مواعيد القطارات من القاهرة للمحافظات.. فيديوغدًا..طقس لطيف على السواحل الشمالية والعظمى بالقاهرة 33في شهر الصوم والانتصارات.. الشهداء ورثة الأنبياءاجتماع مغلق لوزير البيئة مع محافظ الدقهلية والنواب لمناقشة أوضاع مصنع سماد طلخاهدوء في المرحلة الثانية لتقديم أوراق المرشحين للانتخابات العمالية"عامر"يشيد بقرار الرئيس بشأن إنشاء الهيئة العامة لاستاد القاهرةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 35 (فيديو)المرور تكشف حركة السير على الطرق والكباري (فيديو)الأرصاد: طقس الأسبوع الحالي ربيعي (فيديو)الآثار تكشف تفاصيل محاولة سرقة السور الحديدي لقلعة صلاح الدينمسرح الغد يستعد لعرض "الحادثة" خلال شهر رمضان"تعليم الإسكندرية" تستعد لامتحانات الثانوية العامةتدريب المرأة بالشرقية على المشاركة فى انتخابات المحلياتمدير أمن القليوبية يتفقد مجمع محاكم بنها.. صورمحافظ أسيوط يهنئ الرئيس بمناسبة ذكرى العاشر من رمضانتخصيص 2500 فدان بجنوب القنطرة شرق لشباب الإسماعيليةمحافظ الأقصر يناقش أوضاع المدارس اليابانيةرئيس مدينة زفتى: مشروع لاستغلال سور محطة السكة الحديد لإنشاء محلات تجاريةرئاسة مركز ديروط تقيم حفل إفطار جماعي بمناسبة ذكرى العاشر من رمضانالتعليم: استبعدنا 20 رئيس لجنة دبلومات حتى الآن لتقصيرهم في تنفيذ التعليمات

رئيس "مصر للطيران": 50% تخفيضات لتدريب أطقم الشركات الإفريقية

   -  

كتب - طه عبيد:
أعلن صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، تخفيض 50% على الدورات التدريبية في أكاديمية الشركة لتدريب جميع شركات الطيران الإفريقية.

وقال "مسلم"، في كلمته بمؤتمر ومعرض الطيران الإفريقي، اليوم الثلاثاء، إن شبكة الشركة تغطي معظم المدن الهامة والمطارات المحورية في القارة الإفريقية، لافتًا إلى أنه يجري تدشين المزيد من الخطوط في هذا السوق الواعد.

وأضاف رئيس الشركة القابضة: "تشغيلنا وصل الآن إلى 100 رحلة أسبوعية في 16 مدينة إفريقية، إضافة إلى 12 وجهة تغطيها اتفاقيات المشاركة بالرمز، بل يتعداه إلى تغطية المزيد من الوجهات بما يزيد من ارتباط الدول الإفريقية ببعضها البعض".

وذكر، أن استضافة المؤتمر حلقة في سلسلة نجاحات حققتها الشركة مؤخرًا في خدمة مجال النقل الجوي الإفريقي، مشيرًا إلى أن أنشطة الشحن في الشركة تشمل تعزيز التبادل التجاري بين مصر ودول إفريقيا، عبر تشغيل رحلات منتظمة لنقل البضائع بين القاهرة ومدن القارة السمراء.

وتابع "مسلم"، أن شركة الصيانة والأعمال الفنية شركة رائدة في هذا المجال، لم تتوان عن تقديم أعمال الصيانة الدورية وعمرة المحركات للعديد من طائرات شركات الطيران الإفريقية، قائلًا إن المؤتمر يضع على قمة أجندتنا، مناقشة العديد من الموضوعات الهامة، منها تأمين الاستراتيجيات الكافية لضمان استمرار معدلات النمو في إفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة