مصرع سيدة وابنتها وإصابة طفلها في حادث سيارة بالبحيرةأبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"

رئيس "مصر للطيران": 50% تخفيضات لتدريب أطقم الشركات الإفريقية

   -  

كتب - طه عبيد:
أعلن صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، تخفيض 50% على الدورات التدريبية في أكاديمية الشركة لتدريب جميع شركات الطيران الإفريقية.

وقال "مسلم"، في كلمته بمؤتمر ومعرض الطيران الإفريقي، اليوم الثلاثاء، إن شبكة الشركة تغطي معظم المدن الهامة والمطارات المحورية في القارة الإفريقية، لافتًا إلى أنه يجري تدشين المزيد من الخطوط في هذا السوق الواعد.

وأضاف رئيس الشركة القابضة: "تشغيلنا وصل الآن إلى 100 رحلة أسبوعية في 16 مدينة إفريقية، إضافة إلى 12 وجهة تغطيها اتفاقيات المشاركة بالرمز، بل يتعداه إلى تغطية المزيد من الوجهات بما يزيد من ارتباط الدول الإفريقية ببعضها البعض".

وذكر، أن استضافة المؤتمر حلقة في سلسلة نجاحات حققتها الشركة مؤخرًا في خدمة مجال النقل الجوي الإفريقي، مشيرًا إلى أن أنشطة الشحن في الشركة تشمل تعزيز التبادل التجاري بين مصر ودول إفريقيا، عبر تشغيل رحلات منتظمة لنقل البضائع بين القاهرة ومدن القارة السمراء.

وتابع "مسلم"، أن شركة الصيانة والأعمال الفنية شركة رائدة في هذا المجال، لم تتوان عن تقديم أعمال الصيانة الدورية وعمرة المحركات للعديد من طائرات شركات الطيران الإفريقية، قائلًا إن المؤتمر يضع على قمة أجندتنا، مناقشة العديد من الموضوعات الهامة، منها تأمين الاستراتيجيات الكافية لضمان استمرار معدلات النمو في إفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة