بالفيديو| القرموطي: "الخطيب بالنسبة لي أفيونة"وفاة الإذاعي الأمريكي ادريان كروناور عن 79 عامًاانتهاء تنفيذ اتفاق كفريا والفوعة واشتبرق بين القوات الحكومية السورية والمعارضةوالدة الشاب المتوفى فى هاسيندا تكشف تفاصيل الواقعة..فيديوبسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنهاحكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساك

ضبط زيوت سيارات منتهية الصلاحية بالإسكندرية

-  

تمكن ضباط مباحث التموين بالإسكندرية، من ضبط المدير المسئول عن مصنع “بدون ترخيص” بدائرة قسم شرطة أول العامرية غرب المدينة لتجميعه زيوت مرتجعات محركات السيارات السابق استخدامها وإعادة تدويرها وفلترتها مستخدما مواد كيميائية مجهولة المصدر لترسيب الشوائب وطرحها للبيع بالأسواق.

وبعد تقنين الإجراءات ضبط 2.500 طن زيوت سيارات مستعملة غير صالحة و450 كجم مادة كيميائية مجهولة المصدر و300 لتر سولار مدعم.

كما ضبط صاحب محل خردوات بمنطقة المنتزه شرق المدينة بحوزته 1200 قطعة ألعاب نارية وشماريخ مختلفة الأشكال والأحجام محظور حيازتها وبيعها لخطورتها على حياة المواطنين ، وتم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة