مصر تدين الهجوم الإرهابي على مركز لتسجيل الناخبين في كابولالبرلمان يوافق على تفويض هيئة المكتب لتحديد موعد مناقشة 11 طلبًامجلس النواب يوافق على اتفاقيتين مع «فاو»مباشر الدوري المصري بالفيديو – الرجاء 0 الإسماعيلي 0.. نهاية الشوط الأولمباشر في إنجلترا - أرسنال (4) - (1) وست هام.. الراااابع لاكازيتلمن صوت صحفيو تيليجراف للاعب العام؟ واحد من تسعة لصلاح والأغلبية لدي بروينإنيستا.. رسام تاريخ برشلونة وإسبانيامسؤول بـ«المصرية اللبنانية»: التداخل بين الهيئات عقبة أمام تطوير قطاع السياحة«الجوازات» تستقبل كبار السن بمكاتبها لتسهيل استخراج أوراقهمقافلة مجلس حكماء المسلمين إلى كينيا تستهل نشاطها بمحاضرة فى مقر الصليب الأحمرنائب رئيس جامعة عين شمس للتعليم والطلاب يفتتح 6 مدرجات بكلية الألسنمحافظ مطروح: تفعيل دور الرائدات الريفيات للتوعية بإنفلونزا الطيور.. صورس و ج.. كل ما تريدين معرفته عن التخلص من اسمرار الركبة عند الأطفالدلع جسمك بالمانجو .. تحسن الصحة الجنسية وتقوى المناعة ووقاية من السرطانتجديد حبس وكيل «صحة الإسكندرية» 45 يومًا في «رشوة الآيفون»افتتاح المؤتمر الحادى عشر للمكتبات بجامعة القاهرة بمشاركة دار الكتب.. غداتشميع 20 محل بحى عتاقة بالسويس لعدم سداد المديونياتجامعة الإسكندرية: تحويل بعض مبانى الكليات إلى شركات مصنعة معفاة من الضرائبإعدام أغذية منتهية الصلاحية فى حملة بأسواق المنصورةإعلان المستحقين لمشروع أراضى الظهير الزراعى بقرية الشركة فى الخارجة

رمضان السيد يتراجع عن الاستقالة من تدريب الرجاء

   -  
رمضان السيد مدرب الرجاء
تراجع رمضان السيد المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الرجاء عن الاستقالة التى تقدم منها من تدريب الفريق أمس عقب الهزيمة التي تلقاها من النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التى أقيمت بينهما،في إطار لقاءات الجولة الـ32 من منافسات الدورى الممتاز .

وجاء تراجع رمضان السيد بعد تواصل مسئولى نادى الرجاء معه خلال الساعات القليلة الماضية وتأكيدهم على ضرورة الاستمرار فى قيادة الفريق فى ظل المستوى الجيد الذى ظهر معه الفريق فى الآونة الأخيرة .

ويمتلك الرجاء 25 نقطة محتلا بها المركز الـ17 "قبل الأخير" بجدول ترتيب المسابقة وبات قاب قوسين أو ادنى من الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة