أومتيتي يوضح موقفه من مفاوضات برشلونةأوين: الريال لديه نقطة ضعف ستكون مدمرة أمام ليفربولقائد بيرو يطرق كل الأبواب لإلغاء إيقافه قبل كأس العالم"الإنقاذ النهري" ينتشل جثة شاب من النيل أمام قرية "بطرة" في الدقهليةسلوك "مورجان فريمان" المتحرش يعرضه لإيقاف التعامل الإعلانى معه نهائياعباس شومان لـ"مراقبي امتحانات الثانوية الأزهرية": أوصيكم بالطلاب فلسنا في حرب ضدهمتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.44% خلال جلسات الأسبوع المنتهىفي ألمانيا.. مصري اتصل بالشرطة لتأخر الأتوبيس عن المحطة.. وهكذا جاء الردالأهلى ينفى صدور أية بيانات رسمية عن مجلس إدارتهكهربا يتمسك بالاحتراف بإنجلترا والزمالك ينتظر العرض الرسمىبعد ساعات.. الحكم فى استئناف "دومة" على تغريمه بـ"إهانة القضاء"اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمع

مدير قطاع الناشئين بالأهلي يشيد بأداء لاعبي فريق 2001

   -  
أشاد الدكتور عمرو أبوالمجد، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بأداء لاعبي فريق ناشئي كرة القدم مواليد2001 وحسمه لقمة دوري الجمهورية لصالحه.

وكان «أهلي 2001» حقق الفوز بنتيجة «2-1» بعدما كان الفريق متأخرا بهدف أمام الزمالك، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدور الثاني لبطولة الجمهورية.

وقال أبوالمجد إن اللاعبين والجهاز الفني للفريق تعاملوا بذكاء مع المباراة، ولم يتأثروا بالتأخر بهدف مع بداية الشوط الثاني، ولكن تم تكثيف الهجوم والضغط على الزمالك في نصف ملعب.

وأضاف أبوالمجد: بعد إحراز الأهلي لهدفين وحصوله على ما يريد من المباراة، حرص على تأمين مرماه والخروج من اللقاء بثلاث نقاط.

وأكد أبوالمجد أن المباريات الكبيرة تحسم في لحظات وهذا ما أدركه الأهلي في مواجهة الزمالك، مستغلا وجود مساحات في خط دفاعه نتج عنها إحراز هدفين وإهدار فرص أخرى لزيادة الحصيلة التهديفية.

وتوج «أهلي 2001» بلقب بطولة الجمهورية منذ ثلاث جولات عقب التعادل مع فريق وادي دجلة بنتيجة 3-3.

ويضم الجهاز الفني للفريق محمد شرف، المدير الفني للفريق، ويعاونه إسحاق أول مدربًا، ومصطفى فتحي مدربا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداريًا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة