بالفيديو| هنا الزاهد تكشف أبرز "معاكسات" معجبيها: "حافظين مش فاهمين"طبيب بـ"الحسين الجامعي": سيدة رفضت التخلي عن زوجها المسن في الحريقبالفيديو| القرموطي: "الخطيب بالنسبة لي أفيونة"وفاة الإذاعي الأمريكي ادريان كروناور عن 79 عامًاانتهاء تنفيذ اتفاق كفريا والفوعة واشتبرق بين القوات الحكومية السورية والمعارضةوالدة الشاب المتوفى فى هاسيندا تكشف تفاصيل الواقعة..فيديوبسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنهاحكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر

انتهاء فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمياه

   -  
انتهت فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمياه، الثلاثاء بعد تكريم مجموعة من مسئولي الوزارة ومجموعة من القيادات السابقة في حضور محافظ الجيزة، اللواء محمد الدالي ومحافظ القليوبية اللواء محمد العشماوي ومجموعة سفراء دول حوض النيل.

كانت وزارة الموارد المائية والري، قد نظمت، اليوم الثلاثاء، بالقناطر الخيرية احتفالية قومية للمياه تحت شعار"هنحافظ عليها"، على هامش احتفال دول العالم باليوم العالمي للمياه وذلك بمشاركة العديد من الجهات والوزارات المعنية في الدولة وفي مقدمتها الري والزراعة والشباب والرياضة والتربية والتعليم والآثار والسياحة والأوقاف والبيئة والنقل والإسكان ومحافظي الجيزة والقاهرة والقليوبية ونخبة من العلماء ورجال الدين والإعلاميين والمهتمين بالشأن المائي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة