الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غياربشرى تعلق على صورتها مع ممثل أفلام إباحية (فيديو)فتح باب الاشتراك فى مسابقة المواهب الأدبية بطلعت حرب الثقافىصور.. "شباب ورياضة" الأقصر تنفذ حملة توعية مرورية لفرق الجوالة والجوالات"الداخلية" تضبط 11 ألف قضية وتنفذ 900 حكم اقتصادى فى 24 ساعة

بنزيمة: لا أهتم بصافرات الاستهجان.. والسلام الوطني الفرنسي لا يعجبني

   -  
بنزيمة

تحدث كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد عن الفترة الصعبة التي يمر بها، وعن علاقته بفلورنتينو بيريز رئيس النادي، وذلك في لقاء مع مجلة "فانيتي فير".

وشرح بنزيمة الطريقة التي يتخذ بها قراراته داخل الملعب: "في الملعب، أفكر كثيرا، الأمر كما لو أني أملك حاسوبا في رأسي، إذ أرى ما يمكن للآخرين فعله قبل أن ألمس الكرة".

وعن الانتقادات الموجهة لثلاثي الـ "بي بي سي" المكون من كريستيانو رونالدو جاريث بيل وكريم بنزيمة، علّق اللاعب الفرنسي: "الآن اتضح أننا نلعب بشكل سيء؟"

ويرى بنزيمة أنه لن يستطيع تغيير رأي منتقديه: "ألعب كرة القدم لمساعدة زملائي وللفوز بكل شيء. ما يزعجني هو الهجوم الذي أتلقاه عندما ألعب بشكل جيد، حتى وإن لم أسجل. ألعب لأجل هؤلاء الذين يقدّرون ما أقوم به في الملعب. أما الذين يذهبون إلى الملعب لإطلاق صافرات الاستهجان، فليصفروا، لن أقدر على تغييرهم".

وأضاف: "انتقادنا يزيد من مبيعات الصحف. إن لعب مباراة سيئة فلست بحاجة لمطالعة وسائل الإعلام حتى أدرك ذلك".

وعن علاقته بزملائه في ريال مدريد: "نحن جميعا أصدقاء. ولكني لا أستطيع إخبارك أننا نذهب إلى العشاء سويا، نحن أصدقاء عمل".

بنزيمة حضر إلى ريال مدريد صيف 2009 ونجح في الصمود بخط هجوم الفريق طوال تلك الفترة: "أجمع بين العمل والموهبة. في عمر الثالثة والعشرين وصلت إلى مدريد وأدرك أنني إن لم ألتزم فسأعود إلى فرنسا".

وانهال بنزيمة بالإشادة على فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذي تجمعه به علاقة قوية: "مقابلة رجل مثله كان حلما، إنه هادئ وودود. سألني إن كنت أرغب في اللعب لريال مدريد، وأنا أجبت بالإيجاب. أعطيته كلمتي وانتهى الأمر. يدعمني في الأوقات الجيدة والسيئة. أعلم أنه رئيسي، ولكنه بمثابة العائلة لي. عندما وقعت حادثة فالبوينا، وبعد أن قضيت يوما في السجن عدت حزينا إلى مدريد. فلورنتينو انتظرني في المدينة الرياضية وقام بدعمي".

وعن المطلوب حتى يعود لمنتخب فرنسا: "ليس لدي ما أقدمه حتى أعود، أبلغ 30 عاما، لدي طفلين، أنا هادئ، وإن أرادوني فيعلمون أين يجدونني".

والتزم بنزيمة الصمت دائما أثناء عزف السلام الوطني الفرنسي "لامارسييز" قبل مباريات المنتخب، اللاعب برر ذلك قائلا: "إن أنصت جيدا، فستدرك أنه يدعو إلى الحرب في كلماته، لا أحب ذلك".

ولا يمر بنزيمة بأفضل مواسمه، إذ سجل 9 أهداف فقط في 38 مباراة خاضها.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة