"بالدرجات والسمك".. أبرز عادات لـ6 دول للحفاظ على صحة مواطنيهارئيس هيئة الأرصاد يُحدد خريطة سقوط الأمطار غدًامجلس الوزراء يعلن عن أرقام جديدة لتلقي شكاوى المواطنين ..فيديو«مجلس الوزراء»: تعطل محطات الكهرباء سبب تراكم المياه في شوارع القاهرة الجديدة ..فيديولماذا لم يستطع المقاولون العرب صناعة محمد صلاح جديد؟رسميا.. مصطفى فتحى يعود للزمالك بعد رفض تخفيض قيمة بيعه للتعاونمحمد سلامة حكماً لمباراة الأسيوطي والجيشالجبلاية تُرسل خطابا للخطيب للإحتجاج على "مانشيت" مجلة الأهلي"الوزراء": لم نتوقع المناطق الغارقة.. وأداء سيارات الشفط كان جيدا216 مليون جنيه لرفع كفاءة الطرق السريعة والداخلية بالأقصرمستشفيات الأقصر تستقبل 658 ألف مواطن في الربع الأول من 2018محافظ السويس يتابع موقف السيول بالسخنة"ع الهامش" مجلة لطلاب "إعلام بنى سويف" فى إطار مشروع تخرجهملعلاج السلس البولى.. جربى هذا النوع من تقنيات التجميلبالأرقام..نص مشروع موازنة هيئة التنمية السياحية بقيمة 7 مليار جنيه50 كاتبًا يطلقون حملة لتقليل البلاستيك فى صناعة النشرالتطور فى ارتفاع إيرادات الدولة منذ بداية العام المالى الحالى.. بالأرقامسكاي نيوز: ترامب يزور بريطانيا منتصف يوليو القادممواقيت الصلاة اليوم الخميس 26/4/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الخميس 26/4/2018 فى مصر والدول العربية

حبس شريف الروبى ومحمد أكسجين 15 يوما لاتهامهما بنشر أخبار كاذبة

-  
حبس - أرشيفية

كتبت أمنية الموجى

أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المحام العام الأول المستشار خالد ضياء الدين، بحبس شريف الروبى عضو حركة 6 إبريل، ومحمد أكسجين، 15 يوما على خلفية التحقيقات فى القضية رقم 441 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا، والمتهمين فيها بنشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومى للبلاد، والانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور .

وتعتبر القضية 441، استكمالا لقضية أخرى، يواجه فيها عدد من الصحفيين والقائمين على مجال النشر نفس الاتهامات وهى القضية رقم 977 لسنة 2017، والمعروفة باسم  قضية "المحور الإعلامى" لجماعة الإخوان.

وأسندت النيابة إلى المتهمين جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

كما أسندت النيابة إلى المتهمين نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة