العناية بالبشرة الجافة تبدأ من التوقف عن ارتكاب هذه الأخطاءسمير حلبية: المصري يسطر تاريخًا جديدًا في القارة السمراءبعثة المصري تهدي سفير القاهرة بالجزائر درع النادي (فيديو)مجدي كامل يطالب لجنة الحكام بتقديم استقالتهافهيم عمر: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاولون غير صحيحةاحتفال لاعبي المصري بالصعود لنصف نهائي الكونفدرالية (صور)محمود ناجي حكمًا لمباراة وادي دجلة وإنبيجد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"

انتهاء فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمياه

   -  
انتهت فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمياه، الثلاثاء بعد تكريم مجموعة من مسئولي الوزارة ومجموعة من القيادات السابقة في حضور محافظ الجيزة، اللواء محمد الدالي ومحافظ القليوبية اللواء محمد العشماوي ومجموعة سفراء دول حوض النيل.

كانت وزارة الموارد المائية والري، قد نظمت، اليوم الثلاثاء، بالقناطر الخيرية احتفالية قومية للمياه تحت شعار"هنحافظ عليها"، على هامش احتفال دول العالم باليوم العالمي للمياه وذلك بمشاركة العديد من الجهات والوزارات المعنية في الدولة وفي مقدمتها الري والزراعة والشباب والرياضة والتربية والتعليم والآثار والسياحة والأوقاف والبيئة والنقل والإسكان ومحافظي الجيزة والقاهرة والقليوبية ونخبة من العلماء ورجال الدين والإعلاميين والمهتمين بالشأن المائي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة