مدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديانقابة المعلمين: صرف المعاشات فى موعدها أول يوليو المقبلتعرف على حجم تعويضات المشروع القومى للطرق × 6 معلومات21 معلومة عن محاكمة بديع و738 إخوانيًا بـ"فض اعتصام رابعة".. تعرف عليها"شباب الغربية": فتح مركز شباب محمد صلاح.. وتنظيم سحور جماعي

مفاجأة.. أبو تريكة يشارك فى مباراة اعتزال حسام غالى

   -  
أبوتريكة وحسام غالى
كشفت مصادر أن حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجه الدعوة لمحمد أبو تريكة، نجم منتخبنا الوطني والنادي الأهلي السابق، للمشاركة في مباراة اعتزاله والمقرر إقامتها 11 مايو المقبل.

ومن المنتظر أن يحضر أبو تريكة المباراة ويشارك بها فى ظل العلاقة الوطيدة التى تجمعه مع قائد الأهلى الحالى منذ إن كانوا يلعبان معا فى السنوات الماضية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلى مباراة ودية أمام أياكس أمستردام الهولندي في مهرجان اعتزال قائد الفريق حسام غالي في مايو المقبل.

وكان غالى وجه الدعوة لعدد من نجوم العالم للمشاركة فى مهرجان اعتزاله وعلى رأسهم الويلزى جاريث بيل والنجم الهولندى فان بيرسى والكرواتى مودريتش نجم ريال مدريد .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة