راحة للاعبي الزمالك عقب العودة من معسكر ألمانياتأجيل دعوى إزالة الأبواب الحديدية الفاصلة بين المحامين والنيابة العامةشخص يحرق نفسه في بغداد بعد طلاق زوجتهبالصور| بدء مأدبة عشاء الرئيس السوداني على شرف السيسيمحافظ كفر الشيخ يفتتح تمركز إسعاف البحوث بتكلفة 600 ألف جنيهمحافظ كفر الشيخ يفتتح مدرسة العبايدة بـ 8.4 مليون جنيه.. صورمحافظ كفر الشيخ يحيل 20 طبيبا بـ سيدي سالم للتحقيق.. صورمجدى إسحاق رئيسا لشركتي إيروتيل وإيماك للخدمات السياحيةهيومن رايتس ووتش تدعم المثلية في لبناننقابية عمال مصر تشكل لجان الشباب والزمالة والمرأة والمصايفعقول عظيمة توقع بروتوكول تعاون مع المصرية للتعليمالسفير البريطاني: لازم نهتم بقيم الرحمة والاختلاف الصادقننشر أبرز تصريحات الرئيس السيسي في مؤتمره الصحفي مع الرئيس البشيراعرف جسمك .. هرمون كالسيتونين منظم الكالسيوم فى الجسمالوزيري: لا أعلم سبب اللغط حول تابوت الإسكندرية.. "لا يحمل أي لعنات"الرئيس السوداني: هناك إرادة سياسية لإزالة العوائق في حركة الأفراد مع مصرحجازي يناقش إستعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةحسن وعبدالرحيم آخر صنايعية في «قلعة حصير السمار» بالشرقيةفيديو.. كيف انتصر عبد الله غيث على أنطونى كوين فى مباراة فيلم "الرسالة" ؟مصرع سيدة غرقا بشاطئ روميل في مطروح

مقتل شاب بسلاح أبيض على يد عاطل فى البحيرة

-  
اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة

البحيرة - جمال أبو الفضل- ناصر جودة
لقى شاب مصرعه، إثر تعدى عاطل عليه بسلاح أبيض بغرض السرقة فى دمنهور، حيث تحرر المحضر اللازم بالواقعة.
 
تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة ، إخطارًا من مركز شرطة دمنهور بمقتل شاب بقرية شرنوب إثر تعدى عاطل عليه بسلاح أبيض بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين مقتل محمد نبيل البنا 36 سنة وأكدت التحريات الأولية أن الجريمة بدافع السرقة .
 
نقلت الجثة لمشرحة المستشفى العام وتكثف المباحث الجنائية برئاسة اللواء محمد هندى، جهودها لسرعة ضبط المتهم وجار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.
 
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة