بالفيديو| القرموطي: "الخطيب بالنسبة لي أفيونة"وفاة الإذاعي الأمريكي ادريان كروناور عن 79 عامًاانتهاء تنفيذ اتفاق كفريا والفوعة واشتبرق بين القوات الحكومية السورية والمعارضةوالدة الشاب المتوفى فى هاسيندا تكشف تفاصيل الواقعة..فيديوبسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنهاحكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساك

"القومي للإعاقة": المالية تعمل على توفير الفرص لذوي الاحتياجات الخاصة

   -  
ندوة تثقيفية تناقش حقوق ذوي الإعاقة

قالت الدكتورة داليا عاطف، مسؤل إدارة المرأة والطفل بالمجلس القومي لشؤون الإعاقة وعضو لجنة الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة، إن وزارة المالية تعمل على توفير الفرص لذوي الإعاقة والفئات المهمشة، عبر وحدة تكافؤ الفرص.


وأشارت مسئول إدارة المرأة والطفل بالمجلس القومي لشؤون الإعاقة في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام" إلى أن الدولة الآن تهتم بذوي الإعاقة بداية من هذا العام الذي سمي بعام "الإعاقة"، مضيفة أن قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة يكفل كل حقوق ذوي الإعاقة.

ووجهت الدكتورة داليا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي اهتم بذوي الإعاقة وحث الوزارات المعنية على ذلك، كما وجهت الشكر لوزارة المالية ولوزير المالية ووحدة تكافئ الفرص على عقد الندوة التثقيفية اليوم تحت عنوان "عام 2018 وحقوق ذوي الإعاقة" لنشر التوعية لذوي الإعاقة، ومناقشة قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.


.


.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة