العناية بالبشرة الجافة تبدأ من التوقف عن ارتكاب هذه الأخطاءسمير حلبية: المصري يسطر تاريخًا جديدًا في القارة السمراءبعثة المصري تهدي سفير القاهرة بالجزائر درع النادي (فيديو)مجدي كامل يطالب لجنة الحكام بتقديم استقالتهافهيم عمر: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاولون غير صحيحةاحتفال لاعبي المصري بالصعود لنصف نهائي الكونفدرالية (صور)محمود ناجي حكمًا لمباراة وادي دجلة وإنبيجد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"

مرتضى منصور للاعبين: اللجنة المالية والسحر سر الهزائم.. وإيهاب جلال محترم

   -  
مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب أحمد توفيق

اجتمع مرتضى منصور رئيس الزمالك مع لاعبى فريق الكرة خلال الساعات الماضية بمقر النادى النهرى قبل مواجهة المقاولون العرب غدا الأربعاء على ملعب بتروسبورت فى الجولة الـ32 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وتحدث مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك خلال الجلسة عن المرحلة المقبلة للفريق بعد إجراء تعديلات بالجهاز الفنى وتولى خالد جلال المسئولية عقب إقالة إيهاب جلال.

وأكد مرتضى منصور خلال حديثه مع لاعبى الزمالك أن إيهاب جلال مدرب محترم ورحل فى هدوء، والمرحلة الماضية يجب نسيانها وتصحيح المسار فى المباريات المتبقية من عمر الدورى وتحقيق لقب كأس مصر.

وشدد رئيس الزمالك خلال الجلسة قناعته بأن خسارة المباريات السابقة بسبب قرارات وزير الشباب والرياضة واللجنة المالية التى تم تشكيلها، مؤكدا أن السحر له دور فى الهزائم الأخيرة أيضا.

وأكد مرتضى منصور أن الانتماء للزمالك ليس مجرد شعارات، وإنما إثبات ذلك يكون بتقدير قيمة القميص الأبيض وأبناء النادى هم الذى يخلصون للفريق ويؤدون بروح فى الملعب ويحافظون على الفريق، مؤكدا ثقته فى خالد جلال وعمله على توفير كل الدعم للفريق بالفترة الحالية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة