بعد حصد 12 ميدالية.. المصريون يخطفون أنظار العالم بأولمبياد الشبابالاتحاد العربي يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي والوصل الإماراتيالسرايري يدير مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالبطولة العربيةالأهلي يواجه المصرية للاتصالات وديًاالمصرى يلجأ للفيفا بعد منعه من اللعب فى بورسعيدالسرايري حكماً لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالبطولة العربيةتعطل قطار "طنطا - الزقازيق" بسبب عطل بالجرار فى الغربيةالدوري السعودي - البرازيلي شاموسكا مدربا للفيصلي.. وإقالة كوستاس من الفيحاءرئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةصور..ضبط تشكيلين عصابيين يسرقون أنابيب بترول خام ويستولون على أكثر من 2000 طنالرئيس السيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىوزير الدفاع يلتقى نظيره القبرصى لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين«عبدالحليم»: القليوبية ضمن منطقة رصد «الوزراء» لمتابعة شكاوى المواطنينشيخ الأزهر: «المياه تستخدم كورقة ضغط في الشرق الأوسط»معلومة × صورة.. تعرف على الخديوى عباس حلمى الثانى"هيطلع شبه مين؟".. إعلان حمل "ميجان ماركل" يثير التساؤلات الطريفةدراسة: للكذب 19 علامة.. ومن الصعب اكتشاف الكاذبينأحمد عبد الوارث.. سبعون عاما من الفن الأصيلنقيب الفلاحين يكشف السبب الرئيسي من ارتفاع سعر الطماطم (فيديو)لقطات حية من التشغيل التجريبي لمطار «سفنكس» الدولي (فيديو)

حبس 4 شباب اختطفوا فتاة قاصر وتناوبوا اغتصابها بمدينة 6 أكتوبر 4 أيام

-  
اغتصاب - أرشيفية

كتب أحمد الجعفرى

أمرت نيابة أكتوبر، بحبس 4 شباب متهمين بخطف فتاة قاصر واغتصابها بمدينة 6 أكتوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ فى الاتهامات المسندة إليهم، وأمرت بعرض الفتاة المجنى عليها على الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليها، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين الأربعة اختطفوا المجنى عليها أثناء عودتها إلى منزلها فى ساعة متأخرة من الليل واقتادوها إلى منطقة معزولة، وتناوبوا الاعتداء عليها جنسياً، وأنه فور الانتهاء من فعلتهم فروا وتركوا الفتاة فى حالة إعياء شديد، وأنها توجهت إلى أجهزة الأمن وحررت بلاغاً اتهمتهم فيها بخطفها والاعتداء عليها جنسيا.ً

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين الـ4 بعدما تم تحديد هويتهم، ورصد الأماكن التى يترددون عليها، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة