تامر أمين يوجه رسالة للآباء والأمهات في احتفالات النصر.. فيديوشاهد.. سخرية تامر أمين من مناهج التربية والتعليممعتز الدمرداش: صلاح حقق إنجازا كبيرا أسعد جميع المصريين.. فيديوأهالي سيناء يكذبون هيومن رايتس ووتش:«الحياة طبيعية ونقدر دور الجيش في دحر الإرهاب».. فيديوعلماء يوضحون سر علاقة كوكب أورانوس بالبيض الفاسد"مزيكا فى الشارع".. مهرجان الموسيقى الأكبر من نوعهمساعد وزير الإسكان: طرح 19 ألف شقة بمشروع "سكن مصر" خلال أسبوعينالوزراء العرب المعنيون بالأرصاد الجوية يجتمعون في القاهرة.. الخميساللواء أحمد حسين لـ«صدى البلد»: تدمير 16 طائرة إسرائيلية في أول يوم من معركة النصرشيرار: الناس ستتذكر هذا الموسم بسبب صلاح.. لم يتمكن أحد من إيقافهالطرابلسي يحدد طريقة واحدة لإيقاف صلاح.. وتريكة: لديه كل مقومات الثباتوزير التعليم العالي يقترح إنشاء مجلس تنسيقي للبحث العلميرئيس مجلس الوزراء يشدد على عدم استغلال الموارد الطبيعية إلا بترخيصوجدى زين الدين يكتب: «فرحتان كبيرتان فى ذكرى تحرير سيناءغدًا.. مؤتمر صحفي بالقوى العاملة للإعلان عن ترتيبات يوم العمالبالصور.. أمطار غزيرة مصحوبة بالرعد والبرق على منطاق متفرقة بالقاهرةإنتاج «بنج الأسنان» محليًا بالاتفاق بين «الصحة» و«الإنتاج الحربى»بروتوكول تعاون بين "المصرية لعلوم الطيران" و"المصرية الصينية"الوطنية للصحافة تتابع الأداء المالي والإداري للصحف القوميةالمستشفى الجامعى الرئيسى بالإسكندرية كامل العدد بالقطط والقمامة

وزير إماراتى: مصر لها فضل كبير على بلادنا.. فيديو

   -  
قال محمد القرقاوى، وزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتى، إنه تم توقيع اتفاقية مع وزارة التخطيط المصرية للتعاون فى الإطار الحكومي بين الإمارات ومصر، لافتًا إلى أنه في أقل من شهرين اجتمع الفريق ليتم تفعيل هذه الاتفاقية وتحويلها لأمر واقع.

وأضاف القرقاوى، خلال حديثه بالمؤتمر الصحفى المنعقد منذ قليل، أن الإمارات ومصر بينهما علاقات إستراتيجية قديمة وثيقة تقوم على التعاون والمحبة والتطلع للمستقبل، مؤكدًا أن لمصر فضل كبير على دولة الإمارات، مفيدًا بأن التشكيل الإداري الأول للإمارات عام 1971 كان يضم العديد من الوزراء الذين تم تأهيلهم بمصر، كما كان لدولة الأهرامات مكانة كبيرة فى قلب الشيخ زايد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة