اليوم.. "صندوق الدنيا" يذيع أربعة برامج فى برنامج واحدالمعمل الكيميائى يحدد مصير "مافيا" المقبوض عليه بـ2 كيلو فودو فى الشرابيةضبط 4800 زجاجة مياه غازية مجهولة المصدر فى حملة مكبرة بالمنوفيةدواوين الوزارات × 24 ساعة.. تشغيل مدارس الحى السكنى بالعاصمة الإدارية 2019عصام عبدالفتاح: «مفيش مخلوق بيختار حكام.. واللاعبون لازم يحترموا حكم اللقاء»مصطفى فتحى يدعم لاعبي الزمالك قبل القمةمحمد صلاح يتبرع بـ5 أفدنة بـ8ملايين جنيه لإقامة مشروع صرف صحى لخدمة قريتهوكيل صحة الأقصر يقوم بجولة مفاجئة على المستشفيات والوحدات ويكافئ طبيبا وطبيبة«عبدالمنعم»: نسعى لإقامة معرض «صنع في سوهاج 4» خارج مصرمديرية أمن القاهرة تدفع بسيارات شفط المياه لعدد من المحاور المرورية بالعاصمةسامح حسين يظهر فى إحدى حلقات "30 ليلة وليلة" مع سعد الصغيرتعيين طارق الطنوبي مديرا لبنك القاهرة بطنطاباحث مصرى بواشنطن يستوقف ماكرون: "انتبهوا للأبرياء فى سوريا"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصرأحمد مدحت: اختيار روسيا لتصوير "اختفاء" لا علاقة له بكأس العالم..ونهاية "أنا شهيرة" الصادمة كانت ضرورة| حواررئيس "إسكان النواب" يطالب برفع ميزانية صيانة شبكات الصرف الصحيشاهد.. محمد صلاح يؤازر زميله تشامبرلين بعد إصابتهريال مدريد يواصل سيطرته على دوري أبطال أوروبا برقم قياسي جديد"مصراوي" يكشف تفاصيل ألبوم "مسار إجباري" الجديدصور.."Warner Bros." تكشف تفاصيل فيلمها المنتظر "ماوكلي"

مصطفى خليل: بطولة إفريقيا تحدٍ لـ«رجال يد الأهلي»

   -  
أكد مصطفى خليل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، أن بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس التي تقام حاليا داخل النادي الأهلي تُعد تحديا للاعبين وهناك حالة من الإصرار والرغبة الشديدة داخل صفوف الفريق علي التتويج باللقب.

وأضاف أنه يتمنى أن يكون التوفيق حليف الأهلي، وتستمر انتصارات الفريق إلى نهاية البطولة.

وشدد خليل على أن بطولة إفريقيا للكؤوس ستكون بوابة الأهلي للعودة من جديد إلى منصات التتويج الإفريقي، وجميع اللاعبين تعاهدوا على أن تكون هذه البطولة بداية العودة، وتعويضا عن لقب السوبر الإفريقي.

ويواجه الأهلي الاتحاد الليبي في السابعة مساء اليوم في ثاني مبارياته ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس التي ينظمها النادي الأهلي وتستمر إلى 23 أبريل الجاري.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة