السيسي يعزي إثيوبيا في وفاة رئيسها الأسبق "جيورجيوس"محمود عبدالمغني ومحمد لطفي يلحقان بعمرو سعد في لبنان للانضمام إلى "حملة فرعون"محمد رجاء: انشغالي بـ"قيد عائلي" سبب عدم تجدد التعاون مع الفخرانيالمصري يتلقى هزيمة ثقيلة بثنائية على يد سالتيس البوركيني بالكونفدرالية| فيديومن غير ما تاخد بالك.. 6 حاجات هتنقلك الجراثيم والعدوى خلى بالك منهابنك الاتحاد الوطني يعلن عن وظائف شاغرة في القاهرة والإسكندريةمسؤولة بـ"التعليم": "الريّس عاوز الرياضة تبقى أسلوب حياة"مسح طبي لـ2000 تلميذ ضد أمراض "التقزم والأنيميا والسمنة" ببني سويف غدانقل سيارات "أسيوط – القاهرة" لموقف "الشادر" لتخفيف الزحام عن "الأزهر"وكيل "تعليم مطروح": لا تهاون مع المخالفين وجهات التحقيق تنتظر المقصرينالسيسي يعزي إثيوبيا في وفاة رئيسها الأسبق«السمنة» و«قوائم الانتظار» و«المرافق».. 4 قضايا تحدّث عنها السيسي (تفاصيل)برلماني: رفع طن القصب لـ1000 جنيه ضروري لمواكبة زيادة تكاليف زراعة المحصول«معيط»: توجيه رئاسي بحل المعوقات الاقتصادية.. والقوانين «الجامدة» لم تعد تُجدي«سعفان»: بدء قبول أوراق معاش «المصريين العاملين بالعراق» غدًافى ذكرى تدمير آلموت.. أبرز 7 جماعات تطرف إسلامية من الخوارج حتى داعشحافلات أعضاء الزمالك تتوجه إلى بتروسبورت لحضور مباراة القطنمران الأهلي.. جلسة بين عبدالحفيظ والشيخ.. وإراحة 6 لاعبينرسميا.. الإسماعيلي يعلن يانوفيسكي مديرا فنيا للفريقكاشيما يقلب تأخره إلى فوز ويتأهل لملاقاة ريال مدريد في مونديال الأندية

«التعليم»: 535 طالبا وصلوا للتصفيات النهائية بمسابقة تحدي القراءة العربي

   -  
أعلنت سمية سيد صديق منسق، مشروع تحدي القراءة العربي بوزارة التربية والتعليم، أن المشروع تم أطلقه خادم دبي في سبتمبر 2015.

وقالت "صديق"، إن عدد الطلاب المسجلين بالمشروع إلى أكثر من 5 ملايين طالب وطالبة في مصر، وبلغ إجمالي عدد المشاركين في التصفية النهائية 535 طالبًا وطالبة.

وأضافت أنه قد بلغ عدد الطلاب الأوائل الذين قرأوا أكثر من 70 كتابًا، 9 طلاب من محافظات المنوفية والمنيا ومرسى مطروح والإسماعيلية وشمال سيناء والجيزة.

جاءت هذه التصريحات خلال الحفل الختامي لمسابقة تحدى القراءة العربي التي تعقد للعام الثالث بالتعاون مع دولة الإمارات العربية.

ويتم تنظيم الحفل بمقر المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، بحضور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والشيخة نجلاء الشامسي، الأمين العام لمشروع تحدي القراءة العربي، وهشام السنجري، مسئول ادارة الانشطة التربوية، والدكتورة هناء قاسم رئيس الادارة المركزية للتعليم الأساسي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة