رئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةصور..ضبط تشكيلين عصابيين يسرقون أنابيب بترول خام ويستولون على أكثر من 2000 طنالرئيس السيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىوزير الدفاع يلتقى نظيره القبرصى لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين«عبدالحليم»: القليوبية ضمن منطقة رصد «الوزراء» لمتابعة شكاوى المواطنينشيخ الأزهر: «المياه تستخدم كورقة ضغط في الشرق الأوسط»معلومة × صورة.. تعرف على الخديوى عباس حلمى الثانى"هيطلع شبه مين؟".. إعلان حمل "ميجان ماركل" يثير التساؤلات الطريفةدراسة: للكذب 19 علامة.. ومن الصعب اكتشاف الكاذبينأحمد عبد الوارث.. سبعون عاما من الفن الأصيلنقيب الفلاحين يكشف السبب الرئيسي من ارتفاع سعر الطماطم (فيديو)لقطات حية من التشغيل التجريبي لمطار «سفنكس» الدولي (فيديو)«عز العرب»: زيارة السيسي لروسيا بشرة خير لعودة السياحة٢٣٦ مليون جنيه مديونية عملاء التسويق العربي لصالح ماسبيروانسحاب بعض نواب الدقهلية من زيارة رئيس الوزراء تضامنا مع زميل لهمتسمم ممرضة إثر تناولها مبيدا حشريا بالبحيرةإزالة 295 حالة تعد على 9 أفدنة زراعية بالمنياجنينة: مطار "سفنكس" يخدم المناطق السياحية بالجيزة.. ومصادفة مع الوزيريونس المصري: الفترة المقبلة ستشهد العديد من الافتتاحات بالمطاراتدبلوماسي: الملف الاقتصادي مع روسيا من أهداف زيارة السيسي لموسكو.. فيديو

تونس: العثور على نفق بطول 70 كم مخصص لعبور الإرهابيين إلى ليبيا

-  
لأمن الجمهوري التونسي

تمكنت قوات الأمن الجمهوري التونسي من العثور على نفق يتجاوز طوله 70كم بين تونس وليبيا.

وقال محمد علي الرزقي، كاتب عام النقابة خلال جلسة استماع في النواب التونسي،"تم الكشف مؤخرًا من طرف أعوان الحرس الوطني، عن نفق يتجاوز طوله 70 كم بين تونس وليبيا، تم تحضيره سابقًا لدخول عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي ومغادرة التونسيين إلى بؤر التوتر وربما العودة منه إلى أرض الوطن"، حسبما نقلت وكالة روسيا اليوم.

وأضاف أن نحو 400 جاسوس دخلوا التراب التونسي، خاصة خلال فترة حكم الترويكا النهضة، والمؤتمر من أجل الجمهورية، والتكتل الديمقراطي من أجل العمل والحريات، إضافة إلى 72 داعية دخلوا إلى تونس بينهم 9 صادرة بشأنهم قرارات منع دخول تونس منذ عهد الرئيس الأسبق بورقيبة.

وأشار إلى أنه في عام 2012 تم إتلاف كل الوثائق التي كانت بحوزة وزارة الداخلية التونسية المتعلقة بدخول أجانب إلى تونس وشملت تلك الوثائق بعض أولئك الدعاة.

اقرأ أيضًا: الأمن الروسي ينجح في إحباط مخطط إرهابي لـ"داعش" جنوب روسيا 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة