شاهد .. لحظة هروب حسام البدرى من النمر فى رامز تحت الصفرنظرات غريبة من حسام البدرى لشقيقة كوبر فى رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. حسام البدرى ثامن ضحايا «رامز تحت الصفر»شقيقة كوبر تعرقل حسام البدرى بحلقة رامز تحت الصفر.. فيديوشاهد.. رامز جلال ساخرا من البدرى: قاهر الضحكة والابتسامةشاهد .. لحظات رعب حسام البدري أثناء ركوبه عربة التزلج مع شقيقة كوبرآلاف التغريدات على تويتر تشيد بمصطفى خاطر فى "ربع رومى": عاوزين جزء تانىالجيش العراقى يعلن مقتل 8 انتحاريين بعد محاصرتهم قرب مدينة كركوكالسيطرة على حريق شب في 5 منازل بإحدى قرى البحيرةروسيا: تحقيقات إسقاط الطائرة الماليزية تهدف إلى "النيل من سمعتنا"بيطري البحر الأحمر يشن حملة حملة على حظائر الماشية"شركاء التنمية" بالبحيرة تنفذ مشروعا لتنمية المستفيدات من برنامج تكافلتنفيذ 604 أحكام بدوائر مراكز أسوانميس حمدان عن عدم مشاركتها في برامج المقالب: "معظمها مفبركة"ميس حمدان: النجاح في المجال الفني "نصيب"انطلاق الدورة الرمضانية لكرة القدم للمصالح الحكومية بالوادي الجديدالوادي الجديد تقيم 4 قرى خضراء نموذجية على مساحة 4 آلاف فدانبدء عمليات الفرز في اللجان النقابية العماليةحلاوتك فى رمضان.. إزاى تصنعى الروج فى البيتلو عرفت فوايده مش حتستغنى عنه على الفطار.. العرقسوس يعالج قرحة المعدة والأنيميا

«البترول»: تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعى بنهاية العام الجاري..فيديو

   -  
المهندس طارق الملا وزير البترول
قال المهندس طارق الملا وزير البترول ، إنه تم توقيع 83 اتفاقية خلال الفترة الأخيرة مما يؤدى إلى زيادة الإنتاج من الغاز الطبيعى و يجعلنا نصل إلى الاكتفاء الذاتى من الغاز الطبيعى بنهاية هذا العام.

وأشار "الملا" خلال كلمته بمؤتمر معرض "موك 2018" ، اليوم الثلاثاء ، إلى أنه خلال عام 2019 سيتم تحقيق طفرات كبيرة فى مجال البترول والغاز الطبيعي مما يجعل مصر فى محط أنظار العالم ولاسيما شركات البترول بكل جنسياتها .

وأوضح "وزير البترول" أن المزايدات العالمية الأخيرة ساهمت فى زيادة إنتاج مصر من البترول والغاز الطبيعي ، لافتًا إلى أن المصريين قادرين على تحقيق استراتيجيات الدولة فى الاكتفاء الذاتى من الغاز الطبيعي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة