إعادة تشغيل الطريق الدائري الإقليمي بعد حادث تصادم 6 سياراتوالد الشهيد عبد المجيب الماحى: تكريم الرئيس السيسى لنجلى فخر واعتزاز لىأمين تنظيم "مستقبل وطن": الشرطة وقفت بالمرصاد للجماعة الإرهابية"الداخلية" تُنتج فيلمًا تسجيليًا عن جهود مكافحة الإرهاب في 2018رئيس شركة " أوبر" العالمية يؤكد أن الشركة ستوسع خدماتها في مصر(بروكتر آند جامبل): 100 مصرى في مراكز قيادية بالشركة حول العالمالخرطوم تكمل ترتيباتها لمفاوضات فرقاء أفريقيا الوسطىنجل اللواء مصطفى رفعت: تكريم الرئيس وسام على صدري ومصر لا تنسى رجالهارئيس بروكتر آند جامبل لمدبولي: 100 مصري يعملون بمراكز قيادية بالشركة حول العالمبروتوكول تعاون بين هيئة المستشفيات والمركز القومي للبحوثرحلات بـ"تجارة عين شمس" إلي شرم الشيخ.. وانتهاء الامتحانات غدابالفيديو.. شيرين رضا تكشف عن الصعوبات التي واجهتها في فيلم "الضيف"الأحد.. نداء شرارة ضيفة برنامج "باب الخلق"راغب علامة يستعد لتسجيل "بقولك إيه" خلال أيامعلي عبدالعال: ميزانية نقل جثامين المصريين بالخارج مرهقة للدولة.. نعمل لحل تلك الإشكاليةبروتوكول تعاون بين جامعتي أسيوط وروسيا للاستكشافات الجيولوجيةنفوق سمكة الشمس النادرة بأحد شواطئ بورسعيدمحافظ كفرالشيخ ومدير الأمن يضعان إكليل زهور على نصب شهداء الشرطة (صور)مسيرات وعروض فنية في احتفالات المحافظات بعيد الشرطة وذكرى 25 يناير"سوني" تنقل مقرها ببريطانيا إلى هولندا تجنبا لآثار "البريكست"

وزير البترول: الحكومة تستهدف من رفع أسعار الوقود الوصول لسعر التكلفة

-  
المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية

كتب أحمد أبو حجر
قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية أن الحكومة تستهدف من زيادات الوقود هو الوصول الى سعر التكلفة ولا نستهدف تحقيق الربح أو المكاسب. 

وأضاف خلال مؤتمر صحفى عقد فى اليوم الأول لمؤتمر البترول الدولى لدول حوض البحر المتوسط، ان الحكومة لديها استراتيجية منذ عام 2014 لرفع الدعم عن الوقود ، ويتم تعويض ذلك عن طريق التوسع فى حزم الصمان الاجتماعى.

وأضاف أنه بعد رفع الوقود فى المرة الأخيرة، أن هناك فجوة بين الأسعار المحلية والأسعار العالمية  مشيرا إلى أنه الفترة الأخيرة شهدت انخفاضا فى استهلاك الوقود.

وأوضح أن هناك انخفاض فى استهلاك البنزين 3% خلال الـ9 أشهر السابقة، 6% سولار، 33% مازوت وثبات فى معدلات استهلاك البوتاجاز.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة