راحة للاعبي الزمالك عقب العودة من معسكر ألمانياتأجيل دعوى إزالة الأبواب الحديدية الفاصلة بين المحامين والنيابة العامةشخص يحرق نفسه في بغداد بعد طلاق زوجتهبالصور| بدء مأدبة عشاء الرئيس السوداني على شرف السيسيمحافظ كفر الشيخ يفتتح تمركز إسعاف البحوث بتكلفة 600 ألف جنيهمحافظ كفر الشيخ يفتتح مدرسة العبايدة بـ 8.4 مليون جنيه.. صورمحافظ كفر الشيخ يحيل 20 طبيبا بـ سيدي سالم للتحقيق.. صورمجدى إسحاق رئيسا لشركتي إيروتيل وإيماك للخدمات السياحيةهيومن رايتس ووتش تدعم المثلية في لبناننقابية عمال مصر تشكل لجان الشباب والزمالة والمرأة والمصايفعقول عظيمة توقع بروتوكول تعاون مع المصرية للتعليمالسفير البريطاني: لازم نهتم بقيم الرحمة والاختلاف الصادقننشر أبرز تصريحات الرئيس السيسي في مؤتمره الصحفي مع الرئيس البشيراعرف جسمك .. هرمون كالسيتونين منظم الكالسيوم فى الجسمالوزيري: لا أعلم سبب اللغط حول تابوت الإسكندرية.. "لا يحمل أي لعنات"الرئيس السوداني: هناك إرادة سياسية لإزالة العوائق في حركة الأفراد مع مصرحجازي يناقش إستعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةحسن وعبدالرحيم آخر صنايعية في «قلعة حصير السمار» بالشرقيةفيديو.. كيف انتصر عبد الله غيث على أنطونى كوين فى مباراة فيلم "الرسالة" ؟مصرع سيدة غرقا بشاطئ روميل في مطروح

حبس "استروجى" 4 أيام لاتهامه بسرقة 10 عبوات مزيل عرق من صيدلية بالبساتين

-  
حبس _ أرشيفية

كتب على عبد الرحمن

أمرت نيابة البساتين الجزئية، بحبس استروجى 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة 10عبوات مزيل عرق من داخل صيدلية بدائرة قسم شرطة البساتين.

كان المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، تلقى بلاغا من "محمد.ع" عامل فى صيدلية يتهم فيه أحد الأشخاص بمغافلته خلال عمله بالصيدلية وسرقة 10 عبوات مزيل عرق.

وبمراجعة كاميرات المراقبة فى الصيدلية، تم تحديد المتهم وتبين أنه "م.ا" وشهرته "برشامة"، ويعمل استروجى، فتم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 7579 جنح البساتين، وإخطار النيابة التى أمرت بما سبق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة