وفاة الإذاعي الأمريكي ادريان كروناور عن 79 عامًاانتهاء تنفيذ اتفاق كفريا والفوعة واشتبرق بين القوات الحكومية السورية والمعارضةوالدة الشاب المتوفى فى هاسيندا تكشف تفاصيل الواقعة..فيديوبسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنهاحكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساكصور.. محافظ الإسكندرية: لدينا 46 مستشفى بالاضافة للقطاع الخاص

مرتضى منصور للاعبين: اللجنة المالية والسحر سر الهزائم.. وإيهاب جلال محترم

   -  
مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب أحمد توفيق

اجتمع مرتضى منصور رئيس الزمالك مع لاعبى فريق الكرة خلال الساعات الماضية بمقر النادى النهرى قبل مواجهة المقاولون العرب غدا الأربعاء على ملعب بتروسبورت فى الجولة الـ32 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وتحدث مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك خلال الجلسة عن المرحلة المقبلة للفريق بعد إجراء تعديلات بالجهاز الفنى وتولى خالد جلال المسئولية عقب إقالة إيهاب جلال.

وأكد مرتضى منصور خلال حديثه مع لاعبى الزمالك أن إيهاب جلال مدرب محترم ورحل فى هدوء، والمرحلة الماضية يجب نسيانها وتصحيح المسار فى المباريات المتبقية من عمر الدورى وتحقيق لقب كأس مصر.

وشدد رئيس الزمالك خلال الجلسة قناعته بأن خسارة المباريات السابقة بسبب قرارات وزير الشباب والرياضة واللجنة المالية التى تم تشكيلها، مؤكدا أن السحر له دور فى الهزائم الأخيرة أيضا.

وأكد مرتضى منصور أن الانتماء للزمالك ليس مجرد شعارات، وإنما إثبات ذلك يكون بتقدير قيمة القميص الأبيض وأبناء النادى هم الذى يخلصون للفريق ويؤدون بروح فى الملعب ويحافظون على الفريق، مؤكدا ثقته فى خالد جلال وعمله على توفير كل الدعم للفريق بالفترة الحالية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة