52 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ.. غداحبس عاطلين تخصصا في سرقة السيارات بالقليوبيةمحافظ البحر الأحمر يمنح التراخيص لـ 12 منشأة طبية ويغلق 3 أخرياتإزالة عقارات آيلة للسقوط بمنطقة السناهرة بكفر الدوارتنفيذ 6 قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة بالأقصر.. صورالمهرجان الدولي للمنودراما بقرطاج يكشف عن "أفيش" دورته الثانيةقصور الثقافة تواصل تدريب كوادرها على التخطيط"التضامن": الأسر البديلة كفلت 11 ألف و500 طفلا في 2018شعراوي: حل المشكلات يبدأ بالتواجد بين المواطنين وعدم انتظارهم بالمكاتب«الاستئناف» ترفض طلب رد المحكمة في «إهانة القضاء»تأجيل محاكمة متهمي "أنصار بيت المقدس" لـ26 ينايرما تيجي نخرج| حفل "حجازي متقال" في ساقية الصاويغدا بدء تسليم 360 وحدة بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بحدائق أكتوبربحوث الصحراء وجامعة المنصورة ينظمان ورشة عمل حول التوعية ومواجهة المخاطر البيئيةشعراوي يتفقد تنفيذ المرحلة الثانية لكوبري شرويدة ..صوراختتام برنامج "سوق الموضة" بمشاركة 20 من شباب المصممين و12 شركة مصريةبالفيديو.. "بابا نويل" أحدث أغنيات المطرب موسىومضى عام على احتلال عفرينسرقة مستشفيات مصرضبط 13 لفافة لمخدر المارجوانا وأجهزة اختبار تعاطى هيروين بحوزة أجنبى

مطار القاهرة ينفذ تجربة طوارئ لإخلاء المبنى الإداري - صور

   -  

كتب - طه عبيد:

أجرت شركة ميناء القاهرة الجوي، تجربة طوارئ جزئية اليوم الثلاثاء؛ للتدريب على إخلاء المبنى الإداري؛ للوقوف على الاستعداد ومواجهة الأزمات الطارئة؛ تنفيذًا لتعليمات منظمة الطيران الدولية "الايكاو"، وأشرف على تنفيذها المحاسب مجدي إسحاق رئيس الشركة بالمشاركة مع مختلف الجهات العاملة بالمطار.

تضمن سيناريو التجربة اشتعال حريق في أحد المكاتب نتيجة ماس كهربائي في جهاز التكييف، ما يتطلب إخلاء المبنى الإداري من الأفراد والسيارات، وبدأت تجربة الطوارئ بإطلاق جرس الإنذار، والذي أعقبه الإخلاء المنظم لشاغلي كل المكاتب والالتزام التام بالمسارات المحددة لسير الأفراد إلى منطقة التجمع خارج المبنى.

كما شهدت التجربة، تفعيل دور مشرفي الإخلاء المخصصين للأدوار، والتأكد من عدم تخلف أي فرد داخل المكاتب ثم دخول أفراد الدفاع المدني لمكان الحريق بصفة مبدئية لحين وصول سيارات الإطفاء والتي نجحت فى إخماد الحريق في وقت قياسي.

شارك في التجربة إدارات الحماية المدنية، والدفاع المدني، والجودة والسلامة والصحة المهنية والأمن وقطاعات الهندسي والتنمية البشرية والمالي وإدارة التدريب وتكنولوجيا المعلومات ومن المقرر تنفيذ عدة تجارب أخرى كلية وجزئية خلال الشهور المقبلة.
2

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة