بيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوريمجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجةفي عيد ميلادها.. تعرف على عدد زيجات أنغامبالصور.. أغرب صيحات الأزياء الرجالية بأسبوع الموضة في باريس5 نصائح ضرورية لضمان استمرار العلاقة مع شريك حياتك"صحة البحيرة" تطلق مبادرة "دواء من غير لازمة يعمل أزمة"الأنبا يؤانس يترأس قداس عيد الغطاس بكاتدرائية "الملاك ميخائيل" بأسيوطإحالة مدرس للمحاكمة بتهمة الانضمام للإخوان (مستند)بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في انقلاب سيارة بالوادي الجديدمجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتينانتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزةالذهب يسجل أول خسارة في خمسة أسابيع مع صعود الأسهم والدولارالبترول: إنتاج الغاز من منطقة غرب البرلس بالبحر المتوسط يبدأ 2020وزارة التضامن: 11 ألف أسرة بديلة لرعاية الأطفالالأوقاف: الدين يحتاج لدولة تحميه وترفع لواءه عاليا ..فيديومختار جمعة يعلن افتتاح أكاديمية الأوقاف لتدريب الأئمة والواعظات غدا.. فيديووزير الأوقاف: لابد من ترسيخ المواطنة ومصالح الأوطان لا تنفك عن مقاصد الأديانوزير الرياضة يقود ماراثون الدراجات للشباب العربي في سفح الأهرامات| صورغدا.. بدء تسليم 360 وحدة بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط في حدائق أكتوبر| صورمواجهة نارية بين صن داونز والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

وزارة التخطيط تعلن انطلاق مسابقة التميز الحكومى بالتعاون مع الإمارات

-  
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح

كتبت رانيا فزاع

أعلنت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح، اليوم الثلاثاء، إطلاق مسابقة التميز الحكومى بالتعاون مع دولة الإمارات، خلال مؤتمر صحفى عقدته اليوم بمقر الوزارة بعنوان أوجه التعاون الحكومى المصرى الإماراتى، مضيفة أن التعاون بين الطرفين بدأ فى الإمارات منذ عدة أشهر وتم توقيع اتفاقية تعاون مشترك على هامش قمة الحكومات بدبى.

وأضافت أن الاتفاقية تقوم على عدة أمور أولها الارتقاء بمجال الخدمات الحكومية، وتفعيل فكرة المسرعات الحكومية والتى تقوم على تقديم الخدمات بجودة أفضل وبطرق أسرع، والعمل على تدريب ورفع قدرات الموظفين ونشر ثقافة الجودة.

وأكدت هالة السعيد أن القطاع الحكومى يعانى من التضخم ولذا يتم العمل على تطوير الثورة البشرية من خلال الاستثمار بها، لذا سيتم الاستثمار فى الكفاءات وتحفيز العناصر الجيدة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة