حجازي يناقش استعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةاتحاد الجامعات العربية ينعي اللواء طلعت موسيالرئيس السودانى: المصريون والسودانيون يشتركون فى 75% من أجسامهم بسبب مياه النيلصور.. البشير يقيم حفل عشاء للرئيس السيسى بالقصر الجمهورىمصر ترحب بجهود الرئيس عمر البشير من أجل التوسط بين الأشقاء فى جنوب السودانالرئيس السيسي يوجه رسالة للأشقاء في إثيوبيا وإريتريا.. فيديوالرئيس السيسي: أمن واستقرار منطقة الجوار الإقليمي جزء من أمن مصر..فيديوالبشير: نعمل على إزالة كل العوائق التي تعرقل التكامل بين البلدين.. فيديوأشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ جميل راتب .. فيديوطبيب الساحر التركي: عالجناه بمصل مصري أنقذ حياته .. فيديووزيرة التخطيط: بداية الصندوق السيادي 5 مليارات جنيهالرئيس السيسي: نعمل على الانتهاء من ملف ربط الكهرباء مع السودانشباب الطائرة يهزمن الكاميرون فى دورة الألعاب الأفريقية بالجزائرحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 19 | 7 | 2018تخصيص لجنة امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية في الحمام بمطروحنص كلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الصحفي مع البشيركيف سرقت عصابة القطامية 200 ألف جنيه من سيارة؟ - (فيديو)تأجيل دعوى إزالة الأبواب الحديدية الفاصلة بين المحامين والنيابة العامة لـ20 سبتمبركلمة رئيس السودان للإعلاميين تُضحك السيسي: "مش بنقول كلام يشيله الهوا"البورصة تخسر 21 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهى بنسبة تراجع 2.4%

حسام البدري يكشف موقفه من مشاركة شريف إكرامي

   -  
شريف إكرامي خلال مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه أكثر شخص مقتنع بقدرات وإمكانيات شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، ومنحه الفرصة كاملة ومنفردة طوال الموسم الماضي.

وأضاف "البدري"، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: «شريف إكرامي كان يعاني من عدم التوفيق في بعض المباريات في نهاية الموسم الماضي، ولكنني لا أحمله مسؤولية أي إخفاق لوحده، وكان لابد من البحث عن عنصر آخر، مثل محمد الشناوي، الذي كان الأقرب للمشاركة، وحصل على فرصته. وفي هذا التوقيت تعرّض شريف إكرامي للإصابة، وبالتالي أصبح الأمر منفردًا للشناوي، وهو ما ترتب عليه حصوله على الفرصة كاملة».

وأوضح «البدري» أنه كانت هناك مباريات حاسمة للأهلي في مشوار الدوري هذا الموسم، وكان من الصعب تعديل هذا المركز بإبعاد محمد الشناوي، وإعادة شريف إكرامي، بعد انتهاء فترة التأهيل التي خضع لها، ولكن هناك بعض المباريات التي سيشارك فيها شريف إكرامي، وتحديدًا المباريات المتبقية من بطولة الدوري، ولكن هذه الأمور لم تحسم، ولكن تفكيري في إعادة اللاعب يؤكد على ثقتي في قدراته ومؤهلاته، خاصة وأن شريف إكرامي من الحراس المتميزين بجوار محمد الشناوي وعلي لطفي.

وأضاف: «هناك من يخرج للحديث عن وعود يحصل عليها شريف إكرامي بشأن العودة للمشاركة في المباريات، وهو أمر غير منطقي في فرق البطولات، لأن كرة القدم ليس فيها وعود، وأندهش بشدة من ترديد تلك الأقاويل».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة