مشروع قانون جديد بالبرلمان لتنظيم تعاقد الحكومة مع المستشارين وتحديد رواتبهمتحرير 1477 مخالفة متنوعة فى حملة لـ"مرور الغربية""قناة السويس الجديدة" فى فعاليات متنوعة بمركز طنطا الثقافي.. اليومتوزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياءحكاية ذبح «عريس الوراق»حول العالم في 24 ساعة: مقتل مجندة إسرائيلية في حادث دهس بـ "نابلس"مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفياالإكوادور تلزم جميع الأجانب بحيازة جواز سفر عند دخولهم البلادالري: تنفيذ 56.693 قرار إزالة تعديات على المجاري المائيةتنسيق الأزهر: 65 ألفا و 531 طالبا وطالبة قاموا بتعديل رغباتهمصحة الوادي الجديد تستكمل قوافلها الطبية في باريس 27 أغسطسمحافظ الشرقية يتابع حادث مصرع سباك سقط فى بئر لخط رئيسى لشركة مياه الشربإبراهيم مختار: أشعر بمعاناة المواطنين من ارتفاع الأسعارمعرض لخريجي فنون جميلة بأتيليه ضيليالي الصيفية| سارة سلامة في إطلالة بالأبيض .. وظهور مميز لأحمد حلمي ومحمد رجب

أزمة بين اتحاد الكرة ورابطة الأندية بسبب دوري الرديف

   -  
هانى أبوريدة

كتب - كريم عبدالمحسن:

تسببت فكرة إقامة دوري للرديف في أزمة بين مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، ورابطة الأندية المُحترفة، برئاسة محمود الشامي.

واقترح الشامي إقامة دوري الرديف

من أجل منح الفرصة للاعبين الذين لا يشاركون مع أنديتهم، مما سيفيد الفرق فنيًا وبدنيًا، بجانب أن هذا الدوري قد يُفرز
عناصر مميزة لمنتخب مصر، ويفتح الباب لاحتراف لاعبين آخرين في الدوريات الخارجية، إلا أن رئيس رابطة الأندية المُحترفة فوجئ بحالة تجاهل من جانب اتحاد الكرة لهذا المقترح، المعمول به في أندية أوروبا، وهو ما أثار غضب الشامي.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة