إجراء اختبارات التأهل للمسابقات الدولية فى حفظ القرآن بالإسكندريةكارتيرون لفرانس فوتبول: دروجبا نصحني "الأهلي لا يُرفض"أرقام في واقعة قتل «أطفال المريوطية»جمع ٦ ملايين جنيه.. تفاصيل ضبط «مستريح الجيزة» الجديدضبط صاحب شركة سياحة استولى على 700 ألف جنيه من مواطنين بالنزهةحضور «سيكا» بطل فيديو «كلب فيصل» أولى جلسات محاكمته تحت حراسة أمنية مشددةمصرع شخصين وإصابة 13 آخرين في انقلاب «ميكروباص» بأسيوط«الداخلية» تقتحم قرى الدم والنار بقنا وتضبط ٤١١ متهماتغريم الحملة الرسمية لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي بسبب "الإنفاق"القضاء الأوروبي يدين روسيا لتقصيرها في التحقيق بمقتل آنا بوليتكوفسكاعبدالعال: "الوزراء بيضحوا" وتخفيض معاشاتهم جاء لصالح الخزانة العامةحبس المتهم بخطف طفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات في الدقهلية"التموين": توفير أول أرشيف إلكتروني للعلامات التجارية نهاية 2018حياتك قد تكون الثمن لتناول "حبوب الباراستيمول"فيديو .. كل ما تريد معرفته عن "سيد سيكا" المتهم بواقعة "كلب فيصل"سفير مصر بروما: رئيس وزراء إيطاليا يؤكد على أهمية تطوير العلاقات بين البلدينفرقة "السبعة وأربعين" تفتتح مهرجان فلسطين الدولىموجز أخبار الساعة 1.. بدء إضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين أول أغسطسطلبة محرومون من الالتحاق بالمدينة الجامعية.. تعرف عليهم × 10 نقاطالحكومة تنفي تطبيق الكتاب الإلكتروني على طلاب جامعة الأزهر

وزير الإسكان يُصدر 56 قرارًا لإزالة مخالفات بناء

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان

كتب- محمد عبدالناصر:

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 56 قرارًا إداريًا لإزالة مخالفات البناء بجهازي حماية أملاك الهيئة، والعاشر من رمضان، مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار حرص الوزارة على تطبيق القانون بالمدن الجديدة.

وقال "مدبولي"، في بيان، اليوم الثلاثاء، إنه جرى إصدار 48 قرارًا إداريًا لإزالة مخالفات البناء بجهاز حماية أملاك الهيئة، بعدد من القرى السياحية على طريق إسكندرية - مطروح الساحلي، وتمثلت المخالفات في ما يلي: تقفيل البدروم بالكامل، وفتح محال، وإقامة مباني، وأسوار، وإنشاء محطة تقوية للتلفزيون والمحمول، وذلك بدون ترخيص وبالمخالفة للتراخيص الصادرة، والاشتراطات التخطيطية والبنائية.

وأضاف وزير الإسكان، أنه أصدر 8 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء بمدينة العاشر من رمضان، والمتمثلة في زيادة أدوار علوية، وتقفيل البدروم بالكامل، وتقفيل الردود، بدون الحصول علي ترخيص.

ونصت القرارات التي أصدرها وزير الإسكان، على أن يتولى جهاز حماية أملاك الهيئة، ومدينة العاشر من رمضان، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة