تعرف على موعد مباراة ليفربول وريـال مدريد والقنوات الناقلةالأهلى يوضح حقيقة بيان الرد على تركي آل الشيخالأهلي ينفي إصدار أي بيانات رسمية: ما نشر ليس له علاقة بالناديخالد عبد العزيز يلتقي نائب رئيس وزراء الكويت على هامش ودية المنتخب المصريمحافظ بني سويف يهنئ السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحمد منظور: الإخوان تولوا الحكم بكذبة (فيديو)رضا عبد العال: اتعملي سحر بوقف الحالترامب: «من الممكن عقد القمة مع كيم في موعدها»مالك ليفربول: صلاح سيبقى.. أنا محظوظ لحضور إنجازاته هذا الموسم«بالحجم العائلي».. السفير يحيى الفخراني يقدم طبخة البهجةقبضة «الدون » فى وجه «الفرعون».. الملك «مو» يخوض معركة «الأبطال» أمام جنود «الملكى» فى أوكرانياالأهلي ينفي إصدار أي بيان: ما نشر ليس له علاقة بالناديوزير التعليم العالي: جامعاتنا تفوق نظيراتها في اليابان وإنجلترافي اليوم العالمي للصداقة.. كيف تعرف أن صديقك يحبك حقًا؟بالفيديو| دراما رمضان 2018 تعتمد "الفلاش باك"اليوم منتخبات السلة راحة ببطولة البحرين الدوليةتخفيض سعر كراسة شروط رعاية الاهلي لـ250 ألف جنيهتركي آل الشيخ لـ"الأهلي": أتمنى الرد عليّ بشكل رسمي وليس عبر بيانات مُسربةمصادر بـ "الأهلي" تنفي صدور أي بيانات رداً على تركي آل الشيختركي آل الشيخ لـ "الأهلي": أتمنى الرد عليّ بشكل رسمي وليس عبر بيانات مُسربة

س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من آثار حب الشباب

   -  
أثار حب الشباب

كتبت: مارينا عادل

يعانى الكثير من الشباب من مشكلة ظهور الحبوب المزعجة، والتى تقلل من ثقتهم بأنفسهم وإطلالتهم الجميلة، والأصعب من ذلك هو آثار تلك الحبوب التى تترك ندبات فى البشرة بلون داكن، مما يقلل من جمال الفتاة أو السيدة، ويعرض لك موقع medicinenet الأمريكى كل ما تريدين معرفته عن التخلص من آثار حب الشباب نهائيًا.

س: ما سبب ظهور آثار حب الشباب؟

ج: يظهر حب الشباب فى الأكثر بين فئة المراهقين، حيث التغيرات الجثمانية، وهذا ليس سببه البكتيريا بالرغم من أنها تعد بيئة نضرة لنمو تلك الحبوب، هذا بالإضافة إلى كثرة التلوث والمكياج، وأخيرًا بسبب وجود غدد دهنية تحت الشعيرات التى تتسبب فى ظهورها.

س:هل يمكن التخلص من تلك الحبوب وآثارها؟

ج: بالطبع يمكن التخلص من الحبوب نهائيًا وآثار الحبوب، فالحبوب يجب عليك زيارة الطبيب للتخلص منها بشكل سليم، أما آثارها فيمكن التخلص منها طبيعيًا وبمكونات موجودة فى منزلك.

س: كيف يمكن أن اتخلص من آثار الحبوب طبيعيًا؟

يذكر موقع naturallivingideas الأجنبى أن نبات الألوفيرا من أكثر العناصر التى تساعد فى التخلص من آثار حب الشباب الداكن، وذلك لأنه يساعد على تفتيح المناطق الغامقة ويساعد على توحيد لون البشرة وعلى نضارتها، فقط ضع القليل منه على وجهك قبل النوم حتى الصباح ثم اغسله بالماء الفاتر.

كما أن البيكينج صودا تعد من العناصر الطبيعية التى تاسهم فى التلخص من مشكلة حب الشباب، ويمكنك أن تحضرى القليل منها من العطار، فهى تعمل على تفتيح أى مناطق توضع عليها، واحضرى ملعقة كبيرة من البيكينج صودا مع القليل من الماء ثم دلكى بها ممنطقة الحبوب جيدًا.

وأخيراً، زيت جوز الهند، وهو يعد الأول فى تفتيح البشرة ونعومتها ونضارتها، احضريه وضعيه على وجهك حتى تتشربه البشرة.

س:هل كل هذا سيمنع ظهور الحبوب مرة أخرى وآثارها؟

ج: إن ابتعدت عن مسببات الحبوب وابقيت بشرتك نظيفة وعدم استخدام الكثير من مستحضرات التجميل قليلة الجودة فيمكنك حمايتها من ظهور حب الشباب.



أثار الحبوب
الألوفيرا
البيكينج صودا
زيت جوز الهند
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة