طريقة عمل سلطة الفاصوليا الحمراء بالفلفل الألوانولى أمر طالبة يحرر محضرا ضد إدارة مدرسة ابنته لتركها بمفردها فى أسيوطانطلاق 29 رحلة بالون بسماء الأقصرالأرصاد: حالة الطقس اليوم الاثنين 22/10/2018بلقيس تحيى حفل العيد الوطنى لسلطنة عمان .. 22 نوفمبراليوم ..الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة وفاق سطيفندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربية

«البورصة»: 4 معايير لضمان نجاح طرح الشركات المصرية.. فيديو

   -  
محسن عادل نائب رئيس البورصة المصرية
أكد محسن عادل، نائب رئيس البورصة المصرية، أن آخر طروحات حكومية تمت في البورصة أظهرت نجاح التجربة في تطوير شركات الأعمال عام 2005 ، موضحًا أن هذه التحركات تحدث باستمرار على مستوى العالم، وأن مصر متأخرة في هذا الشأن.

وأوضح "عادل" في لقائه ببرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "dmc"، صباح اليوم الثلاثاء، أن حسن اختيار الشركات هذه المرة سيساهم في زيادة نسبة النجاح.

وأضاف نائب رئيس البورصة المصرية، أن الحكومة تنسق بشكل كامل مع الجهات المعنية لنجاح عملية الطرح في البورصة، اعتمادا على عدة محاور منها "عدالة التسعير، والترويج الجيد لمستثمرين وليس مؤسسات عالمية، واختيار توقيت الطرح للشركات، فضلًا عن توعية الأفراد بأهمية هذه العملية".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة