قائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقناالإسكان: إنشاء محطات تحلية عملاقة ننتهي منها خلال عامينطارق شوقي: الدروس الخصوصية باتت تعليما موازيا.. ونستهدف القضاء عليهاالاتحاد السكندري يكشف حقيقة إشراك سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية..فيديوكواليس اليوم الأول لـ المصري في رحلة إياب الكونفيدرالية«بيت الفنون» يحتفل بذكرى «النصر» على مسرح عبدالوهاب بالإسكندرية

محافظ الجيزة: قضية المياه أمن قومى يجب على الجميع التوعية بأهميتها

   -  

شارك اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة احتفالية وزارة الموارد المائية والرى بمناسبة اليوم العالمى للمياه والتى أقيمت بمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية تحت شعار ( هنحافظ عليها ) بمشاركة العديد من الجهات والوزارات المعنية.

وأكد محافظ الجيزة، أن قضية المياه والحفاظ عليها تعد قضية أمن قومى يجب على الجميع المشاركة والمساهمة فى توعية المواطنين بأهميتها والحفاظ على قطرة المياه وترشيد إستخدامها والحفاظ عليها من الهدر والتلوث، مشيراً إلي أن المحافظة أتخذت العديد من الاجراءات للتوعية بأهمية المياه ومواجهه السلوكيات الخاطئة من البعض والتى تؤدى الى إهدارها وتوقيع غرامات على المخالفين وإقامة ندوات لتوعية جميع فئات المجتمع بأهمية المياه.

وتضمنت الإحتفالية فقرة غنائية لذوى القدرات الخاصة وكورال شعبي وأناشيد وطنية هادفة الى غرس الوعى لدى مختلف فئات المجتمع وخاصة الاطفال بأهمية الحفاظ على المياه وعروض فنية وإبداعية ومعرض بمتحف الثورة شارك فيه أكثر من 24 فنان بهدف استثمار الفن التشكيلى وتطويعه للتوعية بقضايا الوطن ولوحات فنية ورسومات ابداعية لطلبة المدارس.

وأوضح وزير الرى، أن الوزارة ستقوم خلال شهر أكتوبر القادم بعقد فعاليات أسبوع القاهرة للمياه بهدف الاستفاده من الخبرات المتراكمة لدى المتخصصين فى قطاع المياه على المستوى القومى والاقليمى وتبادل الرؤي وأستثمار التكنولوجيا الحديثة فى مواجهه التعديات المائية ودفع عجلة التنمية وفتح قنوات للحوار لمناقشة القضايا الهامة والتغييرات المناخية والبيئية والتحديات الخاصة بقضية المياه.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة