تعطل قطار "طنطا - الزقازيق" بسبب عطل بالجرار فى الغربيةالدوري السعودي - البرازيلي شاموسكا مدربا للفيصلي.. وإقالة كوستاس من الفيحاءرئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةصور..ضبط تشكيلين عصابيين يسرقون أنابيب بترول خام ويستولون على أكثر من 2000 طنالرئيس السيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىوزير الدفاع يلتقى نظيره القبرصى لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين«عبدالحليم»: القليوبية ضمن منطقة رصد «الوزراء» لمتابعة شكاوى المواطنينشيخ الأزهر: «المياه تستخدم كورقة ضغط في الشرق الأوسط»معلومة × صورة.. تعرف على الخديوى عباس حلمى الثانى"هيطلع شبه مين؟".. إعلان حمل "ميجان ماركل" يثير التساؤلات الطريفةدراسة: للكذب 19 علامة.. ومن الصعب اكتشاف الكاذبينأحمد عبد الوارث.. سبعون عاما من الفن الأصيلنقيب الفلاحين يكشف السبب الرئيسي من ارتفاع سعر الطماطم (فيديو)لقطات حية من التشغيل التجريبي لمطار «سفنكس» الدولي (فيديو)«عز العرب»: زيارة السيسي لروسيا بشرة خير لعودة السياحة٢٣٦ مليون جنيه مديونية عملاء التسويق العربي لصالح ماسبيروانسحاب بعض نواب الدقهلية من زيارة رئيس الوزراء تضامنا مع زميل لهمتسمم ممرضة إثر تناولها مبيدا حشريا بالبحيرةإزالة 295 حالة تعد على 9 أفدنة زراعية بالمنياجنينة: مطار "سفنكس" يخدم المناطق السياحية بالجيزة.. ومصادفة مع الوزير

مباحث التموين بالجيزة تضبط 20 طن دواجن فاسدة قبل تصنيعها بالبدرشين

-  
دواجن غير صالحة للإستهلاك الآدامى-أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

تمكنت مباحث التموين بالجيزة من القبض على مدير مجزر لاتهامه بتجميع كميات من أجزاء الدواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وإعادة تصنيعها وبيعها للمواطنين مرة أخرى بالبدرشين، وضبط بحوزته 20 طنا من المنتجات الفاسدة.

وأكدت تحريات ضباط مباحث التموين بالجيزة، تورط صاحب مجزر دواجن بالبدرشين، بتجميع كميات من أجزاء الدواجن منتهية الصلاحية، وإعادة تصنيعها لحوم مفرومة وبيعها للمواطنين.

وبمداهمة المجزر تم القبض على المدير المسئول، وبحوزته 20 طن من أجزاء الدواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة