مباشر في الدوري - حرس الحدود (1) - (2) الجونة.. استعادة التقدمبيلد: دورتموند يرغب في ضم بديل بوليسيتش.. عاد للاهتمام بـ زاها من جديد614 طالبًا بتعليم صناعي سوهاج يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأولصور.. محافظ كفرالشيخ ومدير الأمن يفتتحان المدينة المرورية للأطفال بنادى الشرطةالمحافظين يطالب الحكومة بالتوسع في إجراءات الحماية الاجتماعيةرشاد: الدبلوماسية البرلمانية أهم الأدوات الفاعلة في تعزيز علاقات مصر الخارجيةوكيل "تعليم الإسماعيلية" يحيل مراقبتين للتحقيقاتالخارجية السودانية تنفي علاقة مصر بملاحظات السودان في القمة العربيةرئيس جامعة بني سويف يهنئ مسئولي الدولة بذكرى 25 يناير وعيد الشرطةلأول مرة.. مكتب لوزيرة الثقافة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب للمتابعةإقبال غير مسبوق على معرض القاهرة الدولى للكتاب (فيديو)أول جلسة تصوير لـ ميريهان حسين بعد حكم الحبسامرأة يتصدر نسب المشاهدة في تركياتفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع الرئيس التنفيذي لـ«أوبر»: 200 ألف مصري يعملون بالشركةتير شتيجن يتمسك بأمل حراسة مرمى المنتخب الألماني رغم تصريحات لوفمباراة فيتنام واليابان تشهد تطبيق نظام حكم "الفار" للمرة الأولى بكأس أمم آسياإيران تواجه الصين على مقعد في المربع الأخير بكأس آسيا 2019الزمالك يوزع دعوات مباراة بيراميدز المرتقبة| صورالإسماعيلي ينهي استعداداته لمواجهة بتروجيتبالأسماء.. تعرف على طاقم الحكام الإيطالي لمباراة الزمالك وبيراميدز

محمد إبراهيم وحازم إمام يواصلان أداء التدريبات الفردية

   -  
أدى ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد إبراهيم وحازم إمام،تدريبات فردية صباح اليوم في الجيم الخاص بالنادي.

وأدى الثنائي التدريبات الفردية لليوم الثامن على التوالي بناء على قرار مدير الكرة أيمن حافظ،بعد قرار إيقافهما عقب المشادة التي نشبت بينهما مع مدير الكرة بالنادي بعد مطالبتهما بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة.

وأشاد الجهاز الفني للفريق الابيض بالتزام اللاعبين بخوض التدريبات الفردية، وكان حازم ومحمد إبراهيم خضعا للتحقيق في النادي مرتين خلال الـ48 ساعة، وحصل الثنائي على وعد من إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة بحل الأزمة.

وانضم عبد الله جمعة لاعب وسط الفريق للتدريبات الفردية مع حازم وإبراهيم بسبب معاقبته من الجهاز الفني بعد مشادته مع أحمد رفعت في تدريب أمس الأول.

وأدى اللاعبون المستبعدون من قائمة الفريق لخوض لقاء المقاولون غدا تدريبهم على ملعب النادي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة