بالفيديو| القرموطي: "الخطيب بالنسبة لي أفيونة"وفاة الإذاعي الأمريكي ادريان كروناور عن 79 عامًاانتهاء تنفيذ اتفاق كفريا والفوعة واشتبرق بين القوات الحكومية السورية والمعارضةوالدة الشاب المتوفى فى هاسيندا تكشف تفاصيل الواقعة..فيديوبسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنهاحكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساك

رئيس الطرق والكباري: حل مشاكل الناقلين من وإلى المواني المصرية والأردنية |صور

   -  
اجتماع اللجنة الفنية المصرية الأردنية المشتركة للنقل البري

اختتم اليوم، الثلاثاء، اجتماع اللجنة الفنية المصرية الأردنية المشتركة للنقل البري، لبحث موضوعات النقل المشتركة، وترأس الجانب المصري اللواء مهندس عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري، وعن الجانب الأردني  المهندس أنمار الخصاونة أمين عام وزارة النقل الأردنية.


وأشار ترك، إلى العلاقات المتميزة بين الجانبين، وما يبذله كل طرف لحل كل المعوقات التى تعترض حركة نقل الركاب والبضائع بينهما، بما ينعكس على عملية التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

وأكد رئيس الهيئة، أنه خلال الاجتماع تم حل المشاكل المتعلقة بالناقلين من الجانبين المصري والأردني أثناء الدخول بالمواني والتحرك على الطرق في كلا البلدين مضيفا أن الجانبين قد اتفقا على الضوابط والاشتراطات الخاصة بدخول الشاحنات المصرية والأردنية المحملة والفارغة لأراضي البلدين، ودراسة تخفيض الرسوم في كلا البلدين لتخفيف الأعباء المالية على الناقلين المصريين والأردنيين.

من جانبه، أبدى الخصاونة، سعادته بوجوده في مصر، مشيداً بما تبذلك اللجنة الفنية من جهود تنعكس على رفع حركة نقل البضائع والركاب بينهما.



لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة