البورصة تخسر 21 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهى بنسبة تراجع 2.4%مقتل 10 أشخاص ونقل 2600 إلى المستشفى بسبب موجة حارة في اليابانالبشير يقيم حفل عشاء للرئيس السيسى بالقصر الجمهورىمحلل سياسي: الملفات الخلافية بين القاهرة والخرطوم في طريقها للحل"من أجل المنتخب الأوليمبي".. لاعب سموحة السابق ينضم لفوكيكوس اليونانيتليجراف: سيتي لن يضم صفقات جديدة في وسط الملعبفيفا: استخدام تقنية الفيديو في التحكيم بالمونديال عهد جديد لكرة القدموكيل مالكوم: اللاعب يريد إيطاليا.. روما مهتم للغاية بضمهشيرين تروج لحفلتها في عيد الأضحى.. صورمنة فضالى لـ رامى جمال : ألبومك مليء بالإحساس العاليراحة للاعبي الزمالك عقب العودة من معسكر ألمانياتأجيل دعوى إزالة الأبواب الحديدية الفاصلة بين المحامين والنيابة العامةشخص يحرق نفسه في بغداد بعد طلاق زوجتهبالصور| بدء مأدبة عشاء الرئيس السوداني على شرف السيسيمحافظ كفر الشيخ يفتتح تمركز إسعاف البحوث بتكلفة 600 ألف جنيهمحافظ كفر الشيخ يفتتح مدرسة العبايدة بـ 8.4 مليون جنيه.. صورمحافظ كفر الشيخ يحيل 20 طبيبا بـ سيدي سالم للتحقيق.. صورمجدى إسحاق رئيسا لشركتي إيروتيل وإيماك للخدمات السياحيةهيومن رايتس ووتش تدعم المثلية في لبناننقابية عمال مصر تشكل لجان الشباب والزمالة والمرأة والمصايف

مصطفى خليل: بطولة إفريقيا تحدٍ لـ«رجال يد الأهلي»

   -  
أكد مصطفى خليل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، أن بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس التي تقام حاليا داخل النادي الأهلي تُعد تحديا للاعبين وهناك حالة من الإصرار والرغبة الشديدة داخل صفوف الفريق علي التتويج باللقب.

وأضاف أنه يتمنى أن يكون التوفيق حليف الأهلي، وتستمر انتصارات الفريق إلى نهاية البطولة.

وشدد خليل على أن بطولة إفريقيا للكؤوس ستكون بوابة الأهلي للعودة من جديد إلى منصات التتويج الإفريقي، وجميع اللاعبين تعاهدوا على أن تكون هذه البطولة بداية العودة، وتعويضا عن لقب السوبر الإفريقي.

ويواجه الأهلي الاتحاد الليبي في السابعة مساء اليوم في ثاني مبارياته ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس التي ينظمها النادي الأهلي وتستمر إلى 23 أبريل الجاري.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة