اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"الجار القاتل.. «ياسر» تدخل لإنهاء مشاجرة بين زوجين فارتكب جريمة قتلمدينة ملاهي أمريكية تطلق مسابقة للنوم في نعش لمدة 30 ساعةخالد الدرندلي: لائحة الأهلي تمنح الفرصة للشباب للترشح على كرسي الرئاسةنهى بكر: مصر تسعى لإصلاح الجمعية العامة للأمم المتحدةالسكك الحديدية: اشتراكات الطلاب مخفضة بنسبة 96%النشرة الفنية | الديزل في المركز الرابع وتوقف مسلسل "الزيبق 2" وأغنية جديدة لفضل شاكرصبا مبارك على الشاطئ وإطلالة جريئة لسلمي أبو ضيف.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعةنشرة هوليوود | إيمينيم "نمبر وان" وتوم هاردي مع الجمهور الروسي وصوفيا بحفل جينيفر لوبيزأول تعليق من تامر حسني عن عرض فيلمه في السعودية

البدري: تأثرنا برحيل «حجازي».. وهذا موقفي من إعارة مؤمن زكريا

   -  
أحمد حجازي خلال مباراة مانشستر يونايتد و ويست بروميتش

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أن رحيل أحمد حجازي لخوض تجربة الاحتراف الخارجي في ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، كان من أكثر الصعوبات التي واجهها الفريق هذا الموسم، في ظل الإصابات التي ضربت خط الدفاع، بعد إصابة الثلاثي رامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير على فترات متتالية.

وكان «حجازي» قد انتقل إلى ويست بروميتش ألبيون، في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة من الأهلي، حتى نهاية الموسم الجاري، إلا أنه وعقب تألقه الكبير في الدوري الإنجليزي، أعلن النادي شراءه بشكل نهائي، في يناير الماضي.

وتابع «البدري»، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، اليوم الثلاثاء، حديثه عن لاعبي الأهلي المعارين، حيث قال: «هناك أمور أرغب في توضيحها فيما يتعلق بملف الإعارات، وعلى وجه التحديد يتمثل في رحيل بعض اللاعبين، رغم اعتراضي على هذا الأمر، ومنهم على سبيل المثال مؤمن زكريا، الذي ألح في الرحيل إلى أهلي جدة السعودي، وتمت الموافقة على الإعارة كنوع من المكافأة على أدائه مع الفريق طوال الفترة الماضية وتحديدًا الصعب منها».

وأردف: «النادي الأهلي استفاد أيضًا من إعارة مؤمن زكريا على الصعيد المادي والتسويقي، مثلما أستفاد من كثيرين، مثل صالح جمعة وأحمد الشيخ وحسين السيد وعمرو بركات، وتبقى مصلحة النادي الأساس في تحديد موقف أي لاعب».

وأشار «البدري» إلى أن هناك عددًا من اللاعبين الذين تمت إعارتهم لم يشاركوا مع الأهلي بشكل أساسي، ومن ثم تمت الموافقة على إعارتهم؛ لإتاحة الفرصة أمامهم والحكم على مستواهم، وإفادة النادي من الناحية المادية.

وواصل: «الأهلي لم يتأثر برحيل المعارين رغم أن الأسماء ضمت لاعبين مميزين، بل إن الجميع أشاد بالنادي الأهلي بعد أن حقق مكاسب مالية من إعارة اللاعبين والذين استفادوا أيضا باستعادة مستواهم الفني».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة