العناية بالبشرة الجافة تبدأ من التوقف عن ارتكاب هذه الأخطاءسمير حلبية: المصري يسطر تاريخًا جديدًا في القارة السمراءبعثة المصري تهدي سفير القاهرة بالجزائر درع النادي (فيديو)مجدي كامل يطالب لجنة الحكام بتقديم استقالتهافهيم عمر: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاولون غير صحيحةاحتفال لاعبي المصري بالصعود لنصف نهائي الكونفدرالية (صور)محمود ناجي حكمًا لمباراة وادي دجلة وإنبيجد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"

ضبط زيوت سيارات منتهية الصلاحية بالإسكندرية

-  

تمكن ضباط مباحث التموين بالإسكندرية، من ضبط المدير المسئول عن مصنع “بدون ترخيص” بدائرة قسم شرطة أول العامرية غرب المدينة لتجميعه زيوت مرتجعات محركات السيارات السابق استخدامها وإعادة تدويرها وفلترتها مستخدما مواد كيميائية مجهولة المصدر لترسيب الشوائب وطرحها للبيع بالأسواق.

وبعد تقنين الإجراءات ضبط 2.500 طن زيوت سيارات مستعملة غير صالحة و450 كجم مادة كيميائية مجهولة المصدر و300 لتر سولار مدعم.

كما ضبط صاحب محل خردوات بمنطقة المنتزه شرق المدينة بحوزته 1200 قطعة ألعاب نارية وشماريخ مختلفة الأشكال والأحجام محظور حيازتها وبيعها لخطورتها على حياة المواطنين ، وتم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة