ظهير ليفربول يعاني: ما ترونه من صلاح أواجهه يوميا في التدريبات.. هذا كابوسمخرجات مؤتمر بروكسل «2»: 4.5 مليار دولار لسوريافلسطينية تترشح للانتخابات النيابية في لبنانالخطوط القطرية: تكبدنا خسائر ضخمة بسبب المقاطعة العربيةاليوم.. "صندوق الدنيا" يذيع أربعة برامج فى برنامج واحدالمعمل الكيميائى يحدد مصير "مافيا" المقبوض عليه بـ2 كيلو فودو فى الشرابيةضبط 4800 زجاجة مياه غازية مجهولة المصدر فى حملة مكبرة بالمنوفيةدواوين الوزارات × 24 ساعة.. تشغيل مدارس الحى السكنى بالعاصمة الإدارية 2019عصام عبدالفتاح: «مفيش مخلوق بيختار حكام.. واللاعبون لازم يحترموا حكم اللقاء»مصطفى فتحى يدعم لاعبي الزمالك قبل القمةمحمد صلاح يتبرع بـ5 أفدنة بـ8ملايين جنيه لإقامة مشروع صرف صحى لخدمة قريتهوكيل صحة الأقصر يقوم بجولة مفاجئة على المستشفيات والوحدات ويكافئ طبيبا وطبيبة«عبدالمنعم»: نسعى لإقامة معرض «صنع في سوهاج 4» خارج مصرمديرية أمن القاهرة تدفع بسيارات شفط المياه لعدد من المحاور المرورية بالعاصمةسامح حسين يظهر فى إحدى حلقات "30 ليلة وليلة" مع سعد الصغيرتعيين طارق الطنوبي مديرا لبنك القاهرة بطنطاباحث مصرى بواشنطن يستوقف ماكرون: "انتبهوا للأبرياء فى سوريا"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصرأحمد مدحت: اختيار روسيا لتصوير "اختفاء" لا علاقة له بكأس العالم..ونهاية "أنا شهيرة" الصادمة كانت ضرورة| حواررئيس "إسكان النواب" يطالب برفع ميزانية صيانة شبكات الصرف الصحي

رفع 95% من مخلفات موقع مشروع إسكان غرب كفر الشيخ

   -  
رفع 95% من مخلفات موقع مشروع اسكان كفر الشيخ

تابع محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، اليوم الثلاثاء، أعمال نقل مقلب القمامة العمومي بغرب مدينة كفر الشيخ لتسليمه لوزارة الاسكان، بحضور المهندس على عبد الستار مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والقيادات التنفيذية، لافتًا إلى أنه تم نقل 95% من حجم التراكمات بمقلب القمامة والعمل مستمر حتى تسليم الموقع بالكامل لمشروع الإسكان.

قال نصر، انه سيتم الانتهاء من نقل التراكمات

من مقلب القمامة خلال 30 يوم، وتم الانتهاء من رفع التراكمات على مساحة 9 أفدنة ونصف الفدان من إجمالي مساحة 10 أفدنة، وسيتم تسليم المساحة الإجمالية الى وزارة الاسكان خلال 45 يوم لتنفيذ مشروع الاسكان بغرب مدينة كفرالشيخ، هذا بالإضافة الى مواقع أخرى، لحل مشكلة الاسكان بمدينة كفرالشيخ
المستمرة منذ عام 2004م حتى الآن، وانه يتابع ملف الإسكان شخصياً بشكل يومي من خلال الزيارات الميدانية لمواقع المشروع والتقارير اليومية، لافتاً انه يتم نقل 15 الف متر مكعب من التراكمات أسبوعياً .

وشدد المحافظ على ضرورة مواصلة العمل حتى الانتهاء من نقل المقلب خارج المدينة حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، واستغلال أرض المقلب التي تبلغ مساحتها 10 أفدنة، لإقامة مشروعات الإسكان، بالإضافة إلى عدد من المواقع الأخرى منها منشأه فؤاد البحرية وغيرها لحل مشكلة الإسكان بكفرالشيخ .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة