الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غياربشرى تعلق على صورتها مع ممثل أفلام إباحية (فيديو)فتح باب الاشتراك فى مسابقة المواهب الأدبية بطلعت حرب الثقافىصور.. "شباب ورياضة" الأقصر تنفذ حملة توعية مرورية لفرق الجوالة والجوالات"الداخلية" تضبط 11 ألف قضية وتنفذ 900 حكم اقتصادى فى 24 ساعة

رئيس الجودو: مصر استعادت ريادتها الأفريقية وانتظروا أبطالنا فى الأولمبياد

   -  
مطيع فخر الدين

كتب لبنى عبد الله

أشاد المهندس مطيع فخر الدين، رئيس اتحاد الجودو، بالنتائج التى حققها لاعبو المنتخب الوطنى الذين شاركوا فى بطولة أفريقيا، التى أقيمت فى تونس مؤخرا، وحصد المنتخب المصرى المركز الأول فى الترتيب العام للبطولة.

كان المنتخب قد حقق 12 ميدالية متنوعة فى البطولة عن طريق محمد عبد الموجود ذهبية وزن 66 ك ومحمد على ذهبية وزن 81 ك ورمضان درويش ذهبية وزن 100 ك وأحمد على فضية وزن 66 ك ومحمد محى فضية وزن 73 ك ولمياء محمد فضية وزن 57 ك وميسره النجار فضية الوزن المفتوح وعبد الرحمن محمد برونزية وزن 81 ك وعلى حازم برونزية وزن 90 ك وآلاء حامد برونزية وزن 78 ك ومحمد نصر الله وأحمد عبد السلام ذهب فى الكاتا، ومحمود سعيد وعمر عبد العظيم فضه فى الكاتا.

قال رئيس اتحاد الجودو إن اللاعبين بذل جهودا كبيرة مع الجهاز الفنى بقيادة باسل الغرباوى على مدار الفترة الماضية بالرغم من الظروف الصعبة التى مر بها الفريق فيما يخص قلة المعسكرات والإعداد، مؤكدا على الدور الفعال التى قامت به اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب فى مساعدة الاتحاد منذ توليه المسئولية فى نوفمبر 2017.

شدد مطيع على أن هذه النتائج تؤكد على أن الجودو سوف يساهم بشكل فعال فى البطولات والدورات المجمعة القادمة بعدما استعاد توازنه من جديد خاصة أن البطولة الأفريقية الماضية حققت مصر المركز الثالث، مضيفا على أن المنتخبات تمتلك العديد من اللاعبين المتميزين من الناشئين فضلا عن عودة اللاعبين الكبار على رأسهم بطل العالم رمضان درويش الذى حقق المركز الأول بعدما شكك المغرضين فى كفاءته خلال الفترة السابقة.

أضاف رئيس الجودو أن مجلس الإدارة يسعى إلى مزيد من الاجتهاد خلال المرحلة المقبلة لتجهيز لاعبى المنتخبات للبطولات المقبلة، بالإضافة إلى التركيز على البطولات المحلية التى تفرز عناصر جديدة يمكن تكوين صفوف أخرى لاستكمال مسيرة الوصول إلى القمة فى رياضة الجودو.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة