فى عيد ميلاده الـ 41 .. عيش بشوقك وش السعد على تامر حسنىبهاء مجدى يظهر فى تشكيل للزمالك لأول مرة أمام المقاصة..واستبعاد فتوح والسعيدعصام عبد الفتاح يطير إلى تونس للإشراف على حكام دورة شمال أفريقياورش عمل على الحرف والصناعات الصغيرة بالإجازة الصيفية بجامعة المنياكاسيميرو: بالطبع افتقدنا رونالدو أمام أتليتكو.. أي فريق مكاننا سيفتقدهاستبعاد فتوح وعمر السعيد.. تعرف على بدلاء الزمالك أمام المقاصةلماذا أحال جهاز منع الاحتكار 70 مصنع طوب طفلى للنيابة العامة؟شاهد 6 صور نادرة عن الحج والكعبة المشرفة لم ترها من قبلالرئيس السوري يزور نفقا بعد تحويل جدرانه لمنحوتات فنيةصحيفة: وزير الداخلية الألماني يعرض ركائز أساسية لقانون هجرة جديدوفاة رئيس وزراء الهند الأسبق "فاجبايي" بعد صراع طويل مع المرض"أفقر رئيس سابق في العالم" يرفض الحصول على راتب تقاعديفصل مسؤولين كبار في الصين على خلفية فضيحة أمصالبراءة البيرق.. "جاريد كوشنر تركيا" يواجه مع أردوغان أزمة الليرةالعراق والولايات المتحدة يبحثان ملف تشكيل الحكومة العراقيةأردوغان وماكرون يبحثان هاتفيًا تطورات الوضع الاقتصادي التركيسفر وعودة 2319 مصريا وليبيا و 311 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال 24 ساعةمكتبة "معلومات الوزراء" تعقد ندوة عن قواعد بيانات بنك المعرفة المصرىصور.. رئيس بعثة الحج المصرية يزور أسر شهداء الشرطة بمقار إقامتهم بمكةبطل من "كوفي"

وزارة التخطيط تعلن انطلاق مسابقة التميز الحكومى بالتعاون مع الإمارات

-  
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح

كتبت رانيا فزاع

أعلنت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح، اليوم الثلاثاء، إطلاق مسابقة التميز الحكومى بالتعاون مع دولة الإمارات، خلال مؤتمر صحفى عقدته اليوم بمقر الوزارة بعنوان أوجه التعاون الحكومى المصرى الإماراتى، مضيفة أن التعاون بين الطرفين بدأ فى الإمارات منذ عدة أشهر وتم توقيع اتفاقية تعاون مشترك على هامش قمة الحكومات بدبى.

وأضافت أن الاتفاقية تقوم على عدة أمور أولها الارتقاء بمجال الخدمات الحكومية، وتفعيل فكرة المسرعات الحكومية والتى تقوم على تقديم الخدمات بجودة أفضل وبطرق أسرع، والعمل على تدريب ورفع قدرات الموظفين ونشر ثقافة الجودة.

وأكدت هالة السعيد أن القطاع الحكومى يعانى من التضخم ولذا يتم العمل على تطوير الثورة البشرية من خلال الاستثمار بها، لذا سيتم الاستثمار فى الكفاءات وتحفيز العناصر الجيدة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة