إنبي يصطدم بسموحة بالدوري الممتاز اليومراموس ومارسيلو.. يقتربان من رقم قياسي في ريال مدريدطلائع الجيش يستضيف بيراميدز بالدورى الممتاز اليومموعد مباراة طلائع الجيش وبيراميدز في الدوري.. والقنوات الناقلة لهاجهاد جريشة حكما لمباراة طلائع الجيش وبيراميدز بالدوري الممتازتعرف على حكام مباريات الدوري الممتاز اليومشيخ الأزهر الشريف يتابع مع أكاديمية البحث العلمي مشروعات دعم الابتكارمدبولى يعرض نموذجاً للمشاركة فى تنفيذ 27 مركزاً لوجستياً بالمحافظاتورشة نول للأطفال ومحقق النص التراثي ضمن فعاليات بيت السناري اليومزلزال ثان يضرب جنوب غربي الصين و24 مصابا حصيلة ضحايا الزلزالينزلزال بقوة 6 درجات يضرب جزر ساندويتش الجنوبيةنقابة الصحفيين توجه الشكر للسفير السعودى لتدخله لإنهاء أزمة تأشيرات الحجوزير القوى العاملة يتابع حادث مقتل مصرى فى مشاجرة مع "أسيوى" بالكويتهند النعساني: مصر تتعرض لحرب شائعات والحكومة توضح الحقائق ..فيديوالملا: إنتاج كميات من بنزين 95 وتقليل الاستيراد من الخارج ..فيديوالزراعة تعلن أسعار لحم الأضاحي بمنافذها..فيديوفي دقيقة.. تعرف على أبرز مانشيتات الصحف.. فيديواليوم.. الإعلامى أسامة كمال يستضيف رئيس جهاز حماية المستهلك بـ مساء DMC7 آلاف جنيه لكل لاعب بالإسماعيلي بعد الفوز علي الكويتالكبار يرفعون شعار: لا تراجع ولا استسلام فى الدورى الإنجليزي

مدير قطاع الناشئين بالأهلي يشيد بأداء لاعبي فريق 2001

   -  
أشاد الدكتور عمرو أبوالمجد، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بأداء لاعبي فريق ناشئي كرة القدم مواليد2001 وحسمه لقمة دوري الجمهورية لصالحه.

وكان «أهلي 2001» حقق الفوز بنتيجة «2-1» بعدما كان الفريق متأخرا بهدف أمام الزمالك، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدور الثاني لبطولة الجمهورية.

وقال أبوالمجد إن اللاعبين والجهاز الفني للفريق تعاملوا بذكاء مع المباراة، ولم يتأثروا بالتأخر بهدف مع بداية الشوط الثاني، ولكن تم تكثيف الهجوم والضغط على الزمالك في نصف ملعب.

وأضاف أبوالمجد: بعد إحراز الأهلي لهدفين وحصوله على ما يريد من المباراة، حرص على تأمين مرماه والخروج من اللقاء بثلاث نقاط.

وأكد أبوالمجد أن المباريات الكبيرة تحسم في لحظات وهذا ما أدركه الأهلي في مواجهة الزمالك، مستغلا وجود مساحات في خط دفاعه نتج عنها إحراز هدفين وإهدار فرص أخرى لزيادة الحصيلة التهديفية.

وتوج «أهلي 2001» بلقب بطولة الجمهورية منذ ثلاث جولات عقب التعادل مع فريق وادي دجلة بنتيجة 3-3.

ويضم الجهاز الفني للفريق محمد شرف، المدير الفني للفريق، ويعاونه إسحاق أول مدربًا، ومصطفى فتحي مدربا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداريًا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة