وفاة الإذاعي الأمريكي ادريان كروناور عن 79 عامًاانتهاء تنفيذ اتفاق كفريا والفوعة واشتبرق بين القوات الحكومية السورية والمعارضةوالدة الشاب المتوفى فى هاسيندا تكشف تفاصيل الواقعة..فيديوبسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنهاحكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساكصور.. محافظ الإسكندرية: لدينا 46 مستشفى بالاضافة للقطاع الخاص

بنزيمة: لا أهتم بصافرات الاستهجان.. والسلام الوطني الفرنسي لا يعجبني

   -  
بنزيمة

تحدث كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد عن الفترة الصعبة التي يمر بها، وعن علاقته بفلورنتينو بيريز رئيس النادي، وذلك في لقاء مع مجلة "فانيتي فير".

وشرح بنزيمة الطريقة التي يتخذ بها قراراته داخل الملعب: "في الملعب، أفكر كثيرا، الأمر كما لو أني أملك حاسوبا في رأسي، إذ أرى ما يمكن للآخرين فعله قبل أن ألمس الكرة".

وعن الانتقادات الموجهة لثلاثي الـ "بي بي سي" المكون من كريستيانو رونالدو جاريث بيل وكريم بنزيمة، علّق اللاعب الفرنسي: "الآن اتضح أننا نلعب بشكل سيء؟"

ويرى بنزيمة أنه لن يستطيع تغيير رأي منتقديه: "ألعب كرة القدم لمساعدة زملائي وللفوز بكل شيء. ما يزعجني هو الهجوم الذي أتلقاه عندما ألعب بشكل جيد، حتى وإن لم أسجل. ألعب لأجل هؤلاء الذين يقدّرون ما أقوم به في الملعب. أما الذين يذهبون إلى الملعب لإطلاق صافرات الاستهجان، فليصفروا، لن أقدر على تغييرهم".

وأضاف: "انتقادنا يزيد من مبيعات الصحف. إن لعب مباراة سيئة فلست بحاجة لمطالعة وسائل الإعلام حتى أدرك ذلك".

وعن علاقته بزملائه في ريال مدريد: "نحن جميعا أصدقاء. ولكني لا أستطيع إخبارك أننا نذهب إلى العشاء سويا، نحن أصدقاء عمل".

بنزيمة حضر إلى ريال مدريد صيف 2009 ونجح في الصمود بخط هجوم الفريق طوال تلك الفترة: "أجمع بين العمل والموهبة. في عمر الثالثة والعشرين وصلت إلى مدريد وأدرك أنني إن لم ألتزم فسأعود إلى فرنسا".

وانهال بنزيمة بالإشادة على فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذي تجمعه به علاقة قوية: "مقابلة رجل مثله كان حلما، إنه هادئ وودود. سألني إن كنت أرغب في اللعب لريال مدريد، وأنا أجبت بالإيجاب. أعطيته كلمتي وانتهى الأمر. يدعمني في الأوقات الجيدة والسيئة. أعلم أنه رئيسي، ولكنه بمثابة العائلة لي. عندما وقعت حادثة فالبوينا، وبعد أن قضيت يوما في السجن عدت حزينا إلى مدريد. فلورنتينو انتظرني في المدينة الرياضية وقام بدعمي".

وعن المطلوب حتى يعود لمنتخب فرنسا: "ليس لدي ما أقدمه حتى أعود، أبلغ 30 عاما، لدي طفلين، أنا هادئ، وإن أرادوني فيعلمون أين يجدونني".

والتزم بنزيمة الصمت دائما أثناء عزف السلام الوطني الفرنسي "لامارسييز" قبل مباريات المنتخب، اللاعب برر ذلك قائلا: "إن أنصت جيدا، فستدرك أنه يدعو إلى الحرب في كلماته، لا أحب ذلك".

ولا يمر بنزيمة بأفضل مواسمه، إذ سجل 9 أهداف فقط في 38 مباراة خاضها.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة