ضبط 13 لفافة لمخدر المارجوانا وأجهزة اختبار تعاطى هيروين بحوزة أجنبىرفض طلب أحد المتهمين فى قضية إهانة القضاء برد هيئة المحكمةالداخلية تضبط 1913 هاربا من الجنايات وإعادة 15 سيارة مسروقةمصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى انقلاب سيارة بالوادى الجديدصور.. إحباط تهريب 55ألف عبوة أدوية ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالإسكندرية"اللبن في البرميل".. تفاصيل مأمورية مصنع ألبان سوري بأكتوبروزير الأوقاف: الوطني الحق لا يخون بلاده أو يتآمر عليهاغدًا​.. بدء تسليم 360 شقة بالمرحلة الأولى بـ"دار مصر" بمدينة حدائق أكتوبرالجريدة الرسمة تنشر قرار تعديل تدريس المناهج الأمريكية لمدرسة الملكة الدوليةوزير الأوقاف السعودي: نعتز بدور مصر في مكافحة الإرهابتعرف على الطرق الصحيحة لتنظيف الأسنان مع الدكتور شادى على حسينلمرورها يحالة نفسية سيئة.. سيدة تشنق نفسها بالمنيامصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة بطريق القصير- قفطبالأسماء| مصرع مواطنين وإصابة 5 إثر انقلاب سيارة في الوادي الجديدمعرض مستنسخات أثرية فى الطريق لكندا.. هل تم بيع هذه القطع؟ "الآثار" تجيبانطلاق المؤتمر الإسلامي الدولي بمشاركة 100 عالم ورجل دين«القومي للإدارة» يختتم برنامجه التدريبي «تأهيل وتطوير القيادات الوسطى»‬إصابة شخصين بينهما ضابط في تصادم سيارتين على «صحراوي المنيا»صور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يتفقدان توسعة شارع أبو حسينوزير الدعوة والإرشاد بالسعودية: نعتز بدور مصر فى تعزيز أواصر المحبة مع المملكة

رئيس "مصر للطيران": 50% تخفيضات لتدريب أطقم الشركات الإفريقية

   -  

كتب - طه عبيد:
أعلن صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، تخفيض 50% على الدورات التدريبية في أكاديمية الشركة لتدريب جميع شركات الطيران الإفريقية.

وقال "مسلم"، في كلمته بمؤتمر ومعرض الطيران الإفريقي، اليوم الثلاثاء، إن شبكة الشركة تغطي معظم المدن الهامة والمطارات المحورية في القارة الإفريقية، لافتًا إلى أنه يجري تدشين المزيد من الخطوط في هذا السوق الواعد.

وأضاف رئيس الشركة القابضة: "تشغيلنا وصل الآن إلى 100 رحلة أسبوعية في 16 مدينة إفريقية، إضافة إلى 12 وجهة تغطيها اتفاقيات المشاركة بالرمز، بل يتعداه إلى تغطية المزيد من الوجهات بما يزيد من ارتباط الدول الإفريقية ببعضها البعض".

وذكر، أن استضافة المؤتمر حلقة في سلسلة نجاحات حققتها الشركة مؤخرًا في خدمة مجال النقل الجوي الإفريقي، مشيرًا إلى أن أنشطة الشحن في الشركة تشمل تعزيز التبادل التجاري بين مصر ودول إفريقيا، عبر تشغيل رحلات منتظمة لنقل البضائع بين القاهرة ومدن القارة السمراء.

وتابع "مسلم"، أن شركة الصيانة والأعمال الفنية شركة رائدة في هذا المجال، لم تتوان عن تقديم أعمال الصيانة الدورية وعمرة المحركات للعديد من طائرات شركات الطيران الإفريقية، قائلًا إن المؤتمر يضع على قمة أجندتنا، مناقشة العديد من الموضوعات الهامة، منها تأمين الاستراتيجيات الكافية لضمان استمرار معدلات النمو في إفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة