شاهد 6 صور نادرة عن الحج والكعبة المشرفة لم ترها من قبلالرئيس السوري يزور نفقا بعد تحويل جدرانه لمنحوتات فنيةصحيفة: وزير الداخلية الألماني يعرض ركائز أساسية لقانون هجرة جديدوفاة رئيس وزراء الهند الأسبق "فاجبايي" بعد صراع طويل مع المرض"أفقر رئيس سابق في العالم" يرفض الحصول على راتب تقاعديفصل مسؤولين كبار في الصين على خلفية فضيحة أمصالبراءة البيرق.. "جاريد كوشنر تركيا" يواجه مع أردوغان أزمة الليرةالعراق والولايات المتحدة يبحثان ملف تشكيل الحكومة العراقيةأردوغان وماكرون يبحثان هاتفيًا تطورات الوضع الاقتصادي التركيسفر وعودة 2319 مصريا وليبيا و 311 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال 24 ساعةمكتبة "معلومات الوزراء" تعقد ندوة عن قواعد بيانات بنك المعرفة المصرىصور.. رئيس بعثة الحج المصرية يزور أسر شهداء الشرطة بمقار إقامتهم بمكةبطل من "كوفي"شائعات وإخفاقاتوالله العظيم أنا مش أون لاين!القبض على عاطل بحوزته فرد خرطوش بطوخ"المصرية للأشعة والطب النووي" تعترض على مساعٍ لتحويل فنيين لأخصائيينتشكيل الزمالك - بهاء مجدي يبدأ لأول مرة.. وكاسونجو يقود الهجوم أمام المقاصة«شفيق»: أنباء عودتي للحياة السياسية غير صحيحةتوقيع بروتوكول التعاون الإعلامي بين مصر والكونغو الديمقراطية

الحكومة تخصص 3 مليارات جنيه لترفيق المناطق الصناعية بالموازنة الجديدة

-  

القاهرة- مصراوي:

أدرجت وزارة المالية نحو 3 مليارات جنيه لدعم إنشاء وترفيق المناطق الصناعية خلال العام المالي الجديد، بحسب ذكره مشروع موازنة العام المالي الجديد.

وقالت الوزارة إن دعم ترفيق المناطق الصناعية ارتفع من 1.4 مليار جنيه في موازنة العام المالي الجاري إلى 3 مليارات جنيه في موازنة 2018-2019.

وقالت الوزارة إن إجمالي ما تم تدبيره خلال السنوات السابقة لترفيق المناطق الصناعية وحتى العام المالي الماضي بلغ 6.1 مليار جنيه.

ووفقا لمشروع الموازنة العامة، بلغ أكبر مبلغ منصرف لترفيق المناطق الصناعية حتى نهاية يونيو الماضي، لصالح محافظة القاهرة بإجمالي 1.97 مليار جنيه في مدينة الجلود في الروبيكي ومنطقة شق الثعبان.

وجاءت محافظة بني سويف ثانية، بقيمة بلغت 732.3 مليون جنيه لمناطق بياض العرب وكوم أبو راضي ومنطقة الصناعات الثقيلة 31/2.

وبلغ قيمة ما صرفته الوزارة لصالح ترفيق مشروعات في محافظة الإسماعيلية بقيمة 478.6 مليون جنيه في مناطق أبو خليفة والقنطرة شرق ووادي التكنولوجيا.
ألمناطق الصناعية 2

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة