فيديوجراف.. 10 رسائل للرئيس السيسي في الذكرى الـ36 لتحرير سيناءصرف مكافآت مالية بالمخالفة للقانون بصحة دمياطأمطار رعدية على كافة أنحاء محافظة الشرقيةروسيا: دمرنا 70 صاروخًا خلال الهجوم الثلاثي على سورياالاتحاد الأوروبي يدشن نظام تدقيق إلكتروني للمسافرين المعفيين من التأشيراتبريطانيا: نعمل مع حلفائنا لمواجهة التحديات التي تشكلها إيران في الشرق الأوسطفيديو- لماذا تتجنب ميلانيا يد زوجها دونالد ترامب؟ألمانيا لا تريد إعادة التفاوض حول الاتفاق النووي الإيرانيهادي يؤكد حرصه على إعادة السلام لليمنالمسماري: زيارة الوفد الليبي للقاهرة لزيادة التشاور حول القضايا المشتركةحاكمة مدريد تستقيلأبوسنة: سنطعن على قرار حفظ التحقيق في"مخالفات الانتخابات"برلماني يهنئ السيسي ووزير الدفاع بمناسبة ذكرى تحرير سيناءبعد "جنت" و"دبي" السينمائي.. عرض "زاجروس" في سينما "كريم" الليلةالفنانة رزان مغربى فى زيارة للأهرامات: "من أم الدنيا.. بحب مصر"مواويل وقدود حلبية من الزمن الجميل فى سهرة جمعية عشاق الطرب الأصيلبالفيديو مباشر الدوري المصري – إنبي 0 طنطا 0.. الداخلية 0 دجلة 0.. انطلاق المباراتينانطلاق معسكر الزمالك لخوض مباراة القمةأبو طالب العيسيوى مديراً فنياً للقناة بالموسم المقبلصحة الأقصر: الكشف على 658 ألف مواطن وإجراء 5272 عملية بالمستشفيات

إنقاذ 12شخصا من الغرق على متن مركب صيد بمرسى علم

   -  
مركب صيد-ارشيفيه

البحر الأحمر - عماد عرفة
أنقذت الأجهزة المختصة بالبحر الأحمر، اليوم 12 شخصا مصريين الجنسية، من الغرق على متن مركب صيد بمرسى علم، حيث تم اصطحابهم إلى الشاطئ.
 
كانت جمعية الإنقاذ البحرى وحماية البيئة بالبحر الأحمر، قد تلقت بلاغا يفيد تعرض مركب صيد يدعى بنورا  للغرق بشواطئ مرسى علم يقل 12 شخص مصريين الجنسية كانوا فى رحلة صيد ورفيهية.
 
على الفور، تم اخطار قوات الإنقاذ المختصة، وتم انقاذ الركاب جميعا والمركب، وإخراحهم للبر سالمين وجارى تحرير محضر بالواقعة.
 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة