اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات21 معلومة عن محاكمة بديع و738 إخوانيًا بـ"فض اعتصام رابعة".. تعرف عليها

محمد إبراهيم وحازم إمام يواصلان أداء التدريبات الفردية

   -  
أدى ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد إبراهيم وحازم إمام،تدريبات فردية صباح اليوم في الجيم الخاص بالنادي.

وأدى الثنائي التدريبات الفردية لليوم الثامن على التوالي بناء على قرار مدير الكرة أيمن حافظ،بعد قرار إيقافهما عقب المشادة التي نشبت بينهما مع مدير الكرة بالنادي بعد مطالبتهما بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة.

وأشاد الجهاز الفني للفريق الابيض بالتزام اللاعبين بخوض التدريبات الفردية، وكان حازم ومحمد إبراهيم خضعا للتحقيق في النادي مرتين خلال الـ48 ساعة، وحصل الثنائي على وعد من إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة بحل الأزمة.

وانضم عبد الله جمعة لاعب وسط الفريق للتدريبات الفردية مع حازم وإبراهيم بسبب معاقبته من الجهاز الفني بعد مشادته مع أحمد رفعت في تدريب أمس الأول.

وأدى اللاعبون المستبعدون من قائمة الفريق لخوض لقاء المقاولون غدا تدريبهم على ملعب النادي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة