أسامة إبراهيم: عانينا من سوء التوفيق وقلة الخبرة.. فيديوعامر حسين عن تحديد 30 فردا لحضور مباراة القمة: ليست فاصلة .. فيديوكابتن طائرة الأهلي: تعرضنا للضغط بسبب استضافتنا لبطولة أفريقيا.. والتتويج أهم شئ .. فيديوالمعاهد الأزهرية: بدء تلقى طلبات فتح مكاتب تحفيظ القرآن الكريم أول إبريلريهام سعيد تطلق حملة السمنة للمساهمة فى إنقاص وزن 500 سيدةغدا.. أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من دعم البطاقات بالموقع الإلكترونىاليوم.. "العليا للحج" تناقش آليات تنفيذ إلغاء رسوم مكرري العمرةاليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق مع مسئولي "بانوراما" بشأن اتهامات موجهة للشبكةاليوم.. انطلاق مؤتمر الطاقة المتجددة في شرم الشيخ بمشاركة 7 وزراء"إذاعة وسط الدلتا" بطنطا تكرم 45 أما مثالية في الاحتفالية السنوية.. اليومإحالة أوراق سائقين للمفتي بتهمة اغتصاب طفلة وقتلها بالقليوبيةالشباب والرياضة بأسوان تنظم مهرجان الألعاب الترويجية للطلائع.. صورأبرز أخبار التوك شو: نقيب الفنانين يعلق على أزمة شيرين.. أحمد موسى يكشف مخطط الإخوان الجديد .. تامر أمين يدافع عن صلاحأول لقطات من شقة الزاوية الحمراء المحترقة من الداخل.. فيديوالمصري يستعد للمقاولون العرب بودية ومعسكر مغلق بالعين السخنةعصام عبد الفتاح: الأوزبكي أرماتوف الأقرب لإدارة قمة الأهلي والزمالكالإنتربول يبحث عن 12 مصريا مبصرا شاركوا بمسابقة للمكفوفين في بولندابالصورة.. ميرهان حسين تداعب والدتها: انا وماما نائر ونئيرشريف عبد الفضيل يهنئ سيدات الأهلى بعد التتويج بالنجمة العاشرةأسامة إبراهيم: لست نادما على انتقالي للزمالك.. كان حلمًا وتحقق.. فيديو

رئيس الجودو: مصر استعادت ريادتها الأفريقية وانتظروا أبطالنا فى الأولمبياد

   -  
مطيع فخر الدين

كتب لبنى عبد الله

أشاد المهندس مطيع فخر الدين، رئيس اتحاد الجودو، بالنتائج التى حققها لاعبو المنتخب الوطنى الذين شاركوا فى بطولة أفريقيا، التى أقيمت فى تونس مؤخرا، وحصد المنتخب المصرى المركز الأول فى الترتيب العام للبطولة.

كان المنتخب قد حقق 12 ميدالية متنوعة فى البطولة عن طريق محمد عبد الموجود ذهبية وزن 66 ك ومحمد على ذهبية وزن 81 ك ورمضان درويش ذهبية وزن 100 ك وأحمد على فضية وزن 66 ك ومحمد محى فضية وزن 73 ك ولمياء محمد فضية وزن 57 ك وميسره النجار فضية الوزن المفتوح وعبد الرحمن محمد برونزية وزن 81 ك وعلى حازم برونزية وزن 90 ك وآلاء حامد برونزية وزن 78 ك ومحمد نصر الله وأحمد عبد السلام ذهب فى الكاتا، ومحمود سعيد وعمر عبد العظيم فضه فى الكاتا.

قال رئيس اتحاد الجودو إن اللاعبين بذل جهودا كبيرة مع الجهاز الفنى بقيادة باسل الغرباوى على مدار الفترة الماضية بالرغم من الظروف الصعبة التى مر بها الفريق فيما يخص قلة المعسكرات والإعداد، مؤكدا على الدور الفعال التى قامت به اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب فى مساعدة الاتحاد منذ توليه المسئولية فى نوفمبر 2017.

شدد مطيع على أن هذه النتائج تؤكد على أن الجودو سوف يساهم بشكل فعال فى البطولات والدورات المجمعة القادمة بعدما استعاد توازنه من جديد خاصة أن البطولة الأفريقية الماضية حققت مصر المركز الثالث، مضيفا على أن المنتخبات تمتلك العديد من اللاعبين المتميزين من الناشئين فضلا عن عودة اللاعبين الكبار على رأسهم بطل العالم رمضان درويش الذى حقق المركز الأول بعدما شكك المغرضين فى كفاءته خلال الفترة السابقة.

أضاف رئيس الجودو أن مجلس الإدارة يسعى إلى مزيد من الاجتهاد خلال المرحلة المقبلة لتجهيز لاعبى المنتخبات للبطولات المقبلة، بالإضافة إلى التركيز على البطولات المحلية التى تفرز عناصر جديدة يمكن تكوين صفوف أخرى لاستكمال مسيرة الوصول إلى القمة فى رياضة الجودو.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة