"الإسكان" تحذر من التعامل على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة دون الرجوع إليهاالبابا تواضروس يلتقي كهنة الإيبارشيات الخالية لاختيار أساقفة جددالكنيسة تحدد موعد الاحتفال باليوبيل الذهبي للكاتدرائية المرقسيةاليوم.. إليسا تُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في جمصةاليوم.. حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارترحلا شيحة تتصدر ترندات السوشيال ميديا.. والسببالدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)«الأرصاد»: توقعات بسقوط أمطار غزيرة خلال الفترة المقبلة (فيديو)احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصريةالأرض تتعرض لعاصفة مغناطيسية وشيكةبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من الحامدية الشاذليةالتليفزيون ينقل صلاة الجمعة من مسجد الوادي المقدس بسانت كاترينفقرة للتدريبات الترفيهية بمران الأهلي الصباحي.. تعرف على التفاصيلعبد العزيز يقود تدريبات المصابين في مران الأهلي الصباحيأزارو وكوليبالي ينتظمان في مران الأهلي الصباحي

رخا حسن: تركيا تؤيد العدوان على سوريا لخدمة مصالحها..«فيديو»

   -  
قال السفير رخا أحمد حسن، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن هناك حالة من التوتر نتيجة العدوان الثلاثى الذى حصل على سوريا، لافتًا إلى أن العدوان لن يؤثر على الموقف الذي يؤدي للسيطرة سوريا واستردادها من القوات والجماعات المسلحة، مؤكدًا أن العدوان الثلاثي كان هدفه الرئيسي توصيل رسالة لروسيا وإيران.

وأضاف حسن فى مداخلة هاتفية على فضائية "الحياة"، أن الائتلاف الوطني السوري المعارض يعرقل المصالحة، مشيرًا إلى أن الوفد السوري أصر على أنه لا مكان للرئيس السوري بشار الأسد في الفترة الانتقالية مما أفشل المفاوضات، موضحًا أن المطالب جاء من ضمنها أن إيران لا يكون لها تمركز قوى على الحدود مع لبنان أو إسرائيل أو الأردن حتى لا تكون هناك وصلة أرضية لطهران.

وأكد أن الهدف من الغارات على سوريا ايصال رسالة اسرائيل وأمريكا بإبعاد إيران عن التمركز في سوريا، موضحًا أن تركيا تؤيد العدوان على سوريا لخدمة مصالحها، لأنها مستفيدة بتقويد قوة الأكراد في سوريا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة