بالفيديو| هنا الزاهد تكشف أبرز "معاكسات" معجبيها: "حافظين مش فاهمين"طبيب بـ"الحسين الجامعي": سيدة رفضت التخلي عن زوجها المسن في الحريقبالفيديو| القرموطي: "الخطيب بالنسبة لي أفيونة"وفاة الإذاعي الأمريكي ادريان كروناور عن 79 عامًاانتهاء تنفيذ اتفاق كفريا والفوعة واشتبرق بين القوات الحكومية السورية والمعارضةوالدة الشاب المتوفى فى هاسيندا تكشف تفاصيل الواقعة..فيديوبسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنهاحكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر

رئيس الجودو: مصر استعادت ريادتها الأفريقية وانتظروا أبطالنا فى الأولمبياد

   -  
مطيع فخر الدين

كتب لبنى عبد الله

أشاد المهندس مطيع فخر الدين، رئيس اتحاد الجودو، بالنتائج التى حققها لاعبو المنتخب الوطنى الذين شاركوا فى بطولة أفريقيا، التى أقيمت فى تونس مؤخرا، وحصد المنتخب المصرى المركز الأول فى الترتيب العام للبطولة.

كان المنتخب قد حقق 12 ميدالية متنوعة فى البطولة عن طريق محمد عبد الموجود ذهبية وزن 66 ك ومحمد على ذهبية وزن 81 ك ورمضان درويش ذهبية وزن 100 ك وأحمد على فضية وزن 66 ك ومحمد محى فضية وزن 73 ك ولمياء محمد فضية وزن 57 ك وميسره النجار فضية الوزن المفتوح وعبد الرحمن محمد برونزية وزن 81 ك وعلى حازم برونزية وزن 90 ك وآلاء حامد برونزية وزن 78 ك ومحمد نصر الله وأحمد عبد السلام ذهب فى الكاتا، ومحمود سعيد وعمر عبد العظيم فضه فى الكاتا.

قال رئيس اتحاد الجودو إن اللاعبين بذل جهودا كبيرة مع الجهاز الفنى بقيادة باسل الغرباوى على مدار الفترة الماضية بالرغم من الظروف الصعبة التى مر بها الفريق فيما يخص قلة المعسكرات والإعداد، مؤكدا على الدور الفعال التى قامت به اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب فى مساعدة الاتحاد منذ توليه المسئولية فى نوفمبر 2017.

شدد مطيع على أن هذه النتائج تؤكد على أن الجودو سوف يساهم بشكل فعال فى البطولات والدورات المجمعة القادمة بعدما استعاد توازنه من جديد خاصة أن البطولة الأفريقية الماضية حققت مصر المركز الثالث، مضيفا على أن المنتخبات تمتلك العديد من اللاعبين المتميزين من الناشئين فضلا عن عودة اللاعبين الكبار على رأسهم بطل العالم رمضان درويش الذى حقق المركز الأول بعدما شكك المغرضين فى كفاءته خلال الفترة السابقة.

أضاف رئيس الجودو أن مجلس الإدارة يسعى إلى مزيد من الاجتهاد خلال المرحلة المقبلة لتجهيز لاعبى المنتخبات للبطولات المقبلة، بالإضافة إلى التركيز على البطولات المحلية التى تفرز عناصر جديدة يمكن تكوين صفوف أخرى لاستكمال مسيرة الوصول إلى القمة فى رياضة الجودو.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة