جد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"الجار القاتل.. «ياسر» تدخل لإنهاء مشاجرة بين زوجين فارتكب جريمة قتلمدينة ملاهي أمريكية تطلق مسابقة للنوم في نعش لمدة 30 ساعةخالد الدرندلي: لائحة الأهلي تمنح الفرصة للشباب للترشح على كرسي الرئاسةنهى بكر: مصر تسعى لإصلاح الجمعية العامة للأمم المتحدةالسكك الحديدية: اشتراكات الطلاب مخفضة بنسبة 96%النشرة الفنية | الديزل في المركز الرابع وتوقف مسلسل "الزيبق 2" وأغنية جديدة لفضل شاكرصبا مبارك على الشاطئ وإطلالة جريئة لسلمي أبو ضيف.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

رئيس الطرق والكباري: حل مشاكل الناقلين من وإلى المواني المصرية والأردنية |صور

   -  
اجتماع اللجنة الفنية المصرية الأردنية المشتركة للنقل البري

اختتم اليوم، الثلاثاء، اجتماع اللجنة الفنية المصرية الأردنية المشتركة للنقل البري، لبحث موضوعات النقل المشتركة، وترأس الجانب المصري اللواء مهندس عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري، وعن الجانب الأردني  المهندس أنمار الخصاونة أمين عام وزارة النقل الأردنية.


وأشار ترك، إلى العلاقات المتميزة بين الجانبين، وما يبذله كل طرف لحل كل المعوقات التى تعترض حركة نقل الركاب والبضائع بينهما، بما ينعكس على عملية التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

وأكد رئيس الهيئة، أنه خلال الاجتماع تم حل المشاكل المتعلقة بالناقلين من الجانبين المصري والأردني أثناء الدخول بالمواني والتحرك على الطرق في كلا البلدين مضيفا أن الجانبين قد اتفقا على الضوابط والاشتراطات الخاصة بدخول الشاحنات المصرية والأردنية المحملة والفارغة لأراضي البلدين، ودراسة تخفيض الرسوم في كلا البلدين لتخفيف الأعباء المالية على الناقلين المصريين والأردنيين.

من جانبه، أبدى الخصاونة، سعادته بوجوده في مصر، مشيداً بما تبذلك اللجنة الفنية من جهود تنعكس على رفع حركة نقل البضائع والركاب بينهما.



لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة