاتفى بين مدير أنطاليا ومسئولى الأسيوطى سبورت، أكد خلالها الأخير تمسكه بضم هداف الأسيوطى والموافقة على طلبات الإدارة بوجود نسبة، لكن سيتم التفاوض على هذا البند الخلافى بمعنى موافقة الطرف التركى على وجود نسبة لنادى الأسيوطى، ولكن تقل عن 25% التى طالب بها النادى وذلك بعد متابعتهم لمباراة الفريق أمس أمام بتروجت.

وأجل مدير أنطاليا الحضور للقاهرة حتى يتم حسم مصير الفريق فى الدورى الممتاز، خاصة أن اللاعب لن يلعب لأنطاليا حال هبوط الفريق للدرجة الأدنى من الدورى التركى، والذى سيواجة فنار بخشة يوم 23 ثم طرابزون يوم 28 ويحتاج الفريق لثلاث نقاط من المبارتين ليتأكد بقاءه فى الدورى الممتاز.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة