رئيس الوزراء يزور مدرسة زويل بالمنصورة ويشيد بالخدمة التعليمية المتميزةوزير الطيران: مطار سفنكس يتماشى مع الأهداف الإستراتيجية لرؤية مصر 2030صور.. شرطة التموين تضبط مدير مصنع لإنتاج حلوى المولد النبوى بمواد مجهولةمباحث عابدين تضبط تاجر عملة بحوزته 3 آلاف دولار بمنطقة وسط البلدالخميس.. انطلاق ملتقى سانت كاترين للسلام برعاية السيسيمختار غباشي عن بيان الخارجية السعودية: براءة ذمة من قتل خاشقجيالأرصاد: طقس الغد معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 28بالصور.. ضبط كتاب مخطوط أثري بمطار القاهرة قبل تهريبهحقيقة رفع سعر الدواجن المجمدة بنسبة 19%8 وصايا للوقاية من سرطان الثدى. أهمها تناول الفواكة المحتوية على البذوررئيس لجنة الدفاع بمجلس النواب يستقبل سفير النرويج بالقاهرةروتاري هيليوبوليس يستضيف وزيرة الهجرة ويتبنى حملة تبرعات لمركز كلى المنصورةبالصور.. إزالة فورية لـ 76 حالة تعدي على أملاك الدولة والري بديروط8 ملايين جنيه لتوسعة ورصف طريق الأحايوة في أخميمانتحار موظف لمروره بضائقة مالية في بنهامحافظ أسيوط يستعرض سيناريوهات إدارة الكوارث والأزماتأشرف صبحى يشهد تدشين البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة.. صورالتونسى يوسف السرايرى حكماً لمواجهة الزمالك والاتحاد فى البطولة العربيةعصام شلتوت: الشباب رصيد مصر والرهان عليهم رابحزى النهاردة.. الأهلى يتوج بالسوبر على حساب الزمالك 3 / 2 فى الإمارات

مصطفى خليل: بطولة إفريقيا تحدٍ لـ«رجال يد الأهلي»

   -  
أكد مصطفى خليل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، أن بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس التي تقام حاليا داخل النادي الأهلي تُعد تحديا للاعبين وهناك حالة من الإصرار والرغبة الشديدة داخل صفوف الفريق علي التتويج باللقب.

وأضاف أنه يتمنى أن يكون التوفيق حليف الأهلي، وتستمر انتصارات الفريق إلى نهاية البطولة.

وشدد خليل على أن بطولة إفريقيا للكؤوس ستكون بوابة الأهلي للعودة من جديد إلى منصات التتويج الإفريقي، وجميع اللاعبين تعاهدوا على أن تكون هذه البطولة بداية العودة، وتعويضا عن لقب السوبر الإفريقي.

ويواجه الأهلي الاتحاد الليبي في السابعة مساء اليوم في ثاني مبارياته ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس التي ينظمها النادي الأهلي وتستمر إلى 23 أبريل الجاري.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة