علي بابا: اتفاقية لتقديم تقنياتها الذكاء الاصطناعي للمصنعين السياراتالمندوب الأمريكي: واشنطن تسعى لإبرام اتفاق للاتفاق النووي مع إيرانبالفيديو| خريطة مسلسلات رمضان 2018"بالطو أبيض".. مشروع تخرج بـ"إعلام بني سويف"وفاة المصاب فى مشاجرة أبناء عمومة قرية الحجيرات بقنا بسبب خلاف على أرضسقوط شخصين كونا شبكات لتوزيع الإنترنت بدون ترخيص فى نجع حمادى"صرف القاهرة" تدفع بـ11 سيارة طوارئ لمدينة القاهرة الجديدة لسحب المياهوزير خارجية الإمارات يتفقد جناح مجلس حكماء المسلمين بمعرض أبوظبى الدولى للكتابالحجر البيطرى بـ"أبو سمبل" يفرج عن 3324 جملا سودانيا قادمة عبر منفذ أرقيننيشيكوري ينسحب من بطولة برشلونةنجم إنتر ميلان: محمد صلاح يستحق الفوز بـ «الكرة الذهبية».. صورةربيع وجلال يقودان هجوم طنطا أمام إنبى بالدورى الممتازخالد متولى يعلن تشكيل إنبى لمواجهة طنطا بالدورى الممتازملايين إنريكي تعطل توليه تدريب أرسنال خلفًا لفينجربالأرقام والصور.. محمد صلاح أكثر لاعب سجل وصنع أهدافًا هذا الموسمبالصور| الإفراج عن 4 آلاف سجين بمناسبة عيد تحرير سيناءمحافظ جنوب سيناء يعلن "الطوارئ" لسوء الطقس.. وإغلاق ميناء نويبعسامح الصريطي: المسرح الجامعي فن يقدم في دار علمالصين تبدأ تشغيل تجريبي لأول شبكة اتصالات جيل الخامسالإمارات وكينيا توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في مجال القوى العاملة

فتاة تتهم شابا باغتصابها فى حى فيصل بالسويس

-  
اغتصاب

السويس- سيد نون
اتهمت فتاة تبلغ 17 عاما، شابا باغتصابها داخل منزله فى حى فيصل، حيث تحرر محضر رقم 1776 قسم شرطة الجناين.

وأمرت النيابة العامة بالسويس بضبط وإحضار الشاب، كما تقرر عرض الفتاة على الطب الشرعي.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الجناين بقيام فتاة من سكان إحدى قري الحى بتحرير محضر تتهم من خلاله شاب باغتصابها بعد استدراجها داخل منزله.

وأكدت الفتاة، أن الشاب استغل تواجده داخل القرية التي تقيم بها وقام باستدراجها داخل منزله بحي فيصل تحت مزاعم أنه سيتقدم لخطبتها، مشيرة إلى أن الشاب قام باغتصابها داخل منزله، وحاولت مقاومته ولكنها لم تستطع، وقامت النيابة العامة بإصدار قرار بضبط وإحضار المتهم ، كما طلبت النيابة العامة من المباحث الجنائية التحريات الخاصة بالقضية.





لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة