رئيس هيئة الأرصاد يُحدد خريطة سقوط الأمطار غدًامجلس الوزراء يعلن عن أرقام جديدة لتلقي شكاوى المواطنين ..فيديو«مجلس الوزراء»: تعطل محطات الكهرباء سبب تراكم المياه في شوارع القاهرة الجديدة ..فيديولماذا لم يستطع المقاولون العرب صناعة محمد صلاح جديد؟رسميا.. مصطفى فتحى يعود للزمالك بعد رفض تخفيض قيمة بيعه للتعاونمحمد سلامة حكماً لمباراة الأسيوطي والجيشالجبلاية تُرسل خطابا للخطيب للإحتجاج على "مانشيت" مجلة الأهلي"الوزراء": لم نتوقع المناطق الغارقة.. وأداء سيارات الشفط كان جيدا216 مليون جنيه لرفع كفاءة الطرق السريعة والداخلية بالأقصرمستشفيات الأقصر تستقبل 658 ألف مواطن في الربع الأول من 2018محافظ السويس يتابع موقف السيول بالسخنة"ع الهامش" مجلة لطلاب "إعلام بنى سويف" فى إطار مشروع تخرجهملعلاج السلس البولى.. جربى هذا النوع من تقنيات التجميلبالأرقام..نص مشروع موازنة هيئة التنمية السياحية بقيمة 7 مليار جنيه50 كاتبًا يطلقون حملة لتقليل البلاستيك فى صناعة النشرالتطور فى ارتفاع إيرادات الدولة منذ بداية العام المالى الحالى.. بالأرقامسكاي نيوز: ترامب يزور بريطانيا منتصف يوليو القادممواقيت الصلاة اليوم الخميس 26/4/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الخميس 26/4/2018 فى مصر والدول العربيةظهير ليفربول يعاني: ما ترونه من صلاح أواجهه يوميا في التدريبات.. هذا كابوس

اتحاد الكرة يوافق على سفر أحمد الشناوى مع المنتخب إلى روسيا

   -  
أحمد الشناوى

كتب حاتم رضا

وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة على طلب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر بسفر أحمد الشناوى حارس الزمالك إلى روسيا مع بعثة الفراعنة المشاركة فى المونديال.

وتعرض حارس الزمالك إلى إصابة مؤخرا بقطع فى الرباط الصليبى، ويحتاج إلى العلاج لفترة تتراوح بين 6 لـ8 أشهر، ليتأكد غيابه عن المونديال.

ويرغب كوبر فى اصطحاب الحارس معه إلى روسيا رغم عدم مشاركته من أجل رفع روحه المعنوية وكنوع من التكريم له.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة