مواقيت الصلاة اليوم الخميس 26/4/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الخميس 26/4/2018 فى مصر والدول العربيةظهير ليفربول يعاني: ما ترونه من صلاح أواجهه يوميا في التدريبات.. هذا كابوسمخرجات مؤتمر بروكسل «2»: 4.5 مليار دولار لسوريافلسطينية تترشح للانتخابات النيابية في لبنانالخطوط القطرية: تكبدنا خسائر ضخمة بسبب المقاطعة العربيةاليوم.. "صندوق الدنيا" يذيع أربعة برامج فى برنامج واحدالمعمل الكيميائى يحدد مصير "مافيا" المقبوض عليه بـ2 كيلو فودو فى الشرابيةضبط 4800 زجاجة مياه غازية مجهولة المصدر فى حملة مكبرة بالمنوفيةدواوين الوزارات × 24 ساعة.. تشغيل مدارس الحى السكنى بالعاصمة الإدارية 2019عصام عبدالفتاح: «مفيش مخلوق بيختار حكام.. واللاعبون لازم يحترموا حكم اللقاء»مصطفى فتحى يدعم لاعبي الزمالك قبل القمةمحمد صلاح يتبرع بـ5 أفدنة بـ8ملايين جنيه لإقامة مشروع صرف صحى لخدمة قريتهوكيل صحة الأقصر يقوم بجولة مفاجئة على المستشفيات والوحدات ويكافئ طبيبا وطبيبة«عبدالمنعم»: نسعى لإقامة معرض «صنع في سوهاج 4» خارج مصرمديرية أمن القاهرة تدفع بسيارات شفط المياه لعدد من المحاور المرورية بالعاصمةسامح حسين يظهر فى إحدى حلقات "30 ليلة وليلة" مع سعد الصغيرتعيين طارق الطنوبي مديرا لبنك القاهرة بطنطاباحث مصرى بواشنطن يستوقف ماكرون: "انتبهوا للأبرياء فى سوريا"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصر

تونس: العثور على نفق بطول 70 كم مخصص لعبور الإرهابيين إلى ليبيا

-  
لأمن الجمهوري التونسي

تمكنت قوات الأمن الجمهوري التونسي من العثور على نفق يتجاوز طوله 70كم بين تونس وليبيا.

وقال محمد علي الرزقي، كاتب عام النقابة خلال جلسة استماع في النواب التونسي،"تم الكشف مؤخرًا من طرف أعوان الحرس الوطني، عن نفق يتجاوز طوله 70 كم بين تونس وليبيا، تم تحضيره سابقًا لدخول عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي ومغادرة التونسيين إلى بؤر التوتر وربما العودة منه إلى أرض الوطن"، حسبما نقلت وكالة روسيا اليوم.

وأضاف أن نحو 400 جاسوس دخلوا التراب التونسي، خاصة خلال فترة حكم الترويكا النهضة، والمؤتمر من أجل الجمهورية، والتكتل الديمقراطي من أجل العمل والحريات، إضافة إلى 72 داعية دخلوا إلى تونس بينهم 9 صادرة بشأنهم قرارات منع دخول تونس منذ عهد الرئيس الأسبق بورقيبة.

وأشار إلى أنه في عام 2012 تم إتلاف كل الوثائق التي كانت بحوزة وزارة الداخلية التونسية المتعلقة بدخول أجانب إلى تونس وشملت تلك الوثائق بعض أولئك الدعاة.

اقرأ أيضًا: الأمن الروسي ينجح في إحباط مخطط إرهابي لـ"داعش" جنوب روسيا 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة