تجديد حبس 4 متهمين بالالتراس 45 يوما بأحداث شغب مباراة الأهلى ومونانا الجابونىمجازاة مسئولين بالبترول أهملا فى مديونية شركة روسية بلغت 13 مليون جنيهالسجن المشدد 5 سنوات للمتهم بسرقة "توك توك" بالإكراه فى الجيزةرئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يستقبل نائب وزير النقل القبرصى للقطاع البحرىفيديو.. لقاءات رئيس الوزراء بعدد من المسئولين بمنتدى دافوسمباشر في الدوري - حرس الحدود (1) - (2) الجونة.. استعادة التقدمبيلد: دورتموند يرغب في ضم بديل بوليسيتش.. عاد للاهتمام بـ زاها من جديد614 طالبًا بتعليم صناعي سوهاج يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأولصور.. محافظ كفرالشيخ ومدير الأمن يفتتحان المدينة المرورية للأطفال بنادى الشرطةالمحافظين يطالب الحكومة بالتوسع في إجراءات الحماية الاجتماعيةرشاد: الدبلوماسية البرلمانية أهم الأدوات الفاعلة في تعزيز علاقات مصر الخارجيةوكيل "تعليم الإسماعيلية" يحيل مراقبتين للتحقيقاتالخارجية السودانية تنفي علاقة مصر بملاحظات السودان في القمة العربيةرئيس جامعة بني سويف يهنئ مسئولي الدولة بذكرى 25 يناير وعيد الشرطةلأول مرة.. مكتب لوزيرة الثقافة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب للمتابعةإقبال غير مسبوق على معرض القاهرة الدولى للكتاب (فيديو)أول جلسة تصوير لـ ميريهان حسين بعد حكم الحبسامرأة يتصدر نسب المشاهدة في تركياتفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع الرئيس التنفيذي لـ«أوبر»: 200 ألف مصري يعملون بالشركةتير شتيجن يتمسك بأمل حراسة مرمى المنتخب الألماني رغم تصريحات لوف

مدير قطاع الناشئين بالأهلي يشيد بأداء لاعبي فريق 2001

   -  
أشاد الدكتور عمرو أبوالمجد، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بأداء لاعبي فريق ناشئي كرة القدم مواليد2001 وحسمه لقمة دوري الجمهورية لصالحه.

وكان «أهلي 2001» حقق الفوز بنتيجة «2-1» بعدما كان الفريق متأخرا بهدف أمام الزمالك، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدور الثاني لبطولة الجمهورية.

وقال أبوالمجد إن اللاعبين والجهاز الفني للفريق تعاملوا بذكاء مع المباراة، ولم يتأثروا بالتأخر بهدف مع بداية الشوط الثاني، ولكن تم تكثيف الهجوم والضغط على الزمالك في نصف ملعب.

وأضاف أبوالمجد: بعد إحراز الأهلي لهدفين وحصوله على ما يريد من المباراة، حرص على تأمين مرماه والخروج من اللقاء بثلاث نقاط.

وأكد أبوالمجد أن المباريات الكبيرة تحسم في لحظات وهذا ما أدركه الأهلي في مواجهة الزمالك، مستغلا وجود مساحات في خط دفاعه نتج عنها إحراز هدفين وإهدار فرص أخرى لزيادة الحصيلة التهديفية.

وتوج «أهلي 2001» بلقب بطولة الجمهورية منذ ثلاث جولات عقب التعادل مع فريق وادي دجلة بنتيجة 3-3.

ويضم الجهاز الفني للفريق محمد شرف، المدير الفني للفريق، ويعاونه إسحاق أول مدربًا، ومصطفى فتحي مدربا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداريًا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة