السيسي يعزي إثيوبيا في وفاة رئيسها الأسبق "جيورجيوس"محمود عبدالمغني ومحمد لطفي يلحقان بعمرو سعد في لبنان للانضمام إلى "حملة فرعون"محمد رجاء: انشغالي بـ"قيد عائلي" سبب عدم تجدد التعاون مع الفخرانيالمصري يتلقى هزيمة ثقيلة بثنائية على يد سالتيس البوركيني بالكونفدرالية| فيديومن غير ما تاخد بالك.. 6 حاجات هتنقلك الجراثيم والعدوى خلى بالك منهابنك الاتحاد الوطني يعلن عن وظائف شاغرة في القاهرة والإسكندريةمسؤولة بـ"التعليم": "الريّس عاوز الرياضة تبقى أسلوب حياة"مسح طبي لـ2000 تلميذ ضد أمراض "التقزم والأنيميا والسمنة" ببني سويف غدانقل سيارات "أسيوط – القاهرة" لموقف "الشادر" لتخفيف الزحام عن "الأزهر"وكيل "تعليم مطروح": لا تهاون مع المخالفين وجهات التحقيق تنتظر المقصرينالسيسي يعزي إثيوبيا في وفاة رئيسها الأسبق«السمنة» و«قوائم الانتظار» و«المرافق».. 4 قضايا تحدّث عنها السيسي (تفاصيل)برلماني: رفع طن القصب لـ1000 جنيه ضروري لمواكبة زيادة تكاليف زراعة المحصول«معيط»: توجيه رئاسي بحل المعوقات الاقتصادية.. والقوانين «الجامدة» لم تعد تُجدي«سعفان»: بدء قبول أوراق معاش «المصريين العاملين بالعراق» غدًافى ذكرى تدمير آلموت.. أبرز 7 جماعات تطرف إسلامية من الخوارج حتى داعشحافلات أعضاء الزمالك تتوجه إلى بتروسبورت لحضور مباراة القطنمران الأهلي.. جلسة بين عبدالحفيظ والشيخ.. وإراحة 6 لاعبينرسميا.. الإسماعيلي يعلن يانوفيسكي مديرا فنيا للفريقكاشيما يقلب تأخره إلى فوز ويتأهل لملاقاة ريال مدريد في مونديال الأندية

رئيس الجودو: مصر استعادت ريادتها الأفريقية وانتظروا أبطالنا فى الأولمبياد

   -  
مطيع فخر الدين

كتب لبنى عبد الله

أشاد المهندس مطيع فخر الدين، رئيس اتحاد الجودو، بالنتائج التى حققها لاعبو المنتخب الوطنى الذين شاركوا فى بطولة أفريقيا، التى أقيمت فى تونس مؤخرا، وحصد المنتخب المصرى المركز الأول فى الترتيب العام للبطولة.

كان المنتخب قد حقق 12 ميدالية متنوعة فى البطولة عن طريق محمد عبد الموجود ذهبية وزن 66 ك ومحمد على ذهبية وزن 81 ك ورمضان درويش ذهبية وزن 100 ك وأحمد على فضية وزن 66 ك ومحمد محى فضية وزن 73 ك ولمياء محمد فضية وزن 57 ك وميسره النجار فضية الوزن المفتوح وعبد الرحمن محمد برونزية وزن 81 ك وعلى حازم برونزية وزن 90 ك وآلاء حامد برونزية وزن 78 ك ومحمد نصر الله وأحمد عبد السلام ذهب فى الكاتا، ومحمود سعيد وعمر عبد العظيم فضه فى الكاتا.

قال رئيس اتحاد الجودو إن اللاعبين بذل جهودا كبيرة مع الجهاز الفنى بقيادة باسل الغرباوى على مدار الفترة الماضية بالرغم من الظروف الصعبة التى مر بها الفريق فيما يخص قلة المعسكرات والإعداد، مؤكدا على الدور الفعال التى قامت به اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب فى مساعدة الاتحاد منذ توليه المسئولية فى نوفمبر 2017.

شدد مطيع على أن هذه النتائج تؤكد على أن الجودو سوف يساهم بشكل فعال فى البطولات والدورات المجمعة القادمة بعدما استعاد توازنه من جديد خاصة أن البطولة الأفريقية الماضية حققت مصر المركز الثالث، مضيفا على أن المنتخبات تمتلك العديد من اللاعبين المتميزين من الناشئين فضلا عن عودة اللاعبين الكبار على رأسهم بطل العالم رمضان درويش الذى حقق المركز الأول بعدما شكك المغرضين فى كفاءته خلال الفترة السابقة.

أضاف رئيس الجودو أن مجلس الإدارة يسعى إلى مزيد من الاجتهاد خلال المرحلة المقبلة لتجهيز لاعبى المنتخبات للبطولات المقبلة، بالإضافة إلى التركيز على البطولات المحلية التى تفرز عناصر جديدة يمكن تكوين صفوف أخرى لاستكمال مسيرة الوصول إلى القمة فى رياضة الجودو.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة