وزير النقل: الانتهاء من الخط الثالث للمترو في 2022.. صورصحة القليوبية تنظم اليوم قافلة طبية لقرية العبادلة بـ طوخاليوم.. انطلاق مهرجان الطهاة العرب بجنوب سيناءمناقشة رواية "أحاديث الجن والسطل" لـ محمد عمرو جمال بدار ابن رشدتفاصيل الدورة السادسة من مهرجان شنيت للأفلام القصيرةالخميس.. انطلاق معرض "إيجي ميد برو" للمنتجات الطبيةالاتحاد السكندري يواجه بتروجيت اليوم بحثا عن المربع الذهبيفرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقية

مطار القاهرة ينفذ تجربة طوارئ لإخلاء المبنى الإداري - صور

   -  

كتب - طه عبيد:

أجرت شركة ميناء القاهرة الجوي، تجربة طوارئ جزئية اليوم الثلاثاء؛ للتدريب على إخلاء المبنى الإداري؛ للوقوف على الاستعداد ومواجهة الأزمات الطارئة؛ تنفيذًا لتعليمات منظمة الطيران الدولية "الايكاو"، وأشرف على تنفيذها المحاسب مجدي إسحاق رئيس الشركة بالمشاركة مع مختلف الجهات العاملة بالمطار.

تضمن سيناريو التجربة اشتعال حريق في أحد المكاتب نتيجة ماس كهربائي في جهاز التكييف، ما يتطلب إخلاء المبنى الإداري من الأفراد والسيارات، وبدأت تجربة الطوارئ بإطلاق جرس الإنذار، والذي أعقبه الإخلاء المنظم لشاغلي كل المكاتب والالتزام التام بالمسارات المحددة لسير الأفراد إلى منطقة التجمع خارج المبنى.

كما شهدت التجربة، تفعيل دور مشرفي الإخلاء المخصصين للأدوار، والتأكد من عدم تخلف أي فرد داخل المكاتب ثم دخول أفراد الدفاع المدني لمكان الحريق بصفة مبدئية لحين وصول سيارات الإطفاء والتي نجحت فى إخماد الحريق في وقت قياسي.

شارك في التجربة إدارات الحماية المدنية، والدفاع المدني، والجودة والسلامة والصحة المهنية والأمن وقطاعات الهندسي والتنمية البشرية والمالي وإدارة التدريب وتكنولوجيا المعلومات ومن المقرر تنفيذ عدة تجارب أخرى كلية وجزئية خلال الشهور المقبلة.
2

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة