بالفيديو| هنا الزاهد تكشف أبرز "معاكسات" معجبيها: "حافظين مش فاهمين"طبيب بـ"الحسين الجامعي": سيدة رفضت التخلي عن زوجها المسن في الحريقبالفيديو| القرموطي: "الخطيب بالنسبة لي أفيونة"وفاة الإذاعي الأمريكي ادريان كروناور عن 79 عامًاانتهاء تنفيذ اتفاق كفريا والفوعة واشتبرق بين القوات الحكومية السورية والمعارضةوالدة الشاب المتوفى فى هاسيندا تكشف تفاصيل الواقعة..فيديوبسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنهاحكاية «هانم».. ولدت ضريرة وأبصرت بنور القرآن (فيديو)اجتماع لجنة خبراء تطوير عمل المنظمة العربية للطيران بالرباطاعرف تأثير تراجع المريخ على مواليد الأبراج المختلفةطوابير من المرضى أمام مستشفى الرمد بدمياط (صور)العثور على سرداب بمنزل تاجر أحذية أثناء تنقيبه عن الآثار بسوهاجضبط 48 هاربا من العناصر الإجرامية في حملة أمنية بقناالمصرى يُخفض أسعار تذاكر مباراة العودة أمام نهضة البركان المغربىجابر القرموطي عن انتشار الشائعات: "في إيه يا جدعان بالراحة على البلد"القرموطي عن قرار وزيرة الصحة: يجب أن تعتذر.. "الموضوع بقى مسخرة"برلماني يطالب الحكومة بدعم الفلاح وتوفير الأسمدةلحظة وفاء بين تلميذة وأستاذها.. سيدة المسرح تدين بالفضل لجلال الشرقاوى وتصفه بالصارم المبدع| صورنجوم الفن والرياضة يحتفلون بزفاف الإعلامية فرح علي والسيناريست محمد عبد المعطي..صوروزير الشباب والرياضة يؤازر أبطال مصر بدورة الألعاب الأفريقية للشباب بالجزائر

«التعليم»: 535 طالبا وصلوا للتصفيات النهائية بمسابقة تحدي القراءة العربي

   -  
أعلنت سمية سيد صديق منسق، مشروع تحدي القراءة العربي بوزارة التربية والتعليم، أن المشروع تم أطلقه خادم دبي في سبتمبر 2015.

وقالت "صديق"، إن عدد الطلاب المسجلين بالمشروع إلى أكثر من 5 ملايين طالب وطالبة في مصر، وبلغ إجمالي عدد المشاركين في التصفية النهائية 535 طالبًا وطالبة.

وأضافت أنه قد بلغ عدد الطلاب الأوائل الذين قرأوا أكثر من 70 كتابًا، 9 طلاب من محافظات المنوفية والمنيا ومرسى مطروح والإسماعيلية وشمال سيناء والجيزة.

جاءت هذه التصريحات خلال الحفل الختامي لمسابقة تحدى القراءة العربي التي تعقد للعام الثالث بالتعاون مع دولة الإمارات العربية.

ويتم تنظيم الحفل بمقر المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، بحضور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والشيخة نجلاء الشامسي، الأمين العام لمشروع تحدي القراءة العربي، وهشام السنجري، مسئول ادارة الانشطة التربوية، والدكتورة هناء قاسم رئيس الادارة المركزية للتعليم الأساسي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة