العناية بالبشرة الجافة تبدأ من التوقف عن ارتكاب هذه الأخطاءسمير حلبية: المصري يسطر تاريخًا جديدًا في القارة السمراءبعثة المصري تهدي سفير القاهرة بالجزائر درع النادي (فيديو)مجدي كامل يطالب لجنة الحكام بتقديم استقالتهافهيم عمر: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاولون غير صحيحةاحتفال لاعبي المصري بالصعود لنصف نهائي الكونفدرالية (صور)محمود ناجي حكمًا لمباراة وادي دجلة وإنبيجد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"

حسام البدري يعلق على إمكانية عودة ناصر ماهر للأهلي

   -  
ناصر ماهر - صورة أرشيفية

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أنه يرفض وجود شروط لعودة اللاعبين المعارين للفريق في الموسم الجديد، خصوصًا أن هناك اجتهادات كثيرة في هذا الصدد.

وقال «البدري»، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، اليوم الثلاثاء: «لا أعتقد أن هناك لاعبًا صرح فعليًا بربط عودته إلى الأهلي بالمشاركة أساسيًا، ولو حدث هذا الأمر، فلن يكون مقبولًا بالنسبة لي كمدير فني».

وتابع: «عند انتهاء الموسم، 22 مايو المقبل، سيتم حسم الموقف النهائى بشأن اللاعبين المعارين من خلال تقييم مستواهم؛ لإغلاق هذا الملف تمامًا، لتحديد الأفضل بالنسبة لمصلحة الفريق، خاصة أن هناك صعوبة لحسم هذا الأمر في الوقت الحالي».

وكشف البدري عن طلبه بعودة ناصر ماهر، لاعب سموحة، رسميًا وإنهاء إعارته للنادي السكندري.

وقال المدير الفني للأهلي: «عندما تم تصعيد اللاعب قبل موسمين للفريق الأول تعرض وقتها للإصابة بالرباط الصليبي، وبعدها تعافي وتمت إعارته خلال الفترة الماضية إلى بتروجيت وسموحة للتأكد من سلامته، وكلها خطوات جاءت لتجهيز اللاعب والتأكد من جاهزيته الفنية وهو بالفعل مكسب كبير».

وأوضح: «نظرًا للظروف الأخيرة التي مر بها الفريق، طلبت عودة ناصر ماهر بشكل رسمي عقب انتهاء الموسم الحالي، وتحدثت مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وطالبته بإبلاغ سموحة رسميًا بعودة اللاعب إلى الأهلي، والتأكيد على هذا الأمر في اتصالاته مع مسئولي سموحة ومع اللاعب نفسه».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة