فصائل الجبهة الجنوبية تتوعد القوات الحكومية في درعاترامب: إلغاء القمة انتكاسة لكوريا الشمالية وللعالم كلهمجلس إدارة الأهلي يقرر تأجيله اجتماعه الطارئتعرف على أول طلبات المدير الفنى الجديد للإسماعيلىأبو ريدة: كوبر طلب إغلاق ملف التجديد حتى بعد المونديالالشناوى يتخطى إكرامى فى القيمة التسويقية للاعبى الأهلى وارتفاع أسهم 10 نجومشاهد .. لحظة هروب حسام البدرى من النمر فى رامز تحت الصفرنظرات غريبة من حسام البدرى لشقيقة كوبر فى رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. حسام البدرى ثامن ضحايا «رامز تحت الصفر»شقيقة كوبر تعرقل حسام البدرى بحلقة رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. رامز جلال ساخرا من البدرى: قاهر الضحكة والابتسامةشاهد .. لحظات رعب حسام البدري أثناء ركوبه عربة التزلج مع شقيقة كوبرآلاف التغريدات على تويتر تشيد بمصطفى خاطر فى "ربع رومى": عاوزين جزء تانىالجيش العراقى يعلن مقتل 8 انتحاريين بعد محاصرتهم قرب مدينة كركوكالسيطرة على حريق شب في 5 منازل بإحدى قرى البحيرةروسيا: تحقيقات إسقاط الطائرة الماليزية تهدف إلى "النيل من سمعتنا"بيطري البحر الأحمر يشن حملة حملة على حظائر الماشية"شركاء التنمية" بالبحيرة تنفذ مشروعا لتنمية المستفيدات من برنامج تكافلتنفيذ 604 أحكام بدوائر مراكز أسوانميس حمدان عن عدم مشاركتها في برامج المقالب: "معظمها مفبركة"

رخا حسن: تركيا تؤيد العدوان على سوريا لخدمة مصالحها..«فيديو»

   -  
قال السفير رخا أحمد حسن، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن هناك حالة من التوتر نتيجة العدوان الثلاثى الذى حصل على سوريا، لافتًا إلى أن العدوان لن يؤثر على الموقف الذي يؤدي للسيطرة سوريا واستردادها من القوات والجماعات المسلحة، مؤكدًا أن العدوان الثلاثي كان هدفه الرئيسي توصيل رسالة لروسيا وإيران.

وأضاف حسن فى مداخلة هاتفية على فضائية "الحياة"، أن الائتلاف الوطني السوري المعارض يعرقل المصالحة، مشيرًا إلى أن الوفد السوري أصر على أنه لا مكان للرئيس السوري بشار الأسد في الفترة الانتقالية مما أفشل المفاوضات، موضحًا أن المطالب جاء من ضمنها أن إيران لا يكون لها تمركز قوى على الحدود مع لبنان أو إسرائيل أو الأردن حتى لا تكون هناك وصلة أرضية لطهران.

وأكد أن الهدف من الغارات على سوريا ايصال رسالة اسرائيل وأمريكا بإبعاد إيران عن التمركز في سوريا، موضحًا أن تركيا تؤيد العدوان على سوريا لخدمة مصالحها، لأنها مستفيدة بتقويد قوة الأكراد في سوريا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة