صور.. شاهد ما يحدث فى موقع اكتشاف تابوت الإسكندريةبسبب مايكل أنجلو.. متحف ميتروبوليتان بنيويورك يحقق رقما قياسيا فى عدد الزوارس و ج.. هل يحترف جهاد جريشة التحكيم فى الدورى الصينى؟وزير البترول: تخفيض مستحقات الأجانب إلى 1.2 مليار دولاروزيرة التخطيط تبحث مع مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي سبل التعاون المشتركوزير التجارة: حريصون على تحقيق التكامل الاقتصادي الأفـريقيالصحة: 253 حالة مسجلة على قوائم انتظار العمليات الحرجة حتى الآنالرئيس السيسي يهنئ بلجيكا بالعيد القوميسامح حسين يلتقي جمهوره في مول العربفنانون ومخرجون يكشفون لـ الـوفـد عن أمالهم في الدورة الجديدة من القومي للمسرحفارايتي : توم كروز يستحضر روح جيمس بوند في Mission: Impossible"اتحاد الصناعات": قرار مد مهلة سداد الضريبة العقارية يسهل على الممولينتراجع جماعى لمؤشرات البورصة بختام التعاملات.. ورأس المال يفقد 6 مليارات جنيهالجبلاية تدرس تعيين فايز وناجي في الجهاز الجديد للمنتخبالإنتاج الحربي يواجه المقاولون في الجبل الأخضر استعدادًا للدوريمصادر: «قناة الزمالك» فقرة على «الحدث» أو «ltc»وفاة شقيق هاني أبو ريدة في أمريكاالداخلية يواجه بني سويف وديا غدا خلال معسكر الإسماعيليةمهدي: جهاز الإنتاج يسعى للوصول للتشكيل الأمثل بعد التعاقد مع 15 لاعباكارتيرون يدرس ضم أكرم توفيق للقائمة الأفريقية

التحقيق مع موظف ييبع "الترامادول" داخل الشركة عمله بحلوان

-  
أقراص الترامادول المخدرة

كتب على عبد الرحمن

تباشر نيابة حلوان الجزئية، التحقيقات مع موظف متهم بالترويج لمخدر الترامادول، داخل جهة عمله فى حلوان، وأمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة حلوان، تفيد قيام "م.ص" 30 سنة، موظف بشركة فى حلوان، بالترويج أقراص مخدرة داخل الشركة.

وبتكثيف التحريات تبين صحة المعلومات، وتم القبض على المتهم، وعثر بحوزته على 300 قرص من أقراص الترامادول المخدر، داخل الدولاب الخاص به فى الشركة.

وبمواجهته اعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التى تباشر التحقيقات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة