الأهلى يوافق على رحيل مؤمن زكريا لأحد السعودى مقابل 150 الف دولارالعرضيات شعار المران الأخير للإسماعيلى قبل صدام بتروجتعضو قبيلة ليبية: اتفاق التهدئة جنوب طرابلس ناجحنتنياهو: نواجه إيران على جبهات لبنان وغزة وسوريامقتل 8 أشخاص جراء انهيارات أرضية وفيضانات في إندونيسياالمبعوث الأممي إلى اليمن يغادر صنعاء إلى السعودية23 شركة تخفض أسعار سياراتها في مصر 2019.. تعرف عليهامحافظ بنى سويف يناقش الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة العربية للمبارزينمحافظ الأقصر ومدير الأمن يضعان حجر أساس مبنى إدارة المرور بمدينة طيبةرئيس الوزراء ووزير الاقتصاد السعودى يتفقان على تعزيز التعاون بين البلدينفيديو.. مكى يعيد الجونة للتقدم على الحدود بثنائيةصديقة "سالا" السابقة تثير الغموض حول اختفائه بتغريدة على تويتربالصور| سقوط عقار وسط الإسكندرية وتدمير سيارة دون خسائر بشريةالرئيس السيسي: الشخصية الوطنية للمصريين صنعتها أحداث الدهر - نص كاملفتحي سرور: "وراء كل جريمة مُنظمة شخصية كبيرة علينا أن نبحث عنها"طلب إحاطة لوزير التنمية المحلية بشأن إصلاحات شارع مصطفى النحاسالتصديق على حكم السجن المؤبد بحق 11 متهمًا بقضية "الخلايا النوعية لجماعة الإخوان"توقيع بروتوكول تعاون لتدريب الأطباء بحضور وزيرة الصحة وسفير بريطانياتفاصيل خطة البيئة لتطوير المحميات الطبيعية في 2019العثور على مقابر ودفنات ترجع لعصور مختلفة بكوم الخلجان (صور)

مفاجأة.. أبو تريكة يشارك فى مباراة اعتزال حسام غالى

   -  
أبوتريكة وحسام غالى
كشفت مصادر أن حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجه الدعوة لمحمد أبو تريكة، نجم منتخبنا الوطني والنادي الأهلي السابق، للمشاركة في مباراة اعتزاله والمقرر إقامتها 11 مايو المقبل.

ومن المنتظر أن يحضر أبو تريكة المباراة ويشارك بها فى ظل العلاقة الوطيدة التى تجمعه مع قائد الأهلى الحالى منذ إن كانوا يلعبان معا فى السنوات الماضية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلى مباراة ودية أمام أياكس أمستردام الهولندي في مهرجان اعتزال قائد الفريق حسام غالي في مايو المقبل.

وكان غالى وجه الدعوة لعدد من نجوم العالم للمشاركة فى مهرجان اعتزاله وعلى رأسهم الويلزى جاريث بيل والنجم الهولندى فان بيرسى والكرواتى مودريتش نجم ريال مدريد .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة