وزير الرى: مصر وضعت استراتجية مائية حتى عام 2050محمد صلاح يكشف عن أكلته المفضلة وما يفعله لدى وصوله لمصراختبار طبي يحسم مشاركة باسم ومدبولي وفتحي في مباراة الزمالك والأهليرد نارى من محمد صلاح علي مقارنته بـ ميسى ورونالدوأرتيتا يقترب من قيادة محمد النني في أرسنال7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومممدوح عباس يقيم دعوى تحكيمية لوقف عمومية الزمالك غير العاديةلماذا حمل فيل جاجيلكا "روبوت" خلال دخوله لملعب جوديسون بارك قبل مواجهة نيوكاسلفرانس فوتبول لإنييستا: نعتذر لأنك لم تفز بالكرة الذهبية.. خاصة في 2010"الزراعة": حصاد مليون فدان قمح.. والتوريد مستمر حتى منتصف مايوالسيسي لمفوض الطاقة بالاتحاد الأوروبي: مصر ستكون جسرًا لنقل الكهرباءالأزهر يبدي استعداده لتدريب أئمة البرازيل"إسماعيل": تشكيل جهاز إداري خاص بمساكن الأسمرات"الوزراء": المجتمع المدني يساند الدولة لتلبية احتياجات قاطني الأسمراتالبدري ضيف يهنئ السيسي بتحرير سيناءإحالة 4 متهمين بالقتل العمد في التبين للمفتي.. والحكم 31 مايو"زراعة المنوفية": توريد 23 ألف طن قمح منذ بدء موسم الحصادوزيرة الهجرة: معوقان يمنعان إعفاء سيارات المصريين بالخارج من الجمارك.. فيديووزيرة الهجرة تكشف أبرز مشكلات المصريين في الخارج وطريقة حلها.. فيديورئيس وزراء كندا: حادث تورنتو "مأساة فظيعة".. فيديو

تزامنًا مع "العالمي للمياه".. 7 عقوبات تنتظرك أبرزها "20 ألف جنيه غرامة رش الشوارع"

   -  
مجلس النواب

كتب- إسلام ضيف:

تحتفل وزارة الموارد المائية والري، اليوم الثلاثاء، باليوم العالمي للمياه في القناطر الخيرية، بحضور وزراء الري والآثار والسياحة، ومحافظي الجيزة والقليوبية، وعدد من ممثلي السفارات الإفريقية، وقيادات الوزارة.

وتناقش لجنة الإسكان بمجلس النواب، مشروع قانون تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي، بالاشتراك مع عدد من اللجان الأخرى.

ويرصد "مصراوي" أبرز العقوبات الموجودة بمشروع القانون:

-الحبس لمدة عامين وغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه لكل من يقوم بتوصيل مياه دون علم مقدم الخدمة أو إلقاء مياه صرف قبل معالجتها.

-غرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه لكل من يقوم باستخدام مياه الشرب في غير الأغراض المخصصة لها.

-الحبس 6 شهور وغرامة 10 آلاف جنيه لمن يروج معلومات مغلوطة عن مياه الشرب والصرف الصحي.

-الحبس مدة لا تقل عن 6 شهور وغرامة لا تقل عن 50 ألف جنيه لكل من عطل توصيل المياه دون سند قانوني.

-السجن مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، وغرامة 50 ألف جنيه لكل من يقوم بتوصيل مياه دون سند قانوني للمواطنين.

-السجن 6 أشهر وغرامة 20 ألف جنيه لرش الشوارع.

-الحبس 6 أشهر لمن يرفع السلاح بوجه المسؤولين عند إنشاء مرفق مياه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة