ورش عمل على الحرف والصناعات الصغيرة بالإجازة الصيفية بجامعة المنياكاسيميرو: بالطبع افتقدنا رونالدو أمام أتليتكو.. أي فريق مكاننا سيفتقدهاستبعاد فتوح وعمر السعيد.. تعرف على بدلاء الزمالك أمام المقاصةلماذا أحال جهاز منع الاحتكار 70 مصنع طوب طفلى للنيابة العامة؟شاهد 6 صور نادرة عن الحج والكعبة المشرفة لم ترها من قبلالرئيس السوري يزور نفقا بعد تحويل جدرانه لمنحوتات فنيةصحيفة: وزير الداخلية الألماني يعرض ركائز أساسية لقانون هجرة جديدوفاة رئيس وزراء الهند الأسبق "فاجبايي" بعد صراع طويل مع المرض"أفقر رئيس سابق في العالم" يرفض الحصول على راتب تقاعديفصل مسؤولين كبار في الصين على خلفية فضيحة أمصالبراءة البيرق.. "جاريد كوشنر تركيا" يواجه مع أردوغان أزمة الليرةالعراق والولايات المتحدة يبحثان ملف تشكيل الحكومة العراقيةأردوغان وماكرون يبحثان هاتفيًا تطورات الوضع الاقتصادي التركيسفر وعودة 2319 مصريا وليبيا و 311 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال 24 ساعةمكتبة "معلومات الوزراء" تعقد ندوة عن قواعد بيانات بنك المعرفة المصرىصور.. رئيس بعثة الحج المصرية يزور أسر شهداء الشرطة بمقار إقامتهم بمكةبطل من "كوفي"شائعات وإخفاقاتوالله العظيم أنا مش أون لاين!القبض على عاطل بحوزته فرد خرطوش بطوخ

مطار القاهرة ينفذ تجربة طوارئ لإخلاء المبنى الإداري - صور

   -  

كتب - طه عبيد:

أجرت شركة ميناء القاهرة الجوي، تجربة طوارئ جزئية اليوم الثلاثاء؛ للتدريب على إخلاء المبنى الإداري؛ للوقوف على الاستعداد ومواجهة الأزمات الطارئة؛ تنفيذًا لتعليمات منظمة الطيران الدولية "الايكاو"، وأشرف على تنفيذها المحاسب مجدي إسحاق رئيس الشركة بالمشاركة مع مختلف الجهات العاملة بالمطار.

تضمن سيناريو التجربة اشتعال حريق في أحد المكاتب نتيجة ماس كهربائي في جهاز التكييف، ما يتطلب إخلاء المبنى الإداري من الأفراد والسيارات، وبدأت تجربة الطوارئ بإطلاق جرس الإنذار، والذي أعقبه الإخلاء المنظم لشاغلي كل المكاتب والالتزام التام بالمسارات المحددة لسير الأفراد إلى منطقة التجمع خارج المبنى.

كما شهدت التجربة، تفعيل دور مشرفي الإخلاء المخصصين للأدوار، والتأكد من عدم تخلف أي فرد داخل المكاتب ثم دخول أفراد الدفاع المدني لمكان الحريق بصفة مبدئية لحين وصول سيارات الإطفاء والتي نجحت فى إخماد الحريق في وقت قياسي.

شارك في التجربة إدارات الحماية المدنية، والدفاع المدني، والجودة والسلامة والصحة المهنية والأمن وقطاعات الهندسي والتنمية البشرية والمالي وإدارة التدريب وتكنولوجيا المعلومات ومن المقرر تنفيذ عدة تجارب أخرى كلية وجزئية خلال الشهور المقبلة.
2

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة