بالأرقام..نص مشروع موازنة هيئة التنمية السياحية بقيمة 7 مليار جنيه50 كاتبًا يطلقون حملة لتقليل البلاستيك فى صناعة النشرالتطور فى ارتفاع إيرادات الدولة منذ بداية العام المالى الحالى.. بالأرقامسكاي نيوز: ترامب يزور بريطانيا منتصف يوليو القادممواقيت الصلاة اليوم الخميس 26/4/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الخميس 26/4/2018 فى مصر والدول العربيةظهير ليفربول يعاني: ما ترونه من صلاح أواجهه يوميا في التدريبات.. هذا كابوسمخرجات مؤتمر بروكسل «2»: 4.5 مليار دولار لسوريافلسطينية تترشح للانتخابات النيابية في لبنانالخطوط القطرية: تكبدنا خسائر ضخمة بسبب المقاطعة العربيةاليوم.. "صندوق الدنيا" يذيع أربعة برامج فى برنامج واحدالمعمل الكيميائى يحدد مصير "مافيا" المقبوض عليه بـ2 كيلو فودو فى الشرابيةضبط 4800 زجاجة مياه غازية مجهولة المصدر فى حملة مكبرة بالمنوفيةدواوين الوزارات × 24 ساعة.. تشغيل مدارس الحى السكنى بالعاصمة الإدارية 2019عصام عبدالفتاح: «مفيش مخلوق بيختار حكام.. واللاعبون لازم يحترموا حكم اللقاء»مصطفى فتحى يدعم لاعبي الزمالك قبل القمةمحمد صلاح يتبرع بـ5 أفدنة بـ8ملايين جنيه لإقامة مشروع صرف صحى لخدمة قريتهوكيل صحة الأقصر يقوم بجولة مفاجئة على المستشفيات والوحدات ويكافئ طبيبا وطبيبة«عبدالمنعم»: نسعى لإقامة معرض «صنع في سوهاج 4» خارج مصرمديرية أمن القاهرة تدفع بسيارات شفط المياه لعدد من المحاور المرورية بالعاصمة

حسام البدري يكشف موقفه من مشاركة شريف إكرامي

   -  
شريف إكرامي خلال مباراة الأهلي والمقاصة في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه أكثر شخص مقتنع بقدرات وإمكانيات شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، ومنحه الفرصة كاملة ومنفردة طوال الموسم الماضي.

وأضاف "البدري"، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: «شريف إكرامي كان يعاني من عدم التوفيق في بعض المباريات في نهاية الموسم الماضي، ولكنني لا أحمله مسؤولية أي إخفاق لوحده، وكان لابد من البحث عن عنصر آخر، مثل محمد الشناوي، الذي كان الأقرب للمشاركة، وحصل على فرصته. وفي هذا التوقيت تعرّض شريف إكرامي للإصابة، وبالتالي أصبح الأمر منفردًا للشناوي، وهو ما ترتب عليه حصوله على الفرصة كاملة».

وأوضح «البدري» أنه كانت هناك مباريات حاسمة للأهلي في مشوار الدوري هذا الموسم، وكان من الصعب تعديل هذا المركز بإبعاد محمد الشناوي، وإعادة شريف إكرامي، بعد انتهاء فترة التأهيل التي خضع لها، ولكن هناك بعض المباريات التي سيشارك فيها شريف إكرامي، وتحديدًا المباريات المتبقية من بطولة الدوري، ولكن هذه الأمور لم تحسم، ولكن تفكيري في إعادة اللاعب يؤكد على ثقتي في قدراته ومؤهلاته، خاصة وأن شريف إكرامي من الحراس المتميزين بجوار محمد الشناوي وعلي لطفي.

وأضاف: «هناك من يخرج للحديث عن وعود يحصل عليها شريف إكرامي بشأن العودة للمشاركة في المباريات، وهو أمر غير منطقي في فرق البطولات، لأن كرة القدم ليس فيها وعود، وأندهش بشدة من ترديد تلك الأقاويل».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة