شيخ الأزهر الشريف يتابع مع أكاديمية البحث العلمي مشروعات دعم الابتكارمدبولى يعرض نموذجاً للمشاركة فى تنفيذ 27 مركزاً لوجستياً بالمحافظاتورشة نول للأطفال ومحقق النص التراثي ضمن فعاليات بيت السناري اليومزلزال ثان يضرب جنوب غربي الصين و24 مصابا حصيلة ضحايا الزلزالينزلزال بقوة 6 درجات يضرب جزر ساندويتش الجنوبيةنقابة الصحفيين توجه الشكر للسفير السعودى لتدخله لإنهاء أزمة تأشيرات الحجوزير القوى العاملة يتابع حادث مقتل مصرى فى مشاجرة مع "أسيوى" بالكويتهند النعساني: مصر تتعرض لحرب شائعات والحكومة توضح الحقائق ..فيديوالملا: إنتاج كميات من بنزين 95 وتقليل الاستيراد من الخارج ..فيديوالزراعة تعلن أسعار لحم الأضاحي بمنافذها..فيديوفي دقيقة.. تعرف على أبرز مانشيتات الصحف.. فيديواليوم.. الإعلامى أسامة كمال يستضيف رئيس جهاز حماية المستهلك بـ مساء DMC7 آلاف جنيه لكل لاعب بالإسماعيلي بعد الفوز علي الكويتالكبار يرفعون شعار: لا تراجع ولا استسلام فى الدورى الإنجليزيصور.. رئيس مدينة الطود بالأقصر يشهد افتتاح مركزين للخدمات البريدية بعد تطويرهماتأجيل محاكمة 30 متهما بالانضمام إلى "داعش" لـ1 سبتمبرمسرح صلاح عبد الصبور الشعري.. الله والوطن والحب والحريةتأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةمصرع فتاة نتيجة إستنشاق مبيد حشرى فى منيا القمح بالشرقيةتأجيل محاكمة 30 متهما بـ"تنظيم داعش الإسكندرية" الإرهابى لـ 1 سبتمبر

رئيس "مصر للطيران": 50% تخفيضات لتدريب أطقم الشركات الإفريقية

   -  

كتب - طه عبيد:
أعلن صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، تخفيض 50% على الدورات التدريبية في أكاديمية الشركة لتدريب جميع شركات الطيران الإفريقية.

وقال "مسلم"، في كلمته بمؤتمر ومعرض الطيران الإفريقي، اليوم الثلاثاء، إن شبكة الشركة تغطي معظم المدن الهامة والمطارات المحورية في القارة الإفريقية، لافتًا إلى أنه يجري تدشين المزيد من الخطوط في هذا السوق الواعد.

وأضاف رئيس الشركة القابضة: "تشغيلنا وصل الآن إلى 100 رحلة أسبوعية في 16 مدينة إفريقية، إضافة إلى 12 وجهة تغطيها اتفاقيات المشاركة بالرمز، بل يتعداه إلى تغطية المزيد من الوجهات بما يزيد من ارتباط الدول الإفريقية ببعضها البعض".

وذكر، أن استضافة المؤتمر حلقة في سلسلة نجاحات حققتها الشركة مؤخرًا في خدمة مجال النقل الجوي الإفريقي، مشيرًا إلى أن أنشطة الشحن في الشركة تشمل تعزيز التبادل التجاري بين مصر ودول إفريقيا، عبر تشغيل رحلات منتظمة لنقل البضائع بين القاهرة ومدن القارة السمراء.

وتابع "مسلم"، أن شركة الصيانة والأعمال الفنية شركة رائدة في هذا المجال، لم تتوان عن تقديم أعمال الصيانة الدورية وعمرة المحركات للعديد من طائرات شركات الطيران الإفريقية، قائلًا إن المؤتمر يضع على قمة أجندتنا، مناقشة العديد من الموضوعات الهامة، منها تأمين الاستراتيجيات الكافية لضمان استمرار معدلات النمو في إفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة