اليوم ..الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة وفاق سطيفندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانيةقمة فلسطينية عمانية اليوموزير الاتصالات: إنشاء معمل لاعتماد الجودة لخلق قيمة مضافة لصناعة الإلكترونيات

مدير قطاع الناشئين بالأهلي يشيد بأداء لاعبي فريق 2001

   -  
أشاد الدكتور عمرو أبوالمجد، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بأداء لاعبي فريق ناشئي كرة القدم مواليد2001 وحسمه لقمة دوري الجمهورية لصالحه.

وكان «أهلي 2001» حقق الفوز بنتيجة «2-1» بعدما كان الفريق متأخرا بهدف أمام الزمالك، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدور الثاني لبطولة الجمهورية.

وقال أبوالمجد إن اللاعبين والجهاز الفني للفريق تعاملوا بذكاء مع المباراة، ولم يتأثروا بالتأخر بهدف مع بداية الشوط الثاني، ولكن تم تكثيف الهجوم والضغط على الزمالك في نصف ملعب.

وأضاف أبوالمجد: بعد إحراز الأهلي لهدفين وحصوله على ما يريد من المباراة، حرص على تأمين مرماه والخروج من اللقاء بثلاث نقاط.

وأكد أبوالمجد أن المباريات الكبيرة تحسم في لحظات وهذا ما أدركه الأهلي في مواجهة الزمالك، مستغلا وجود مساحات في خط دفاعه نتج عنها إحراز هدفين وإهدار فرص أخرى لزيادة الحصيلة التهديفية.

وتوج «أهلي 2001» بلقب بطولة الجمهورية منذ ثلاث جولات عقب التعادل مع فريق وادي دجلة بنتيجة 3-3.

ويضم الجهاز الفني للفريق محمد شرف، المدير الفني للفريق، ويعاونه إسحاق أول مدربًا، ومصطفى فتحي مدربا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداريًا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة