إنبي يصطدم بسموحة بالدوري الممتاز اليومراموس ومارسيلو.. يقتربان من رقم قياسي في ريال مدريدطلائع الجيش يستضيف بيراميدز بالدورى الممتاز اليومموعد مباراة طلائع الجيش وبيراميدز في الدوري.. والقنوات الناقلة لهاجهاد جريشة حكما لمباراة طلائع الجيش وبيراميدز بالدوري الممتازتعرف على حكام مباريات الدوري الممتاز اليومشيخ الأزهر الشريف يتابع مع أكاديمية البحث العلمي مشروعات دعم الابتكارمدبولى يعرض نموذجاً للمشاركة فى تنفيذ 27 مركزاً لوجستياً بالمحافظاتورشة نول للأطفال ومحقق النص التراثي ضمن فعاليات بيت السناري اليومزلزال ثان يضرب جنوب غربي الصين و24 مصابا حصيلة ضحايا الزلزالينزلزال بقوة 6 درجات يضرب جزر ساندويتش الجنوبيةنقابة الصحفيين توجه الشكر للسفير السعودى لتدخله لإنهاء أزمة تأشيرات الحجوزير القوى العاملة يتابع حادث مقتل مصرى فى مشاجرة مع "أسيوى" بالكويتهند النعساني: مصر تتعرض لحرب شائعات والحكومة توضح الحقائق ..فيديوالملا: إنتاج كميات من بنزين 95 وتقليل الاستيراد من الخارج ..فيديوالزراعة تعلن أسعار لحم الأضاحي بمنافذها..فيديوفي دقيقة.. تعرف على أبرز مانشيتات الصحف.. فيديواليوم.. الإعلامى أسامة كمال يستضيف رئيس جهاز حماية المستهلك بـ مساء DMC7 آلاف جنيه لكل لاعب بالإسماعيلي بعد الفوز علي الكويتالكبار يرفعون شعار: لا تراجع ولا استسلام فى الدورى الإنجليزي

«البورصة»: 4 معايير لضمان نجاح طرح الشركات المصرية.. فيديو

   -  
محسن عادل نائب رئيس البورصة المصرية
أكد محسن عادل، نائب رئيس البورصة المصرية، أن آخر طروحات حكومية تمت في البورصة أظهرت نجاح التجربة في تطوير شركات الأعمال عام 2005 ، موضحًا أن هذه التحركات تحدث باستمرار على مستوى العالم، وأن مصر متأخرة في هذا الشأن.

وأوضح "عادل" في لقائه ببرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "dmc"، صباح اليوم الثلاثاء، أن حسن اختيار الشركات هذه المرة سيساهم في زيادة نسبة النجاح.

وأضاف نائب رئيس البورصة المصرية، أن الحكومة تنسق بشكل كامل مع الجهات المعنية لنجاح عملية الطرح في البورصة، اعتمادا على عدة محاور منها "عدالة التسعير، والترويج الجيد لمستثمرين وليس مؤسسات عالمية، واختيار توقيت الطرح للشركات، فضلًا عن توعية الأفراد بأهمية هذه العملية".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة