فرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»عرّاب الخراب في فلسطين.. الجذور التاريخية للانحياز الأمريكي لإسرائيلبنك مصر: حصلنا على المركز الأول كأفضل مسوق تمويلي بالقروض المشتركةضبط 816 مخالفة متنوعة في حملة لـ "مرور الغربية"

وزارة التخطيط تعلن انطلاق مسابقة التميز الحكومى بالتعاون مع الإمارات

-  
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح

كتبت رانيا فزاع

أعلنت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح، اليوم الثلاثاء، إطلاق مسابقة التميز الحكومى بالتعاون مع دولة الإمارات، خلال مؤتمر صحفى عقدته اليوم بمقر الوزارة بعنوان أوجه التعاون الحكومى المصرى الإماراتى، مضيفة أن التعاون بين الطرفين بدأ فى الإمارات منذ عدة أشهر وتم توقيع اتفاقية تعاون مشترك على هامش قمة الحكومات بدبى.

وأضافت أن الاتفاقية تقوم على عدة أمور أولها الارتقاء بمجال الخدمات الحكومية، وتفعيل فكرة المسرعات الحكومية والتى تقوم على تقديم الخدمات بجودة أفضل وبطرق أسرع، والعمل على تدريب ورفع قدرات الموظفين ونشر ثقافة الجودة.

وأكدت هالة السعيد أن القطاع الحكومى يعانى من التضخم ولذا يتم العمل على تطوير الثورة البشرية من خلال الاستثمار بها، لذا سيتم الاستثمار فى الكفاءات وتحفيز العناصر الجيدة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة