أسامة إبراهيم: عانينا من سوء التوفيق وقلة الخبرة.. فيديوعامر حسين عن تحديد 30 فردا لحضور مباراة القمة: ليست فاصلة .. فيديوكابتن طائرة الأهلي: تعرضنا للضغط بسبب استضافتنا لبطولة أفريقيا.. والتتويج أهم شئ .. فيديوالمعاهد الأزهرية: بدء تلقى طلبات فتح مكاتب تحفيظ القرآن الكريم أول إبريلريهام سعيد تطلق حملة السمنة للمساهمة فى إنقاص وزن 500 سيدةغدا.. أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من دعم البطاقات بالموقع الإلكترونىاليوم.. "العليا للحج" تناقش آليات تنفيذ إلغاء رسوم مكرري العمرةاليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق مع مسئولي "بانوراما" بشأن اتهامات موجهة للشبكةاليوم.. انطلاق مؤتمر الطاقة المتجددة في شرم الشيخ بمشاركة 7 وزراء"إذاعة وسط الدلتا" بطنطا تكرم 45 أما مثالية في الاحتفالية السنوية.. اليومإحالة أوراق سائقين للمفتي بتهمة اغتصاب طفلة وقتلها بالقليوبيةالشباب والرياضة بأسوان تنظم مهرجان الألعاب الترويجية للطلائع.. صورأبرز أخبار التوك شو: نقيب الفنانين يعلق على أزمة شيرين.. أحمد موسى يكشف مخطط الإخوان الجديد .. تامر أمين يدافع عن صلاحأول لقطات من شقة الزاوية الحمراء المحترقة من الداخل.. فيديوالمصري يستعد للمقاولون العرب بودية ومعسكر مغلق بالعين السخنةعصام عبد الفتاح: الأوزبكي أرماتوف الأقرب لإدارة قمة الأهلي والزمالكالإنتربول يبحث عن 12 مصريا مبصرا شاركوا بمسابقة للمكفوفين في بولندابالصورة.. ميرهان حسين تداعب والدتها: انا وماما نائر ونئيرشريف عبد الفضيل يهنئ سيدات الأهلى بعد التتويج بالنجمة العاشرةأسامة إبراهيم: لست نادما على انتقالي للزمالك.. كان حلمًا وتحقق.. فيديو

«التعليم»: 535 طالبا وصلوا للتصفيات النهائية بمسابقة تحدي القراءة العربي

   -  
أعلنت سمية سيد صديق منسق، مشروع تحدي القراءة العربي بوزارة التربية والتعليم، أن المشروع تم أطلقه خادم دبي في سبتمبر 2015.

وقالت "صديق"، إن عدد الطلاب المسجلين بالمشروع إلى أكثر من 5 ملايين طالب وطالبة في مصر، وبلغ إجمالي عدد المشاركين في التصفية النهائية 535 طالبًا وطالبة.

وأضافت أنه قد بلغ عدد الطلاب الأوائل الذين قرأوا أكثر من 70 كتابًا، 9 طلاب من محافظات المنوفية والمنيا ومرسى مطروح والإسماعيلية وشمال سيناء والجيزة.

جاءت هذه التصريحات خلال الحفل الختامي لمسابقة تحدى القراءة العربي التي تعقد للعام الثالث بالتعاون مع دولة الإمارات العربية.

ويتم تنظيم الحفل بمقر المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، بحضور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والشيخة نجلاء الشامسي، الأمين العام لمشروع تحدي القراءة العربي، وهشام السنجري، مسئول ادارة الانشطة التربوية، والدكتورة هناء قاسم رئيس الادارة المركزية للتعليم الأساسي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة