"الوزراء": لم نتوقع المناطق الغارقة.. وأداء سيارات الشفط كان جيدا216 مليون جنيه لرفع كفاءة الطرق السريعة والداخلية بالأقصرمستشفيات الأقصر تستقبل 658 ألف مواطن في الربع الأول من 2018محافظ السويس يتابع موقف السيول بالسخنة"ع الهامش" مجلة لطلاب "إعلام بنى سويف" فى إطار مشروع تخرجهملعلاج السلس البولى.. جربى هذا النوع من تقنيات التجميلبالأرقام..نص مشروع موازنة هيئة التنمية السياحية بقيمة 7 مليار جنيه50 كاتبًا يطلقون حملة لتقليل البلاستيك فى صناعة النشرالتطور فى ارتفاع إيرادات الدولة منذ بداية العام المالى الحالى.. بالأرقامسكاي نيوز: ترامب يزور بريطانيا منتصف يوليو القادممواقيت الصلاة اليوم الخميس 26/4/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الخميس 26/4/2018 فى مصر والدول العربيةظهير ليفربول يعاني: ما ترونه من صلاح أواجهه يوميا في التدريبات.. هذا كابوسمخرجات مؤتمر بروكسل «2»: 4.5 مليار دولار لسوريافلسطينية تترشح للانتخابات النيابية في لبنانالخطوط القطرية: تكبدنا خسائر ضخمة بسبب المقاطعة العربيةاليوم.. "صندوق الدنيا" يذيع أربعة برامج فى برنامج واحدالمعمل الكيميائى يحدد مصير "مافيا" المقبوض عليه بـ2 كيلو فودو فى الشرابيةضبط 4800 زجاجة مياه غازية مجهولة المصدر فى حملة مكبرة بالمنوفيةدواوين الوزارات × 24 ساعة.. تشغيل مدارس الحى السكنى بالعاصمة الإدارية 2019

محامي عائلة القذافي يعتزم تقديم شكوى للنائب العام ضد رئيس مصلحة الأحوال المدنية

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

أكد محامي عائلة القذافي خالد الزايدي بأنه سيتقدم اليوم الثلاثاء بشكوى لمكتب النائب العام ضد رئيس مصلحة الأحوال المدنية محمد بن تمر ومدير إدارة التوثيق والمعلوماتية عبد الحكيم البيوض.

الزايدي أرجع في تصريحات اعلامية أمس الاثنين ،سبب التقدم بتلك الشكوى يرجع إلى امتناعهم عن صرف الرقم الوطني ورقم القيد لعائلة معمر القذافي.

وقال الزايدي :” هناك أمر قضائي صادر عن قاضي الأمور الوقتية مذيل بالصغية التفيدية معلن رقم  72/2018 صادر بتاريخ 15/2/2018ويلزم مصلحة الأحوال المدنية بصرف الرقم الوطني والقيد لكل عائلة القذافي” ، مضيفاً أنه عندما توجه لمكتب رئيس المصلحة اشترط وجود قرار من النائب العام ووعدهم باستخراج الأرقام بعدها في ظرف 48 ساعة.

وأوضح أنه قدم شكوى لرئيس مكتب التحقيقات للنائب العام الصديق الصور وتم إصدار قرار آخر يلزم المصلحة بإصدار الأرقام الوطنية والقيدية لعائلة القذافي، وكان الأمر الصادر من رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام  بتاريخ 20/3/2018، مستنكراً التسويف الذي يمارسه رئيس المصلحة منذ إصدار قرار النيابة العامة.

محامي عائلة القذافي أشار إلى أن مكتبه في ليبيا يتواصل مع مكتب مدير مصلحة الأحوال المدنية بشكل يومي دون جدوى، حيث يتحجج موظفو المصلحة بأن الملف في حوزة مدير المصلحة، ولا يمكن أخذ قرار بشأنه الآن.

وأضاف الزايدي أن تصرفات رئيس مصلحة الأحوال المدنية الليبية ومدير إدارة التوثيق والمعلومات تضعهم تحت طائلة القانون، متهماً إياهم بإرتكاب عدة جرائم منها إساءة استخدام الوظيفة والامتناع عن تنفيذ أحكام قضائية وأداء الواجب والتعامل بطريقة مغايرة مع ملف أسرة العقيد عن السياق المتعارف عليه مع المواطنين الليبيين.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة