مدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات21 معلومة عن محاكمة بديع و738 إخوانيًا بـ"فض اعتصام رابعة".. تعرف عليها"شباب الغربية": فتح مركز شباب محمد صلاح.. وتنظيم سحور جماعي

«البورصة»: 4 معايير لضمان نجاح طرح الشركات المصرية.. فيديو

   -  
محسن عادل نائب رئيس البورصة المصرية
أكد محسن عادل، نائب رئيس البورصة المصرية، أن آخر طروحات حكومية تمت في البورصة أظهرت نجاح التجربة في تطوير شركات الأعمال عام 2005 ، موضحًا أن هذه التحركات تحدث باستمرار على مستوى العالم، وأن مصر متأخرة في هذا الشأن.

وأوضح "عادل" في لقائه ببرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "dmc"، صباح اليوم الثلاثاء، أن حسن اختيار الشركات هذه المرة سيساهم في زيادة نسبة النجاح.

وأضاف نائب رئيس البورصة المصرية، أن الحكومة تنسق بشكل كامل مع الجهات المعنية لنجاح عملية الطرح في البورصة، اعتمادا على عدة محاور منها "عدالة التسعير، والترويج الجيد لمستثمرين وليس مؤسسات عالمية، واختيار توقيت الطرح للشركات، فضلًا عن توعية الأفراد بأهمية هذه العملية".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة