فرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»عرّاب الخراب في فلسطين.. الجذور التاريخية للانحياز الأمريكي لإسرائيلبنك مصر: حصلنا على المركز الأول كأفضل مسوق تمويلي بالقروض المشتركةضبط 816 مخالفة متنوعة في حملة لـ "مرور الغربية"

الحكومة تخصص 3 مليارات جنيه لترفيق المناطق الصناعية بالموازنة الجديدة

-  

القاهرة- مصراوي:

أدرجت وزارة المالية نحو 3 مليارات جنيه لدعم إنشاء وترفيق المناطق الصناعية خلال العام المالي الجديد، بحسب ذكره مشروع موازنة العام المالي الجديد.

وقالت الوزارة إن دعم ترفيق المناطق الصناعية ارتفع من 1.4 مليار جنيه في موازنة العام المالي الجاري إلى 3 مليارات جنيه في موازنة 2018-2019.

وقالت الوزارة إن إجمالي ما تم تدبيره خلال السنوات السابقة لترفيق المناطق الصناعية وحتى العام المالي الماضي بلغ 6.1 مليار جنيه.

ووفقا لمشروع الموازنة العامة، بلغ أكبر مبلغ منصرف لترفيق المناطق الصناعية حتى نهاية يونيو الماضي، لصالح محافظة القاهرة بإجمالي 1.97 مليار جنيه في مدينة الجلود في الروبيكي ومنطقة شق الثعبان.

وجاءت محافظة بني سويف ثانية، بقيمة بلغت 732.3 مليون جنيه لمناطق بياض العرب وكوم أبو راضي ومنطقة الصناعات الثقيلة 31/2.

وبلغ قيمة ما صرفته الوزارة لصالح ترفيق مشروعات في محافظة الإسماعيلية بقيمة 478.6 مليون جنيه في مناطق أبو خليفة والقنطرة شرق ووادي التكنولوجيا.
ألمناطق الصناعية 2

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة