سمير حلبية: المصري يسطر تاريخًا جديدًا في القارة السمراءبعثة المصري تهدي سفير القاهرة بالجزائر درع النادي (فيديو)مجدي كامل يطالب لجنة الحكام بتقديم استقالتهافهيم عمر: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاولون غير صحيحةاحتفال لاعبي المصري بالصعود لنصف نهائي الكونفدرالية (صور)محمود ناجي حكمًا لمباراة وادي دجلة وإنبيجد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"الجار القاتل.. «ياسر» تدخل لإنهاء مشاجرة بين زوجين فارتكب جريمة قتل

"القومي للإعاقة": المالية تعمل على توفير الفرص لذوي الاحتياجات الخاصة

   -  
ندوة تثقيفية تناقش حقوق ذوي الإعاقة

قالت الدكتورة داليا عاطف، مسؤل إدارة المرأة والطفل بالمجلس القومي لشؤون الإعاقة وعضو لجنة الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة، إن وزارة المالية تعمل على توفير الفرص لذوي الإعاقة والفئات المهمشة، عبر وحدة تكافؤ الفرص.


وأشارت مسئول إدارة المرأة والطفل بالمجلس القومي لشؤون الإعاقة في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام" إلى أن الدولة الآن تهتم بذوي الإعاقة بداية من هذا العام الذي سمي بعام "الإعاقة"، مضيفة أن قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة يكفل كل حقوق ذوي الإعاقة.

ووجهت الدكتورة داليا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي اهتم بذوي الإعاقة وحث الوزارات المعنية على ذلك، كما وجهت الشكر لوزارة المالية ولوزير المالية ووحدة تكافئ الفرص على عقد الندوة التثقيفية اليوم تحت عنوان "عام 2018 وحقوق ذوي الإعاقة" لنشر التوعية لذوي الإعاقة، ومناقشة قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.


.


.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة