أبو العينين يتسلم جائزة نجمة العطاء الاجتماعي لعام 2018 بإيطاليا .. صورسامح شكري يصل القاهرة عائدا من الرياضأول رد من الإعلامية مى حلمى حول أزمتها الصحية وعلاقتها مع محمد رشادإغلاق صناديق الاقتراع .. 1600 عضو يدلون بأصواتهم في تكميلية العلميينقومي التنمية الزراعية يحذر من وصول كيلو البطاطس إلى 40 جنيهاأبو حسين: تجار كبار وراء أزمة أسعار البطاطس"كلام ستات": الرجالة تحتاج نكد علشان تبدعمصممة أزياء تكشف لـ"كلام ستات" كيفية اختيار ملابس الشتاء دون عناءشاهد.. أغرب خيانة زوجية فى تقرير برنامج "كلام ستات""صحة النواب" تطالب بتحسين بيئة العمل وأجور الأطباء والعاملينشاهد... هدف تعادل الترجي في مرمى أول أغسطس من ركلة جزاءهاشتاج #أفريقيا_يا_أهلي يتصدر تويترالزمالك والانتاج الحربي.. هجوم أبيض وصمود حربي في أول 30 دقيقةبعد 30 دقيقة.. التعادل السلبى يسيطر على مباراة الزمالك والإنتاج الحربىفيديو.. كهربا يهدر فرصة للزمالك أمام الإنتاج الحربىفيديو.. فرجانى ساسى يُهدد مرمى الإنتاج الحربىفيديو.. بهاء مجدى يصنع فرصة هدف لكهربا أمام الإنتاج الحربى"التموين": "خضار بلدنا" تطرح 20 ألف طن سنويا من الخضار والفاكهة«التموين» تُخفض أسعار الداوجن واللحوم المجمدة (التفاصيل)السيسي لرئيس وزراء بلغاريا: مصر حريصة على مكافحة الهجرة غير الشرعية

وزير الإسكان يُصدر 56 قرارًا لإزالة مخالفات بناء

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان

كتب- محمد عبدالناصر:

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 56 قرارًا إداريًا لإزالة مخالفات البناء بجهازي حماية أملاك الهيئة، والعاشر من رمضان، مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار حرص الوزارة على تطبيق القانون بالمدن الجديدة.

وقال "مدبولي"، في بيان، اليوم الثلاثاء، إنه جرى إصدار 48 قرارًا إداريًا لإزالة مخالفات البناء بجهاز حماية أملاك الهيئة، بعدد من القرى السياحية على طريق إسكندرية - مطروح الساحلي، وتمثلت المخالفات في ما يلي: تقفيل البدروم بالكامل، وفتح محال، وإقامة مباني، وأسوار، وإنشاء محطة تقوية للتلفزيون والمحمول، وذلك بدون ترخيص وبالمخالفة للتراخيص الصادرة، والاشتراطات التخطيطية والبنائية.

وأضاف وزير الإسكان، أنه أصدر 8 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء بمدينة العاشر من رمضان، والمتمثلة في زيادة أدوار علوية، وتقفيل البدروم بالكامل، وتقفيل الردود، بدون الحصول علي ترخيص.

ونصت القرارات التي أصدرها وزير الإسكان، على أن يتولى جهاز حماية أملاك الهيئة، ومدينة العاشر من رمضان، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة