الجونة يخاطب أسوان رسميًا للتعاقد مع البدرىأجندة الجمعة: رئيس «النواب» القبرصي في القاهرة.. وانطلاقات انتخابات لبنان التشريعيةبيت العائلة المصرية بلندن يستنكر تجاوزات جان عزيز عن الطالبة مريمأحمد الشريف: الزمالك بطل الدوري خمس سنين "قدام" وهيفوز بالكأس.. فيديوإحالة متهم بفرض إتاوات على أهالي المرج للمحاكمة الجنائيةزعيما الكوريتين يبدآن جلسة محادثات رسمية"فن الدعاء" برنامج الدكتور على جمعة فى رمضان على CBCاعترافات "الدولى": "باخد المخدرات من موزع بالجيزة وأبيعها فى بولاق"الباز: أيمن نور يتحرش بالفتيات داخل قناة الشرق.. فيديوشاهد.. لوك سامح حسين فى فيلمه الجديدبيومى فؤاد والد أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية رمضان المقبلتكريم طلاب الفندقية بجنوب الأقصر .. صورالمنتدى الاستراتيجي يناقش «سيناء وحروب الجيل الرابع»ماهى الحالات التى تستدعى تركيب طقم الأسنان؟الإسماعيلى فى "نزهة كروية" أمام النصر على استاد الإسماعيليةحى مصر الجديدة: مصادرة سيارات تستخدم منافذ بيع قطع غياربشرى تعلق على صورتها مع ممثل أفلام إباحية (فيديو)فتح باب الاشتراك فى مسابقة المواهب الأدبية بطلعت حرب الثقافىصور.. "شباب ورياضة" الأقصر تنفذ حملة توعية مرورية لفرق الجوالة والجوالات"الداخلية" تضبط 11 ألف قضية وتنفذ 900 حكم اقتصادى فى 24 ساعة

رئيس الطرق والكباري: حل مشاكل الناقلين من وإلى المواني المصرية والأردنية |صور

   -  
اجتماع اللجنة الفنية المصرية الأردنية المشتركة للنقل البري

اختتم اليوم، الثلاثاء، اجتماع اللجنة الفنية المصرية الأردنية المشتركة للنقل البري، لبحث موضوعات النقل المشتركة، وترأس الجانب المصري اللواء مهندس عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري، وعن الجانب الأردني  المهندس أنمار الخصاونة أمين عام وزارة النقل الأردنية.


وأشار ترك، إلى العلاقات المتميزة بين الجانبين، وما يبذله كل طرف لحل كل المعوقات التى تعترض حركة نقل الركاب والبضائع بينهما، بما ينعكس على عملية التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

وأكد رئيس الهيئة، أنه خلال الاجتماع تم حل المشاكل المتعلقة بالناقلين من الجانبين المصري والأردني أثناء الدخول بالمواني والتحرك على الطرق في كلا البلدين مضيفا أن الجانبين قد اتفقا على الضوابط والاشتراطات الخاصة بدخول الشاحنات المصرية والأردنية المحملة والفارغة لأراضي البلدين، ودراسة تخفيض الرسوم في كلا البلدين لتخفيف الأعباء المالية على الناقلين المصريين والأردنيين.

من جانبه، أبدى الخصاونة، سعادته بوجوده في مصر، مشيداً بما تبذلك اللجنة الفنية من جهود تنعكس على رفع حركة نقل البضائع والركاب بينهما.



لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة