بعد قليل.. الترجي - الأهلي .. الأحمر يبحث عن التأهل من رادسالإسماعيلي يواصل التعثر بخسارة على يد الاتحاد5 مستبعدين من الأهلي أمام الترجيبالتردد.. قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والترجي التونسيخدمة جديدة للمصريين بالخارج: تحويل الأموال عبر 4 آلاف مكتب بريد منتشرة فى المحافظاتكارتيرون يعلن تشكيل الأهلي في مواجهة الترجيحافلة الأهلي تصل ملعب رادسالاتحاد يكسر عقدة تاريخية أمام الإسماعيلي دامت لـ 15 عامامهاجم لايبزيج على رادار ريال مدريدغدا.. المؤتمر التنسيقي لمباراة يونياو دو سونجو والمصريرسميا.. زازا ينضم إلى تورينوفرق مكافحة الآفات تتوجه لقرى أسوان والأقصر لمواجهة "النمل الأبيض"شاهد.. الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام الاتحاد في الدوريبث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقياالخنيسي يقود هجوم الترجي في مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيارسميًا.. نابولي يتعاقد مع حارس أرسنالالتشكيل – الترجي يهاجم الأهلي بالخنيسي والبلايليمحمد عمر: الفوز على الإسماعيلي عودة إلى طريق تحقيق أهدافنا لهذا الموسممباشر في إفريقيا - الترجي ضد الأهليأحمد ناجى من الإسكندرية : " توكلنا على الله "

رخا حسن: تركيا تؤيد العدوان على سوريا لخدمة مصالحها..«فيديو»

   -  
قال السفير رخا أحمد حسن، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن هناك حالة من التوتر نتيجة العدوان الثلاثى الذى حصل على سوريا، لافتًا إلى أن العدوان لن يؤثر على الموقف الذي يؤدي للسيطرة سوريا واستردادها من القوات والجماعات المسلحة، مؤكدًا أن العدوان الثلاثي كان هدفه الرئيسي توصيل رسالة لروسيا وإيران.

وأضاف حسن فى مداخلة هاتفية على فضائية "الحياة"، أن الائتلاف الوطني السوري المعارض يعرقل المصالحة، مشيرًا إلى أن الوفد السوري أصر على أنه لا مكان للرئيس السوري بشار الأسد في الفترة الانتقالية مما أفشل المفاوضات، موضحًا أن المطالب جاء من ضمنها أن إيران لا يكون لها تمركز قوى على الحدود مع لبنان أو إسرائيل أو الأردن حتى لا تكون هناك وصلة أرضية لطهران.

وأكد أن الهدف من الغارات على سوريا ايصال رسالة اسرائيل وأمريكا بإبعاد إيران عن التمركز في سوريا، موضحًا أن تركيا تؤيد العدوان على سوريا لخدمة مصالحها، لأنها مستفيدة بتقويد قوة الأكراد في سوريا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة